9 ألعاب أون لاين مع الأصدقاء لن تعرف الملل بعدها

هل تبحث عن ألعاب أون لاين مع الأصدقاء يمكنكم لعبها عبر مكالمة الفيديو ومراقبة ردود أفعالكم والشعور ببعض المتعة والإثارة؟ إليك قائمة بأفضل 9 ألعاب مميزة وجديدة من نوعها تطلق الأدرينالين في عروقك وتجعلك تنسى الملل تماماً!

ألعاب أون لاين مع الأصدقاء

1- لعبة Gartic Phone

لعبة Gartic Phone

لعبة قديمة بلمسة رقمية حديثة، يمكنك لعبها مع جميع أصدقائك عبر مكالمة صوتية جماعية، وذلك من خلال زيارة موقع اللعبة وإنشاء غرفة لك ولأصدقائك وعمل مكالمة جماعية تصل إلى 30 لاعب في آن واحد!

تقوم اللعبة بمنح أحد اللاعبين كلمة معينة، ويجب عليه محاولة توضيح هذه الكلمة من خلال الرسم دون أن ينطقها، ويجب على بقية اللاعبين تخمين الشيء المرسوم لتجميع النقاط. مع العلم أن اللعبة تدعم اللغة العربية وتوفر أكثر من 10 أوضاع مختلفة للعب.

2- لعبة Among Us

ألعاب أون لاين مع الأصدقاء

لعبة بث مباشر اشتهرت كثيراً خلال فترات الحجر الصحي، ولا تزال حتى الآن. وهي لعبة مجانية متوفرة للأندرويد والآيفون والستيم والبلاي ستيشن وغير ذلك، ويمكن لعبها مع ما يصل إلى 10 أصدقاء في آن واحد.

بمجرد بدء اللعبة يتم توزيع الأدوار تلقائياً على اللاعبين، فإما أن تكون شريكاً في الفريق أو قاتل، حيث سيكون هدفك الرئيسي إما البقاء على قيد الحياة أو قتل جميع أعضاء الفريق للفوز. يمكنك أيضاً تجربة ألعاب ثنائية أكشن وتحدي وترفيه!

3- ألعاب Board Game Arena

ألعاب Board Game Arena

إذا كنت من عشاق ألعاب الطاولة (مثل لعبة الطاولة والنرد والشطرنج والدمنة والكوتشينة وغيرها) يمكنك لعبها الآن أونلاين مع أصدقائك عبر هذا الموقع المصمم خصيصاً لألعاب الطاولة، والذي يوفر أكثر من 400 لعبة متنوعة تتراوح ما بين الشعبية والحديثة.

يدعم الموقع اللغة العربية، ويتمتع بواجهة بسيطة جداً بالنسبة لمن يستخدمه أول مرة. ويمكنك دعوة أصدقائك للعب عبر حساباتهم في الفيس بوك، أو مشاركة اللاعبين عبر النت إذا كان أصدقاؤك مشغولين!

4- لعبة Sky: Children Of Light

ألعاب أون لاين مع الأصدقاء

أما إذا كنت من عشاق المغامرات فاستعد مع أصدقائك للذهاب في مغامرة طويلة وشيقة مع هذه اللعبة الحائزة على العديد من الجوائز. وهي عبارة عن عالم مفتوح يتيح لك استكشاف 7 عوالم مذهلة عبر مملكة السماء، مع موسيقى ساحرة.

يمكنك تخصيص شخصيتك كما تريد، وخوض الكثير من الأحداث، ولكن يجب عليكم مواجهة الوحوش والتعاون سوياً لتتمكنوا من الاستمرار في اللعب واكتشاف المزيد والمزيد.

5- لعبة Catan

لعبة Catan

لعبة شعبية ألمانية يمكنك لعبها بشكل جماعي مع أصدقائك، وتتوفر العديد من الشروحات حولها باللغة العربية. وتدور فكرتها حول بناء مستوطنات وتطويرها والتجارة وكسب الموارد والنقاط، وبمجرد تجميع العدد المطلوب من النقاط تفوز باللعبة.

تتميز اللعبة بأنها لا تحتاج إلى تنزيل أو اشتراك، بل كل ما عليك فعله هو زيارة الموقع وإنشاء غرفة مغلقة لك ولعدد 3 من أصدقائك، ومن ثم مشاركة الرابط معهم للانضمام للعب. إليك المزيد من تحديات للأصدقاء عبر النت ستنال إعجابك!

6- لعبة Risk

لعبة Risk

لعبة حربية استراتيجية تدور حول الدبلوماسية والصراع والغزو، وتتيح لك غزو خريطة العالم وخوض المعارك الخطيرة واحتلال الأراضي وتحدي أصدقائك بعد التخطيط والتكتيك. يمكنك تحديد وضع اللعب المناسب لك، سواء مع أصدقائك (بعدد 5 لاعبين كحد أقصى)، أو مع اللاعبين عبر النت، أو ضد الذكاء الاصطناعي.

7- لعبة Krunker

لعبة Krunker

إذا كنت تبحث عن المزيد من الألعاب المليئة بالإثارة للعبها مع أصدقائك، يمكنك تجربة هذه اللعبة والتي لا تحتاج حتى إلى تنزيل، بل يمكنك لعبها عبر المتصفح واستعراض مهاراتك في التصويب وإطلاق النار من منظور الشخص الأول.

تتمتع اللعبة بـ19 وضع مختلف للعب، وتتميز بواجهة بسيطة وسهلة ورسومات ملونة. ويمكنك بسهولة إنشاء لعبة مخصصة ودعوة ما يصل إلى 9 من أصدقائك للعب معك.

8- ألعاب AirConsole

ألعاب AirConsole

منصة ألعاب مثيرة للاهتمام، يمكنك من خلالها لعب مختلف ألعاب الفيديو على الكمبيوتر برفقة أصدقائك، مثل ألعاب السباق وكرة القدم وألعاب ركض وألعاب حربية وألعاب ذكاء وألعاب طاولة وغيرها من الألعاب المتنوعة.

يمكنك اللعب مجاناً مع صديق واحد فقط، وذلك من خلال استخدام متصفح واحد كوحدة تحكم، واستخدام الهواتف المحمولة كلوحة ألعاب. أو اللعب مع عدد لا محدود من أصدقائك عبر الاشتراك المدفوع شهرياً أو سنوياً.

9- لعبة Golf Battle

ألعاب أون لاين مع الأصدقاء

هل تحب لعبة الجولف ولكن لا يوجد أي ملعب قريب في منطقتك؟ يمكنك الذهاب بجولة افتراضية إلى ملعب الجولف واستعراض مهاراتك في اللعب وتسجيل النقاط، حيث تضم هذه اللعبة أكثر من 120 ملعب جولف مصغر.

يمكنك اللعب مع ما يصل إلى 5 من أصدقائك عن طريق ربط حساب الفيس بوك، ولا بد أن تتمتع بالسرعة في تسديد الضربات والدقة في تصويب الأهداف لتتمكن من الفوز. استعد للمواجهة في جلسة ميني جولف تنافسية!

وهكذا نكون قد طرحنا لك قائمة بأفضل ألعاب أون لاين مع الأصدقاء يمكنك لعبها بشكل مجاني وعن بعد عبر مكالمات الفيديو، أما لو كان أصدقاؤك برفقتك فيمكنك تجربة ألعاب جماعية بالجوال يتم لعبها معاً باستخدام هاتف واحد.

اترك تعليقا