ألعاب جماعية بالجوال لأوقات المرح والطقطقة

هل تبحث عن ألعاب جماعية بالجوال يمكنك لعبها مع القروب والشلة؟ إليك قائمة بأقوى الألعاب الجماعية التي يمكنك لعبها في أي مكان وزمان عبر النت وبدون نت، حيث سنطرح لك العديد من الألعاب المميزة باللغة العربية والمليئة بالتحديات والضحك والحماس لتمضية أجمل الأوقات.

ألعاب جماعية بالجوال

ألعاب جماعية بالجوال

1- لعبة جوالك على راسك

جوالك على راسك

لعبة مسلية وممتعة يمكنك لعبها مع الشلة لتضحكوا كثيراً، حيث سيتعين على أحد اللاعبين الوقوف مقابل البقية ووضع الهاتف على جبهته، ثم ستظهر كلمة معينة على شاشة الجوال ويجب عليه تخمينها من خلال حركات وإشارات اللاعبين دون أن ينطقوا الكلمة نفسها.

إذا تمكن اللاعب من تخمين الكلمة الصحيحة فيجب أن يقوم بتحريك الجوال للأسفل ليتم احتساب نقطة لصالحه، أما إذا نطق الكلمة الخاطئة أو أراد تغيير الكلمة فيمكنه إمالة الجوال للأعلى أو النقر على زر “الصح” و”الخطأ” في الجوال بدلاً من تحريكه للأعلى والأسفل.

يمكن ضبط المؤقت لتصبح اللعبة أكثر إثارة ويلتزم اللاعبون بتخمين الكلمة خلال المدة الزمنية المحددة، كما يمكن تحديد عدد جولات اللعبة من 5 إلى 35 جولة، أو تغيير لون الخلفية باللون المفضل أو تغيير حجم الخط.

تحميل لعبة جوالك على راسك من جوجل بلاي

تحميل لعبة جوالك على راسك من آب ستور

2- لعبة برا السالفة

ألعاب جماعية بالجوال لعبة برا السالفة

هل أنت بارع في قراءة لغة الجسد وتعابير الوجه أم أنك بارع في تضليل الآخرين؟ اختبر قدراتك مع هذه اللعبة واكتشف ما الذي يتحدث عنه أصدقائك في الوقت الذي تكون أنت فيه “برا السالفة”، حيث سيتم اختيار لاعب واحد ليخرج من المجموعة في الوقت الذي يقوم فيه بقية اللاعبين باختيار موضوع من اللعبة ليحدثوا عنه بينهم البين.

بعد ذلك يجب على اللاعب المختار أن يخمن الموضوع الذي كانوا يتحدثون عنه، ويجب على اللاعبين محاولة تضليله وخداعه لكي لا يتمكن أبداً من تخمين الموضوع ويخسر الجولة. ويمكنكم اللعب بعدد 3 إلى 8 لاعبين.

تحميل لعبة برا السالفة من جوجل بلاي

تحميل لعبة برا السالفة من آب ستور

3- لعبة بسرعة

لعبة بسرعة

من أفضل ألعاب مع الأصدقاء تتطلب استخدام سرعة البديهة، فكل ما عليكم فعله هو إدخال أسماء جميع اللاعبين في اللعبة، وبعد ذلك تبدأ الجولة ويظهر اسم أحد اللاعبين وعليه أن يأخذ الجوال ويجيب على السؤال الذي سيظهر له، ولديه 3 محاولات فقط قبل انتهاء المدة المحددة.

إذا تمكن من الإجابة قبل أن ينتهي الوقت، فعليه الضغط على زر الإيقاف المؤقت ليتم احتساب نقطة لصالحه، أما إذا انتهى الوقت فسوف يخسر الجولة وتبدأ جولة جديدة مع لاعب آخر.

تحميل لعبة بسرعة من جوجل بلاي

تحميل لعبة بسرعة من آب ستور

4- لعبة جلسة

ألعاب جماعية بالجوال لعبة جلسة

لعبة مسلية بالكلام تتيح لكم عمل جلسة مع بعض وفتح أحاديث لا تنتهي والقيام بالتحديات والتعرف على بعضكم البعض بشكل أكبر، حيث يجب عليكم الجلوس معاً على شكل دائرة وتحديد نوعية الجلسة من اللعبة، سواء جلسة أصدقاء أو جلسة أقارب أو جلسة زملاء عمل أو جلسة أطفال. وستجد في اللعبة 3 فئات:

  • الفئة الأولى عبارة عن أسئلة متنوعة تطرحونها على بعضكم البعض وتجاوبون بصراحة.
  • الفئة الثانية عبارة عن تحديات قوية جريئة ومحرجة.
  • الفئة الثالثة عبارة عن بطاقات تحوي كلمات وعلى اللاعب تمثيل الكلمة أمام أصدقائه بدون أن ينطقها.

تحميل لعبة جلسة من جوجل بلاي

تحميل لعبة جلسة من آب ستور

5- لعبة طقطقة

ألعاب جماعية بالجوال لعبة طقطقة

لعبة مضحكة جداً يمكنك لعبها مع الأهل والأصدقاء، وتتطلب منك إدخال أسماء جميع اللاعبين ومن ثم بدء اللعب لتدور عجلة الحظ بشكل عشوائي وتتوقف عند اسم من أسماء اللاعبين. يجب على صاحب الاسم تنفيذ ما هو مطلوب منه في اللعبة، كأن يقلد صوت قطة حزينة أو يتناول الفلفل الحار أو يقوم بتأليف بيت شعر أو يجيب على سؤال معين وغير ذلك من الأشياء المضحكة.

تحميل لعبة طقطقة من جوجل بلاي

تحميل لعبة طقطقة من آب ستور

6- لعبة عوايدك

لعبة عوايدك

اكتشف ما إذا كان أصدقاؤك يعرفون عوايدك فعلاً أم لا مع هذه اللعبة العجيبة، حيث يجب إدخال أسماء جميع اللاعبين ومن ثم الإجابة على الأسئلة حسب التصويت. فمثلاً قد تسأل اللعبة عن الشخص الذي يحرك يديه كثيراً أثناء الكلام، وعليكم التصويت لأسماء اللاعبين لتكتشف من الذي يعرف عاداتك حقاً من ضمن أصدقائك أو أفراد عائلتك.

تحميل لعبة عوايدك من جوجل بلاي

تحميل لعبة عوايدك من آب ستور

وهكذا نكون قد طرحنا لك أفضل ألعاب جماعية بالجوال يمكنك لعبها مع القروب في أي زمان ومكان سواء عبر النت أو بدون نت، حيث طرحنا لك مجموعة ألعاب باللغة العربية للقيام بالتحديات وقضاء وقت مليء بالحماس والإثارة. يمكنك أيضاً لعب تحديات للأصدقاء عبر الإنترنت في حال كان أصدقاؤك بعيدين عنك، كما يمكنك تجربة ألعاب مسلية إلكترونية وتحديات للكبار.

اترك تعليقا