تزيين كيك عيد ميلاد الاطفال بالبيت دون الحاجة لخبرة

14 طريقة لا تفوت لتزيين كيك عيد ميلاد الاطفال

لا شك بأن تزيين كيك عيد ميلاد الاطفال سيجعلهم يستمتعون بشكله الرائع ويدركون مدى لذته حتى قبل تذوقه، فالعين تأكل قبل الفم أحياناً. وإذا كنتِ ترغبين بتزيين الكيك لكنك لا تعرفين كيفية القيام بذلك، فهناك العديد من الطرق السهلة لتزيين الكيكة بشكل رائع للغاية دون إفساد مظهرها. تابعي معنا أفضل طرق تزيين الكيك بالبيت والتي لا تحتاج إلى أي خبرة مسبقة.

تزيين كيك عيد ميلاد الاطفال بأسهل طريقة

[bs_smart_list_pack_start][/bs_smart_list_pack_start]

تزيين كيك عيد الميلاد بالكريمة

تزيين الكيك بالكريمة

إن أسهل طريقة يمكنك تجربتها هي أن تقومي بدهن الكيكة بالكامل بالكريمة، ومن ثم تقومي بنثر الرشات الملونة على حواف الكيكة. يمكنك أيضاً كتابة عمر الطفل في منتصف الكيكة باستخدام الكريمة، ونثر الرشات عليه ليظهر بشكل ملون، وبالتالي ستحظين بقالب كيك جميل وبسيط في نفس الوقت.

تزيين كيك عيد الميلاد بالرشات الملونة

تزيين الكيك بالرشات الملونة

إذا كنت تعانين من صعوبة كبيرة في تزيين الكيكة، وربما قمت بإفسادها بدون قصد، فيمكنك تغطيتها بالكامل بالرشات الملونة ولن تستغرق معك أكثر من 10 دقائق.

تزيين كيك الأطفال بالسلطعونات

تزيين الكيك بالسلطعون

ماذا عن كيك السلطعون؟ دعي أطفالك يستمتعون بتجميع أجزاء السلطعونات في الوقت الذي تقومين فيه بإعداد وخبز كيك عيد الميلاد. وبمجرد أن ينضج الكيك، قومي بطحن البسكويت ورشيه على سطحه ليتغطى بشكل كامل ثم ضعيه في الثلاجة لعدة ساعات. وعندما يحين موعد الحفل ثبتي السلطعونات على قطع الكيك الصغيرة واستمتعوا جميعاً.

تزيين الكيك على شكل سلحفاة

تزيين الكيك على شكل سلحفاة

إن هذه الطريقة لا تتطلب أكثر من ترتيب قطع الكب كيك بالشكل الصحيح، حيث يمكنك خبز كيكة مستديرة وخمس قطع من الكب كيك لتستخدميها كأطراف للسلحفاة بعد قص جزء منها. بعدها قومي بدهن الكيك بالشوكولا، وزينيه بالكريمة الخضراء.

تزيين كيك عيد الميلاد بألوان قوس قزح

تزيين الكيك بألوان قوس قزح

هل سبق أن رأيت كيك على شكل قوس قزح؟ يمكنك أن تخبزي العديد من قطع الكب كيك بعدة ألوان مختلفة، ومن ثم تزيينها بالكريمة. إنها طريقة جميلة وسهلة جداً وممتعة للنظر.

كيك عيد ميلاد على شكل رجل ثلجي

كيكة الرجل الثلجي

يعشق الأطفال الرجل الثلجي فكيف لو كان قالب كيك عيد الميلاد بهذا الشكل؟ إن طريقة التزيين بسيطة جداً ولا تتطلب أكثر من قالبي كيك أحدهما أصغر من الآخر، بالإضافة إلى الكريمة البيضاء وجوز الهند المجفف، خاصة لو كان عيد الميلاد في الشتاء خلال الأجوال الباردة سيكون قالب كيك رائع.

تزيين كيك عيد ميلاد بحلوى الديناصورات

تزيين الكيك بحلوى الديناوصورات

يمكنك استخدام جوز الهند بفكرة أخرى رائعة، وهي أن تقومي بخلطه مع القليل من ألوان الطعام الخضراء لتستخدميها كعشب وتضعي عليها قطع الحلوى المصنوعة على شكل ديناصورات أو حيوانات صغيرة، وذلك بعد أن تدهني الكيك بالكريمة البيضاء.

تزيين كيك عيد ميلاد الاطفال بالبالونات المرسومة

تزيين الكيك بالبالون المرسوم

إذا كنت تريدين تزيين الكيكة بطريقة جميلة جداً، فقومي بدهنها بالكريمة الزرقاء أو الصفراء أو الخضراء، وارسمي حزمة من البالونات الملونة. إذا وجدت صعوبة في رسم الدوائر وخشيت أن يتشوه شكل الكيكة، فاستخدمي قطع البسكويت الدائرية الصغيرة وقومي بتلوينها باستخدام الكريمة.

اقرأ أيضًا: تزيين بالونات عيد ميلاد الأطفال بهذه الطرق يصنع حفلة رائعة

تزيين كيك عيد الميلاد بالبالونات الحقيقية

تزيين الكيك بالبالون

بما أن البالونات المرسومة مثالية جداً لتزيين الكيك، فما رأيك باستخدام بالونات حقيقية هذه المرة؟ قومي بنفخ البالونات واربطيها بأعواد خشبية رفيعة لتزيين كيكة بيضاء عادية. هنا مزيد من الطرق لاستخدام البالونات في عيد الميلاد.

تزيين الكيك بالمصاصات الملونة

تزيين الكيك بالمصاصات

أضيفي لمسة جديدة على قطع الكب كيك وادهنيها بالكريمة البيضاء ثم اغمسيها بالرشات الملونة وضعي ثلاث مصاصات صغيرة فوق كل قطعة لتلفت انتباه الأطفال وتشعرهم بالكثير من المرح أثناء تناولها.

تزيين كيك الاطفال على شكل زهرة

جعل الكيك على شكل زهرة

اصنعي زهور جميلة باستخدام قطع المارشميلو، ودعي كيك عيد الميلاد يشع بالجمال. كل ما عليك فعله هو قص قطع المارشميلو على شكل بتلات، وإضافة حلوى M&M في وسط الزهور. هل هناك أبسط من هذه الطريقة لتزيين قالب كيك عيد الميلاد؟

كيك عيد الميلاد في دلو الشاطئ

كيك في دلو الشاطئ

إذا كنت تبحثين عن فكرة غريبة وجديدة من نوعها من أجل تزيين كيك عيد ميلاد الأطفال فقومي بتقطيعه إلى قطع دائرية وضعي القطع داخل دلاء الشاطئ ثم رشي البسكويت المطحون عليها أو ادهنيها جميعها بالشوكولا السائلة، ومن المؤكد أن الأطفال سيحبون تناول الكيك بالمجرفة!

تزيين كيك عيد ميلاد بالفراشات

تزيين الكيك بالفراشات

إذا كنت تشعرين بالكسل أو لا تملكين الوقت الكافي لتزيين كيك عيد الميلاد، فيمكنك الاكتفاء بقطع الكعك التي تبدو على شكل فراشات أو أي قطع أخرى من الحلوى صغيرة الحجم، حيث يمكنك دهن الكيك بالكريمة ومن ثم وضع الفراشات عليها بكل بساطة.

تزيين كيك الأطفال على شكل بحر

جعل الكيك على شكل بحر

هذه الطريقة بسيطة جداً ولا تحتاج أكثر من كريمة وبعض ألوان الطعام. في البداية قومي بدهن الكيكة بالكامل بالكريمة الزرقاء، ثم ارسمي عليها بعض المرجان باللون الأخضر، وبعض الأسماك باللون الأحمر، وبعض اللآلئ باللون الأبيض.

[bs_smart_list_pack_end][/bs_smart_list_pack_end]

اقرأ أيضًا:  أفكار لتزيين أعياد ميلاد الأطفال الأولاد والبنات (بالصور)

وهكذا أصبحت لديك 14 طريقة يمكنك استخدامها بكل سهولة من أجل تزيين كيك عيد ميلاد الاطفال بمظهر جميل ولذيذ يجعلهم يشكرونك كثيراً على هذا القالب الرائع. ما أكثر طريقة نالت إعجابك؟ شاركينا بتعليق!

اترك تعليقا