ترشيحات لـ أفضل 10 ألعاب ركض ممتعة ومسلية

تعد ألعاب الركض من أشهر ألعاب الهواتف المحمولة وأكثرها شعبية بين أوساط اللاعبين، فهي تتطلب الركض بلا نهاية مع تحقيق أقصى درجة ممكنة بأدوات تحكم بسيطة وأسلوب يجعل اللاعب يدمن عليها. وبما أنك تبحث عن ألعاب ركض، فمن المؤكد أنك جربت لعبة ركض صب واي Subway Surfers الشهيرة ولعبة Temple Run، ولكننا سنطرح لك اليوم قائمة بالعديد من الألعاب الرائعة والتي ربما لم تسمع بها من قبل!

ألعاب ركض تنزيل

1- لعبة Bus Rush

ألعاب ركض Bus rush

إذا كنت تبحث عن لعبة شبيهة بصب واي، يمكنك تجربة هذه اللعبة واستكشاف المغارات والكهوف المليئة بالعناكب عن طريق السكة الحديدية. يجب أن تتفادى العقبات في طريقك وتقفز من سكة لأخرى بسرعة وانتباه مع جمع الجوائز قدر الإمكان.

تحميل اللعبة للأندرويد

تحميل اللعبة للآيفون

2- لعبة Count Masters

لعبة Count master

لعبة ركض تنافسية تتطلب منك الركض في المدينة المزدحمة وجمع العملات المعدنية والمحاربين للاشتباك مع فريق الأعداء، مع تطوير قدراتك ورفع مستوياتك لتتمكن من تخطي المراحل والتحديات الصعبة والاستحواذ على القلعة في نهاية الأمر للفوز باللعبة.

تحميل اللعبة للأندرويد

تحميل اللعبة للآيفون

3- لعبة Crash Bandicoot: On the Run!

Crash Bandicoot لعبة

لعبة ركض تفاعلية تتيح لك التحكم بالشخصية وتتطلب الجري عبر الخريطة لإنقاذ الكون من سيطرة الأشرار. يمكنك تجنب العقبات عن طريق القفز والانزلاق والدوران، والحصول على العديد من المكافآت ورفع مستواك وقدراتك لتتمكن من مواجهة الأعداء بترسانة من الأسلحة.

تحميل اللعبة للأندرويد

تحميل اللعبة للآيفون

4- لعبة Sonic Dash

ألعاب ركض Sonic dash

لعبة ركض لا نهائية مليئة بالعقبات والدورات الملحمية والكثير من المستويات، وتتطلب منك تجنب الأعداء وجمع الحلقات لكسب النقاط، مع خوض بعض المعارك وتجنب الصواريخ الموجهة إليك من قبل الأعداء. وهي لعبة مجانية يمكنك لعبها بشخصية سوني، ولكن سيتعين عليك دفع المال إذا كنت ترغب باستخدام شخصيات أخرى في اللعب.

تحميل اللعبة للأندرويد

تحميل اللعبة للآيفون

5- لعبة Alto’s Adventure

ألعاب ركض Alto’s Adventure

تأخذك هذه اللعبة بجولة مذهلة عبر جبال الألب، وتتطلب منك التزلج لعبور الجبال والوديان والأكوام الثلجية وأسطح المنازل والعواصف الرعدية للوصول نحو البرية. تتميز اللعبة بجري لا متناهي، وتتيح لك التبديل بين الشخصيات، وتوفر لك تجربة ممتعة للغاية.

تحميل اللعبة للأندرويد

تحميل اللعبة للآيفون

6- لعبة Crossy Road

لعبة Crossy road

لعبة حماسية للغاية، تتطلب منك عبور الطريق بأسرع وقت ممكن دون أن تصدمك أي سيارة. وفي كل مرة تنتقل فيها إلى مرحلة جديدة، تزداد صعوبة اللعبة وترتفع درجاتك تلقائياً، إلى أن يصل التحدي لمرحلة جنونية تتطلب تركيز وسرعة عالية.

تحميل اللعبة للأندرويد

تحميل اللعبة للآيفون

7- لعبة Super Mario Run

لعبة Super Mario Run

من منا لا يعرف لعبة ماريو الشهيرة، والتي كنا نلعبها على الأتاري ونتحكم بشخصية ماريو في القفز وجمع العملات المعدنية ومراوغة الأعداء القادمين من أجل إنقاذ الأميرة؟ يمكنك لعبها على هاتفك المحمول مع العديد من التحديثات والإضافات الجديدة، حيث يمكنك بناء مملكتك الخاصة والجري في أماكن ومواقع مختلفة.

تحميل اللعبة للأندرويد

تحميل اللعبة للآيفون

8- لعبة Into the Dead 2

ألعاب ركض Into the Dead 2

لعبة ركض لا نهائية مع مزيج من الرعب والإثارة، حيث ستيعين عليك الهروب من الزومبي للبقاء على قيد الحياة وأنقاذ أفراد عائلتك. تتضمن اللعبة مجموعة متنوعة من الأسلحة والعديد من المكافآت، بالإضافة إلى كلاب حراسة والعديد من المواقع على الخريطة.

تحميل اللعبة للأندرويد

تحميل اللعبة للآيفون

9- لعبة Temple Run

لعبة Temple Run

لعبة مليئة بالمراحل والأجزاء التشويقية، تتطلب منك سرعة البديهة في اختيار الطريق الصحيح للهروب من الوحوش. يجب عليك جمع النقاط طوال الطريق لترقية قواتك، وعبور المنحدرات الصخرية من خلال القفز والالتفاف والانزلاق واكتشاف إلى أي مدى يمكنك الركض!

تحميل اللعبة للأندرويد

تحميل اللعبة للآيفون

10- لعبة Slashy Camp

لعبة Slashy camp

لعبة ركض تتشابه نوعاً ما مع لعبة Crossy Road من حيث طريقة اللعب وتحريك الشخصية وقتل الأشياء وتجنب العقبات. وهي لعبة بسيطة جداً لكنها ممتعة للغاية وتسرق منك الوقت دون أن تشعر، وتتطلب جمع الأسلحة لقتل الأعداء والانتقال للمراحل الجدية.

تحميل اللعبة للأندرويد

تحميل اللعبة للآيفون

إليك أيضاً أقوى ألعاب جماعية بالجوال يمكنك لعبها مع القروب والشلة باللغة العربية، وذلك من خلال تحميل اللعبة على هاتف واحد فقط واستخدامه في طرح الأسئلة والتحديات المضحكة. يمكنك كذلك تجربة ألعاب ثنائية أكشن ترفيهية عبر النت أو بدون نت!

اترك تعليقا