دورات تصميم أزياء في جدة بخيارات متنوعة

هل تبحثين عن دورات تصميم أزياء في جدة وكورسات ودبلومات؟ إليك قائمة بأبرز المعاهد والمراكز التدريبية في مجال تصميم الأزياء بجدة، مع مميزات كل دورة وأسعارها!

دورات تصميم أزياء في جدة

دورات تصميم أزياء في جدة

معهد المستقبل العالي للتدريب

معهد تصميم الأزياء بجدة يقع على طريق المدينة المنورة، ويوفر العديد من الدورات النسائية وبرامج الددبلوم المعترف بها عالمياً، منها دبلوم تصميم الأزياء وصناعة الإكسسوارات والتصوير وغيرها.

تبلغ مدة دورة تصميم الأزياء سنتين تحصلين من خلالها على شهادة معتمدة من قبل المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وتتعلمين كل ما له علاقة بتصميم لدخول سوق العمل باحترافية وتمّكن. ولكن لا بد من التواصل بشكل مباشر مع المعهد للتعرف على الأسعار.

أكاديمية نفسية شمس

أكاديمية متخصصة في الفنون والحرف، توفر العديد من الدورات والبرامج التدريبية في مجال تصميم الأزياء والخياطة وصناعة المجوهرات والتصوير والتجميل وغيرها.

تقع الأكاديمية في حي الصفا بجدة، وتتراوح مدة دورات تصميم الأزياء ما بين شهر إلى شهرين، وتختلف الأسعار بحسب طبيعة الدورة ومدتها، فهناك دورات لا تتجاوز رسومها 400 ريال سعودي، بينما يتجاوز بعضها 1500 ريال سعودي.

معهد جوهرة الإبداع للتدريب

يقع معهد جوهرة الإبداع للتدريب بحي الصفا في جدة، ويوفر العديد من البرامج التدريبية النسائية في مختلف المجالات، من ضمنها الدورات الحضورية لصناعة الأزياء لمدة 5 أيام مقسمة على 15 ساعة تدريبية، وتتراوح تكلفتها ما بين 300 و2500 ريال سعودي.

كما توجد العديد من الدورات الأخرى مثل أساسيات الخياطة ودورات الأناقة والمشغولات اليدوية وصناعة المجوهرات وصناعة الخبز والتصوير والأعمال المكتبية وتزيين الكيك وغير ذلك.

دورات منسوج

يوفر موقع منسوج العديد من الورش التدريبية لتصميم الأزياء والعبايات والإكسسوارات عبر الإنترنت بعدد مشتركين محدود، حيث يجتمع المشتركين عن بعد عبر Zoom ويتفاعلون مباشرة مع المدربة، وبمجرد انتهاء ورش العمل يتم حفظها على الموقع ويمكن للمشتركة الوصول إليها مدى الحياة.

كما تتوفر العديد من الدورات الجاهزة والكورسات المسجلة مسبقاً على شكل فيديوهات، وتتراوح مدة الدورة الواحدة ما بين ساعة واحدة و15 ساعة، وبتكلفة تتراوح ما بين 10 و650 ريال سعودي.

قد يهمك:

اترك تعليقا