تغليف هدايا شفاف بتصاميم أنيقة وجميلة

لا شك بأن تغليف الهدية يجعلها تبدو أجمل وأكثر روعة، ويوقظ روح الحماس والمفاجأة لدى متلقي الهدية، لكنه في نفس الوقت يخفي ما هو موجود في الداخل. وفي بعض الأحيان، قد ترغب بإهداء هدية لكنك لا تريد إخفاء الموجود في داخلها، ليتمكن جميع الحضور من رؤية هديتك المميزة، وهنا تكمن أهمية استخدام تغليف هدايا شفاف مما يجمّل الهدية دون أن يخفيها. تابع معنا أفضل أفكار التغليف الشفاف.

تغليف هدايا شفاف .. كيف يستخدم التغليف الشفاف؟

هل تتساءل بينك وبين نفسك عن كيفية لف الهدايا بشكل جميل باستخدام التغليف الشفاف؟ إن استخدام هذا النوع من التغليف يوفر عليك الكثير من المصاريف الزائدة،

خاصة إذا كنت بحاجة لتغليف عدد كبير من الهدايا. إليك أبرز أنواع التغليف الشفاف:

1- الأكياس الشفافة تغليف الهدايا بالأكياس الشفافة

تعد الأكياس أشهر أنواع التغليف الشفاف، وعادة ما يتم استخدامها لتغليف توزيعات الزواج والمواليد والعيديات وسلال الفواكه والحلويات ما إلى ذلك.

يمكنك استخدام الأكياس الشفافة المنقوشة بالقلوب والورود، أو المكتوب عليها عبارات مناسبة للحدث، مثل “عيد ميلاد سعيد” أو “مبروك” أو ما شابه ذلك. وهي سهلة جداً في الاستخدام، فكل ما عليك فعله هو وضع الهدية داخل الكيس، وربطه بشريط قماشي مزخرف.

2- ورق التغليف الشفاف

ورق تغليف شفاف

يمكنك بدلاً من ذلك استخدام ورق التغليف الشفاف والمنقوش (سولفان) ببعض النقوش البسيطة لتغليف الهدية، وهو مناسب للحفاظ على شكل العبوة وحمايتها من العوامل الخارجية، فورق التغليف الشفاف مقاوم للرطوبة والحرارة، ويحافظ على الهدية إلى أن يحين موعد تقديمها.

3- علب الهدايا الشفافة

علب الهدايا الشفافة

إذا لم تكن تريد استخدام الأكياس الشفافة أو ورق التغليف، فيمكنك استخدام علب الهدايا الشفافة، بحيث تظهر الهدية بوضوح في داخلها، وفي نفس الوقت تمنح الهدية مظهر رائع ومتلألئ.

4- صندوق هدايا شفاف

صندوق هدايا شفاف

يمكنك أيضاً استخدام الصناديق الزجاجية لحفظ الهدية، لتكون بمثابة هديتين بدلاً من هدية واحدة، حيث يمكن الاستفادة منها لاحقاً للاحفاظ بالمجوهرات والأشياء الثمينة صغيرة الحجم. كما يمكن تزيينها بالداخل بالورد المجفف قبل وضع الهدية في داخلها.

تغليف هدايا شفاف بالصور

  • نموذج تقليدي

تغليف هدايا بالطريقة التقليدية

يعد النموذج التقليدي الأكثر استخداماً في التغليف الشفاف، يكفي أن تضع هديتك في الداخل، وتربط نهاية الكيس بشريط أو فيونكة.

  • نموذج الهرم

نموذج الهرم

إذا كنت ترغب بتجميع عدة هدايا صغيرة مع بعضها البعض، أو ترغب بتغليف حلوى عملاقة، فيمكنك لفها بهذا النوع من التغليف على شكل هرم كما في الصورة، مع ربطه بشريط ورقي على شكل فيونكة.

  • نموذج الحلوى

نموذج الحلوى

يمكنك لف الهدايا على شكل حلاوة بكل سهولة، بغض النظر عن نوعية التغليف، سواء كان تغليف قماشي أم ورقي أم شفاف. وهي طريقة مناسبة للأشخاص الذين لا يمتلكون أي خبرة بتغليف الهدايا، لأنها سريعة جداً وبسيطة للغاية.

وللاطلاع على كيفية تغليف الهدية على شكل حلاوة بالتفصيل، يمكنك قراءة مقالتنا: تغليف هدايا بالقماش.

طريقة تغليف الهدايا بالورق الشفاف بالفيديو

إن تغليف الهدايا بالورق الشفاف أمر بسيط وسهل للغاية، ولا يتطلب منك أكثر من بضع ثوان، وليس كورق النغليف العادي، والذي يتطلب منك القيام بالعديد من الخطوات واستخدام الشريط اللاصق والدبابيس.

ببساطة كل ما عليك فعله هو إحضار الهدية التي تريدها، ومن ثم تطبيق الخطوات المعروضة بالفيديو ليصبح لديك أجمل وأبسط تغليف شفاف وأنيق للغاية. تابع الفيديو أدناه:

اقرأ أيضاً: تغليف هدايا بطرق جديدة ومبتكرة

وهكذا تكون قد تعرفت على أنواع التغليف الشفاف وأبرز الطرق لاستخدام تغليف هدايا شفاف بالصور والفيديو. هل تفضل استخدام التغليف الشفاف عن التغليف التقليدي؟ شاركنا بتعليق!

اترك تعليقا