أفكار تحديات بين الأصدقاء

عندما نشعر بالملل عادة، فإن أول ما نفعله هو الاتصال بأصدقائنا لقضاء وقت ممتع معهم. لكن في بعض الأحيان قد نشعر بالملل حتى بين أصدقائنا لأنه لا يوجد أي أماكن يمكن الذهاب إليها معاً بسبب الحجر الصحي. وهنا تأتي أهمية المسابقات والألعاب والتحديات، حيث تقضي على الملل تماماً وتتيح لنا استعراض قدراتنا ومهاراتنا. إليك 9 أفكار تحديات بين الأصدقاء ستجعلكم تستمتعون كثيراً.

أفكار تحديات بين الأصدقاء

أفكار تحديات بين الأصدقاء

تحدي الأوريو

تحدي ممتع ولذيذ، يتطلب منك تفكيك حبة أوريو إلى قسمين، وإلصاق الجانب الذي يحتوي على كريمة على جبهتك أنت وأصدقائك. يجب أن تقوم بتحريك قطعة البسكويت باستخدام عضلات جبهتك (بدون استخدام اليدين) لتصل إلى فمك. والشخص الذي يتمكن من تحريك البسكويتة وتناولها أولاً يكون هو الفائز.

تحدي الموز والسبرايت

تحدي غريب ومضحك ومقزز نوعاً ما، حيث سيتعين عليك تناول حبتين كبيرتين من الموز وشرب عبوة سبرايت كبيرة مباشرة دون أن تتقيأ، فهل ستنجح في المقاومة أم أنك ستتقيأ حالك كحال جميع من جرب هذا التحدي؟!

تحدي حمام الثلج للقدمين

أحضر دلو كبير واملأه بقطع الثلج ثم اغمس قدميك فيه، فهل ستستطيع الصمود لأطول فترة ممكنة، أم أنك ستمنح الفرصة لأصدقائك للفوز بالتحدي؟

أفكار تحديات بين الأصدقاء ممتعة

تحدي العلكة

كم قطعة علكة يمكنك وضعها في فمك؟ تحدى أصدقائك وتناول أكبر عدد من حبات العلكة لرؤية من سيتمكن من تفجير أكبر فقاعة!

تحدي الذاكرة

ضع مجموعة من العناصر على الطاولة لفترة قصيرة، ثم غطها باستخدام مفرش أو أي غطاء، واطلب من صديقك سرد العناصر التي كانت موجودة على الطاولة. من يمتلك أقوى ذاكرة من بين الأصدقاء يا ترى؟

تحدي إبقاء الماء داخل الفم

يجب على اللاعبين الجلوس مقابل بعضهم البعض وإبقاء الماء في أفواههم والاستماع إلى العديد من النكات المضحكة بدون أن يضحكوا. فهل تستطيع إبقاء الماء داخل فمك لأطول فترة ممكنة وتفوز بالتحدي؟

أفكار تحديات بين الأصدقاء صعبة

تحدي حلوى المفرقعات

لطالما استمتعنا بتناول حلوى المفرقعات في طفولتنا، فبمجرد أن تضعها في فمك، تبدأ بإطلاق المفرقعات بطريقة ممتعة ومسلية للغاية. لكن ماذا عن تناول كمية ضخمة دفعة واحدة والاحتفاظ بها في فمك؟ احذر، فقد ينفجر رأسك ايموجي ضاحك

تحدي النودلز الكورية الحارة

يتميز النودلز الكوري بأنه الأشد حرارة في العالم، ويتطلب شجاعة كبيرة لتناوله. لذلك هل أنت مستعد لتتحدى أصدقائك وتتناول وعاء كامل من النودلز الحار بدون التوقف لشرب الماء أو الحليب أو أي مشروب على الإطلاق؟

تحدي اللغة

في هذا التحدي، يجب على اللاعب أن يوجه لك عبارة قصيرة بلغة معينة، وعليك أن تحزر اللغة وتخمن معنى العبارة التي وجهها إليك. ولا مانع من الاستعانة بمترجم جوجل.

في حال تريد مزيد من الأفكار للمتعة والتسلية مع أصدقائك هنا ستجد مزيد من الأفكار للتحديات بين الأصدقاء عبر الإنترنت، ومن هنا اقرأ عن تحديات ممتعة مضحكة.

وهكذا نكون قد طرحنا لك أفضل 9 أفكار تحديات بين الأصدقاء مضحكة وصعبة وحماسية للغاية، مما يتيح لكم قتل الملل وقضاء أجمل الأوقات معاً. ما أكثر تحدي نال إعجابك؟ شاركنا بتعليق!

مصدر

اترك تعليقا