تحديات بين شخصين حماسية ومسلية

هل تبحث عن أفكار تحديات بين شخصين جديدة من نوعها، بعيداً عن الكوتشينة والشطرنج والألعاب التقليدية المملة؟ إليك أفضل 10 أفكار لن تجد لها مثيل، والتي ستجعلك تستمتع بوقتك كثيراً مع شقيقك أو صديقك أو زميلك في العمل أو زوجتك أو أي شخص. لكن لا تنسَ إحضار الكاميرا لتصوير مقطع فيديو مضحك لمشاهدته لاحقاً بعد انتهاء التحديات.

تحديات بين شخصين ممتعة جداً

تحديات بين شخصين

1- تحدي العصير المقرف

اجمع 10 مكونات لذيذة لعمل أطيب العصائر مثل الفراولة والتوت والبطيخ والخوخ والموز والكرز والتفاح والكيوي والحليب وما إلى ذلك، ثم اجمع 10 مكونات أخرى لا يمكن دمجها مع العصائر مثل المخللات والسردين والفجل والملح والصوص الحار والثوم والخردل والكاتشب وما إلى ذلك.

اكتب اسم كل مكون على قطعة من الورق، وقم بطي جميع الأوراق وضعها في وعاء. بعد ذلك يجب أن تسحبا الأوراق بالتناوب، سيقوم كل منكما بسحب 3 أو 4 أو 5 أوراق ليصبح لديه مكونات كافية لعمل العصير. فمن الذي سيصنع أغرب عصير، ومن سينجح في إنهاء كأسه كاملاً دون أن يتقيأ أو يستسلم؟

2- تحدي الأيدي الحمراء

تحدي اليد الحمراء

تحدي إلكتروني ممتع تم تصميمه خصيصاً للاعبين، حيث يجب على كل لاعب استخدام ذكائه وسرعته للفوز بالتحدي. في هذا التحدي هناك مهاجم ومدافع، يجب على المهاجم صفع الخصم على يده، ويجب على المدافع سحب يده في الوقت المناسب لصد الهجوم.

إذا فاز المدافع ثلاث مرات، فسيحصل على نقاط إضافية، ومن يحرز 10 نقاط أولاً يكون هو الفائز. اللعبة خفيفة جداً ومجانية، ويمكنك تحميلها على جهازك من جوجل بلاي للأندرويد ومن متجر التطبيقات للآيفون.

3- تحدي علب الصفيح

أحضر مجموعة من المأكولات المعلبة بعلب الصفيح مثل الزيتون المعلب والأناناس والخوخ والفاصولياء والنقانق واللحم البقري والذرة وما إلى ذلك. ثم قم بإزالة الملصقات من عليها لإضافة نوع من الغموض.

قم بترقيم جميع علب الصفيح وافتحها باستخدام فتاحة العلب بالتناوب مع شريكك في التحدي. يجب على كل لاعب تناول ما يوجد في العلبة الخاصة به دون أن يتقيأ، فمن الذي سيفوز بالتحدي يا ترى؟

4- تحدي كتم الصوت

تحديات بين شخصين

قم بتشغيل أغنية بصوت عالٍ على التلفاز وأمسك جهاز الريموت كنترول بيدك، في الوقت الذي يقوم فيه شريكك بممارسة أي نشاط مثل الغناء أو تناول الطعام الحار أو إجراء مكالمة أو أي نشاط يجعله يصدر الكثير من الأصوات.

بمجرد أن تقوم بكتم صوت الأغنية، يجب على شريكك التوقف تماماً عن إصدار أي صوت إلى أن تقوم بتشغيل الأغنية من جديد، أي يجب أن يتوقف في كل مرة تضغط فيها على الريموت كنترول. وفي حال صدر منه أي صوت، فسيفقد بعض النقاط. ويتم تبادل الأدوار وحساب النقاط إلى أن تنتهي مدة التحدي، عندها يمكن تحديد الفائز.

5- تحدي أفضل صديق

اطرح أسئلة شخصية على أفضل صديق لك، مثل اللون المفضل، والفيلم المفضل، واسم أول حيوان أليف لديك، وما إلى ذلك. وإذا لم يعرف الإجابة أو أجاب بشكل خاطئ، فسيفقد نقطة واحدة. والخاسر بالتحدي هو من يجمع أقل عدد من النقاط، عندها يجب أن يتم  تنفيذ العقوبة المتفقة عليه. لكن لا تتهور وتنفذ عقوبة قاسية لكي لا تفسد صداقتكما ايموجي محرج

العاب تحديات بين شخصين مليئة بالحماس

1- تحدي الهمس لمدة 24 ساعة

هل يمكنك قضاء يومك بالكامل دون أن تصدر صوتاً مسموعاً؟ جرب أن تقوم بمهامك اليومية وأن تتحدث مع الآخرين بلغة الهمس، من الذي سيتمكن من إنهاء التحدي دون أن يستسلم؟

2- تحدي اسم حيوان نبات جماد

اسم حيوان نبات جماد

من منا لا يعرف هذه اللعبة اللطيفة؟ والتي كنا نلعبها قبل انتشار الهواتف المحمولة والإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي. لقد أصبحت متاحة اليوم عبر الإنترنت، ويمكنك لعبها مع شريكك بالتحدي بنكهة جديدة ومتطورة عند تحميلها من جوجل بلاي للأندرويد.

3- تحدي حقيقتان وكذبة

أخبر شريكك بالتحدي بثلاث جمل، واحدة كذب و2 صحيحة، وعليه أن يخمن الكذبة. إذا تمكن من تخمينها يفوز بالجولة، وإذا أخطأ فتفوز أنت. وهكذا يتم تبادل الأدوار لمعرفة من الذي سيتمكن من جمع أكبر عدد من النقاط في نهاية المطاف.

4- تحدي تناول البطيخ

تحدي تناول البطيخ

هل يمكنك تناول نصف بطيخة خلال دقيقتين؟ ربما الأمر ليس بتلك الصعوبة، لكن ماذا عن تناول نصف بطيخة خلال دقيقتين دون استخدام يديك؟ هذا هو التحدي الحقيقي. فمن الذي سيتمكن من القيام بالمهمة خلال الوقت المحدد؟

5- تحدي حاول ألا تغضب

شاهد أكثر مقاطع الفيديو المستفزة وحاول أن تحافظ على هدوئك قدر الإمكان، وألا تغضب مهما كان الفيديو مستفزاً. وفي كل مرة تغضب فيها أو تعبر عن شعورك أو تبدو عليك تعابير الضيق، سيتم خصم نقاطك. فمن الذي سيجمع أكبر عدد من النقاط في هذا التحدي؟

إذا كنت لا تزال تبحث عن أفكار تحديات جديدة بين شخصين وأكثر، فيمكنك الاطلاع على مقالة 9 أفكار تحديات بين الأصدقاء. أو يمكنك قراءة مقالة تحديات ممتعة مضحكة مناسبة لكل الأعمار ومسلية أكثر مما تتصور، أو أفكار تحديات بين حبيبين من هنا.

وهكذا أصبح لديك أفضل 10 تحديات بين شخصين جديدة من نوعها لتختار منها ما يعجبك وتقضي وقتاً ممتعاً برفقة أي شخص تريده. ما أكثر تحدي نال إعجابك وترغب في تجربته بالفعل؟ شاركنا بتعليق!

اترك تعليقا