تحديات بين حبيبين للضحك والتسلية ومعرفة المزيد عن الشريك

هل سبق أن تحديتِ حبيبك أو زوجك؟ إذا كان الجواب لا، فهذا يعني أنكِ قد ضيعتِ فرصة كبيرة من المتعة والإثارة. فالتحديات ليست مسلية وحسب، بل تتيح لكما التعرف على بعضكما البعض بشكل أكبر، وتقوي الروابط بينكما. فهل أنتِ مستعدة؟ إليكِ إذاً 9 أفكار تحديات بين حبيبين أو مخطوبين أو زوجين.

أفكار تحديات بين حبيبين

تحدي بين حبيبين

تحدي تخمين شخصية مشهورة

فكري بشخصية مشهورة في ذهنك، ودعي حبيبك يخمن هذه الشخصية من خلال طرح 20 سؤالاً! إذا فشل في التخمين، فيمكنك أن تطلبي منه طلب، وعليه أن ينفذه لك في المرة القادمة التي تلتقيان فيها. والعكس صحيح.

تحدي برينجلز

يجب إحضار مختلف أنواع شيبس برينجلز في هذا التحدي، حيث يجب أن تقومي بتعصيب أعين حبيبك ومنحه قطعة من رقائق برينجلز ليقوم بتخمين النكهة، ويتم تبادل الأدوار بالتناوب. والفائز هو يتمكن من تخمين أكبر عدد من النكهات.

تحدي لا تغمض عينيك

اكتشفا من يمتلك قدرة أكبر على التحمل مع هذا التحدي، حيث سيتعين عليكما مشاهدة مقاطع فيديو مقززة، مؤلمة، كارثية، مرعبة ومجنونة دون أن تغمضا أعينكما أو تنظرا إلى أي مكان آخر مختلف. فمن الذي سيتمكن من مشاهدة مقاطع الفيديو لأطول فترة ممكنة دون أن يرف له جفن!

أفكار تحديات بين المخطوبين

تحدي الـ25 دولار

تحدي ممتع فعلاً! حيث يجب أن يحصل كل منكما على 25 دولار، وعليكِ أن تشتري بها 10 عناصر تعتقدين أنها ستعجب خطيبك. وبعد ذلك، يقوم كل منكما بالكشف عن العناصر التي اشتراها للآخر لاكتشاف من الذي يعرف الثاني أكثر. الهدف من التحدي هو الاستمتاع فقط، والأهم هو الإبداع في اختيار العناصر.

تحدي كلمات الأغاني

إذا كنتما من عشاق الموسيقى والطرب، فارسلي رسالة لخطيبك بكلمات أي أغنية تحبينها، وعليه أن يرد عليك بكلمات أغنية أيضاً. وفي حال لم يجد أحدكما النص المناسب لكتابة الرد على الرسالة، يكون قد خسر التحدي! إنها طريقة لطيفة للتواصل بين المخطوبين أليس كذلك؟

تحدي عدم الرفض

هل أردتِ يوماً أن تطلبين شيئاً ما من خطيبك، وأنت تعلمين تماماً أنه سيرفض تنفيذه؟ إذاً، إليك هذه الفرصة الثمينة مع هذا التحدي المجنون والغريب والسخيف أيضاً ايموجي ساخر وهو تحدي عدم الرفض، حيث سيتعين عليكِ قول “نعم” لمعظم الطلبات التي يطلبها منكِ خطيبك، والعكس صحيح. وفي كل مرة يرفض فيها أحدكما تنفيذ طلب، يتم فرض عقوبة بحقه، والفائز هو من يتمكن من تنفيذ أكبر عدد من الطلبات.

هنا أيضًا مزيد من أفكار التحديات في البيت في حال كنت تريدين المزيد.

أفكار تحديات بين الزوجين

تحدي التحديق

إذا لم تكوني قد لعبتِ هذه اللعبة في طفولتك، فلا تقلقي لأنه لا يزال لديك الوقت للعبها مع شريك حياتك. عليكِ ببساطة أن تحدقي في عيني زوجك دون أن ترمشي، وهو كذلك. ومن يرمش منكما يكون قد خسر التحدي.

إنه أكثر من مجرد تحدي، أتعلمين لماذا؟ لأن التحديق في عيني زوجك الجميلة سيجعلكِ تذوبين في تفاصيل وجهه الملائكي ايموجي خجول

تحدي الفيفا

معظم الرجال يحبون الفيفا وزوجكِ هنا ليس استثناءً. لذا، أحضري البلايستيشن واختاري فريقك المفضل وابدئي التحدي مع زوجك، ومن المؤكد أنه لن يصدق عينيه، فمن تلك التي ستهتم بالفيفا على أي حال ايموجي يفكر تخيلي لو أنكِ تغلبتِ عليه في اللعب، ماذا ستكون ردة فعله يا ترى؟

تحدي الامتنان لمدة 30 يوم

قومي بتدوين الأشياء التي تجعلكِ تشعرين بالامتنان تجاه زوجك لمدة 30 يوم، واطلبي من زوجك القيام بنفس الشيء. ومن المؤكد أن هذا التحدي سيعود بتأثير إيجابي هائل على علاقتكما الزوجية!

اقرئي أيضاً:

وهكذا أصبح لديكِ أروع 9 أفكار تحديات بين حبيبين أو مخطوبين أو زوجين لتختاري التحدي المناسب لكِ وتبدئين جو من الإثارة والمرح. ما أكثر تحدي نال إعجابكِ؟ شاركينا بتعليق!

اترك تعليقا