تحديات للأصدقاء عبر الإنترنت وأفكار ألعاب حماسية

لقد بدأ الأصدقاء يتجهون مؤخراً لممارسة نشاطاتهم عبر النت بسبب قوانين الحجر الصحي، وللحفاظ على التباعد الاجتماعي. وباتت التحديات والمسابقات أمراً شائعاً كبديل ممتع للنزهات والمشاوير الفعلية. إليك أفضل 10 تحديات للأصدقاء عبر الإنترنت ستجعلكم تقضون ساعات طويلة من المرح دون أن تشعروا بالوقت.

تحديات للأصدقاء عبر الإنترنت

تحديات للأصدقاء عبر الإنترنت

1- تحدي حتى الغد

تحدي مضحك يتطلب قدراً من الشجاعة والجرأة، حيث يجب أن تقوم بنشر صورة مضحكة لك ومأخوذة بطريقة عفوية، كأن تكون ملابسك غير مرتبة، أو يكون شعرك منفوشاً، أو أن تظهر الفتاة بدون مستحضرات التجميل.

يجب ألا تقوم بحذف الصورة حتى الغد لأن الهدف من التحدي هو منح المشاعر الإيجابية والثقة بالنفس بعيداً عن نماذج الجمال التقليدية والتي غزت مواقع التواصل الاجتماعي بشكل مزري!

2- تحدي حل لغز الجريمة

لعبة clue

استعرض قدراتك الذهنية مع لعبة Clue الإلكترونية، والتي تتيح لك لعب دور المحقق مع أصدقائك لاكتشاف سر مقتل كلوي في قصرها الكبير. يمكن لكل لاعب اختيار الشخصية التي يريدها مثل السيدة بيكوك والعقيد ماسترد وغيرهم لحل مجموعة متنوعة من السيناريوهات الغامضة. فمن الذي سيفوز بالتحدي ويكشف لغز الجريمة؟

اللعبة متوفرة باللغة الإنجليزية، ويمكنك شراؤها من جوجل بلاي للأندرويد أو من متجر التطبيقات للآيفون مقابل 3 دولارات تقريباً.

3- تحدي مونوبولي عبر الإنترنت

من منا لم يلعب لعبة مونوبولي من قبل؟ هذه اللعبة التي جعلتنا نقضي ساعات وساعات من المرح في رمي النرد وشراء الشوارع والعقارات. والآن أصبحت متاحة عبر النت لتلعبها مع أصدقائك بنكهة جديدة متطورة تنقلك إلى عالم شيّق ثلاثي الأبعاد.

يمكنك شراء اللعبة من جوجل بلاي للأندرويد أو من متجر التطبيقات للآيفون مقابل 5 دولارات تقريباً.

4- تحدي أونو للأصدقاء عبر الإنترنت

تحديات للأصدقاء عبر الإنترنت

هل ما زلت تتذكر لعبة أونو UNO؟ بالتأكيد، فمن منا لا يتذكر هذه اللعبة الرائعة، والتي تجمعنا فيها الكثير من الذكريات مع أخوتنا وأصدقائنا. واليوم عادت لنا لعبة أونو من جديد بلمسة متطورة تتيح لك اللعب مع أصدقائك في جميع أنحاء العالم.

يمكنك تحميل اللعبة من جوجل بلاي للأندرويد أو من متجر التطبيقات للآيفون مجاناً.

5- تحدي كاهوت

كاهوت هو عبارة عن تطبيق للمعلمين، يتيح لهم إنشاء اختبارات الطلاب أونلاين، خصوصاً بعد إغلاق المدارس والجامعات بسبب كوفيد 19. لكن يمكنك استخدامه شخصياً بطريقة ممتعة لإنشاء جلسات أسئلة افتراضية واختبارات وتحديات بينك وبين أصدقائك، حيث يمكنك إنشاء اختبار مضحك خاص بك مجاناً، ودعوة أصدقائك لبدء الامتحان الافتراضي والإجابة على الأسئلة والفوز بالنقاط حسب سرعة كل منهم، مما يخلق جواً تنافسياً ممتعاً.

يمكنك تحميل التطبيق من جوجل بلاي للأندرويد أو من متجر التطبيقات للآيفون مجاناً. مع العلم أنه يدعم اللغة العربية.

6- تحدي سباق ماريو

تحدي سباق ماريو

يمكنك تحدي ما يصل إلى 7 من أصدقائك مع لعبة سباق ماريو عبر الإنترنت، وهي لعبة شيقة ومختلفة عن أي لعبة سباق أخرى، لأنها تنقلك لشتى أنحاء العالم، وتأخذك بجولة حول مدن حقيقية مستوحاة من الواقع، وتتيح لك اختيار الشخصية المفضلة لديك وترقيتها وتطويرها مع تقدمك في المراحل والحصول على الكثير من الجوائز الافتراضية.

يمكنك تحميل اللعبة من جوجل بلاي للأندرويد أو من متجر التطبيقات للآيفون مجاناً، لكنك قد تضطر لشراء بعض العناصر داخل اللعبة. كما يجب أن تقوم بإنشاء حساب في Nintendo لتتمكن من تشغيلها.

7- تحدي التمارين الرياضية

إذا كنت ترغب بتنزيل وزنك والاهتمام بلياقتك البدنية لكنك تحتاج للدعم والتشجيع، فاتفق مع أصدقائك وتحدوا بعضكم البعض في ممارسة التمارين الرياضية عبر مكالمات الفيديو وكأنكم في صالة رياضة فعلية.

يمكنكم تحديد موعد يومي أو أسبوعي لبدء التحدي، ويمكنكم كذلك الاستعانة بتطبيقات الجيم أو فيديوهات اليوتيوب لممارسة التمارين مع مدرب افتراضي.

8- تحدي 2 Overcooked

Overcooked لعبة

استعرض مهاراتك في الطبخ وتحدى أصدقائك عبر النت مع لعبة Overcooked 2، فهي تتيح لكم لعب دور الطهاة، وتتطلب منكم تقطيع وطهي وإعداد طلبات المطاعم بسرعة البرق للفوز بمراحل اللعبة. ويمكنك تشغيلها على الكمبيوتر والماك وبلايستيشن 4 وإكسبوكس 1 بعد شرائها من الموقع الرسمي.

9- تحدي بولينج للأصدقاء عبر الإنترنت

هل تشعر بالحزن لأنك لا تستطيع الذهاب لصالة البولينج مع أصدقائك بسبب الحجر الصحي؟ لا تقلق، يمكنك لعبها عبر النت وأنت في مكانك، سواء مع أصدقائك أو مع أمهر اللاعبين من شتى أنحاء العالم.

يمكنك تحميل اللعبة من جوجل بلاي للأندرويد ومن متجر التطبيقات للآيفون مجاناً.

10- تحدي البلياردو

بلياردو

إذا كنت تحب لعب البلياردو، فجرب أن تتحدى أصدقائك عبر الإنترنت مع لعبة Pool Billiards Pro، والتي تتيح لك اللعب ضمن قواعد اللعبة التقليدية أو حتى بدونها، سواء مع صديق أو مع الأشخاص من مختلف أنحاء العالم.

يمكنك تحميل اللعبة من جوجل بلاي للاندرويد مجاناً.

تحديات بين الأصدقاء عبر الإنترنت

إذا كنت لا تزال تبحث عن أفكار تحديات بين الأصدقاء عبر الإنترنت، فيمكنك الاطلاع على مقالتنا: لعبة تحديات واتساب لن تعرف معها معنى الملل، فهي تحتوي على 25 فكرة مختلفة لتحديات الواتساب.

كما يمكنك قراءة مقالة تحديات ممتعة مضحكة فهي تحتوي على الكثير من الأفكار الجديدة والمناسبة لكل الأعمار، بعضها يمكنك لعبه مع أصدقائك أونلاين، والبعض الآخر مناسب للعب في المنزل، مما يمنحك الكثير من الخيارات المتنوعة حسب مزاجك.

ولا تنسى الاطلاع على مقالة افكار تحديات مضحكة بين الاصدقاء والتي تحتوي على 9 تحديات مضحكة جداً ستجعلك لا تتوقف عن الضحك، ولكنها صعبة أيضاً في نفس الوقت.

وهكذا أصبح لديك أفضل 10 تحديات للأصدقاء عبر الإنترنت وهي جميعها تحديات جديدة من نوعها، مما يتيح لكم قضاء ساعات من المرح والأكشن والإثارة. ما أكثر تحدي نال إعجابك؟ شاركنا بتعليق!

اترك تعليقا