أفكار لتقديم هدايا اونلاين رقمية عن بعد

أجمل الأفكار والاقتراحات لتهدي من تحب رغم بعد المسافات

هل ترغب في إهداء هدية مميزة لشخص عزيز عليك، لكنك لا تستطيع ذلك بسبب بعد المسافات وتواجده في مكان آخر أو لأي سبب لا تستطيع رؤيته في الوقت الحالي؟ لا تقلق فهناك دائماً أفكار لتقديم هدايا اونلاين حتى وإن نسيت عيد ميلاد أي شخص فإن الهدايا الرقمية مناسبة تماماً للحظات الأخيرة والمستعجلة. إليك أفضل أفكار الهدايا اون لاين عملية ومفيدة وممتعة.

أفكار لتقديم هدايا اونلاين

عضوية النادي الرياضي الافتراضي

عضوية النادي الرياضي الافتراضي

إذا كانت صديقتك تتذمر دائماً من وزنها الزائد وترغب حقاً في الذهاب إلى النادي لكن ظروف ما تمنعها، ففاجئيها بهذه الهدية وامنحيها عضوية شهرية أو سنوية بالنادي الرياضي الافتراضي لتتمكن من ممارسة التمارين مع المدرب بشكل يومي، والحصول على أفضل النصائح الصحية والمفيدة.

اشتراك البقالة اونلاين

بدلاً من الذهاب يومياً إلى محل البقالة والاحتكاك بالآخرين في هذه الظروف الصعبة، فإن الاشتراك بالبقالة اولاين سيكون بمثابة هدية ثمينة وموضع امتنان حقيقي، إذ يمكن شراء اللحوم الطازجة والمأكولات البحرية والخضار والمعلبات ومختلف أنواع المستلزمات الغذائية بضغطة زر لتصل الطلبات مباشرة إلى باب المنزل، مما يجعلها من أثمن الأفكار لتقديم هدايا اونلاين بلا شك.

اشتراك Adobe

اشتراك Adobe

لا يتعين على المرء أن يكون مصمم ليستخدم الفوتوشوب، يكفي أن يتمتع ببعض الميول الإبداعية ليتمكن من إنشاء الإعلانات، أو رسم أجمل اللوحات في أوقات الفراغ وتحويلها إلى رسوم متحركة.

يمكنك إهداء اشتراك شهري في برنامج التصوير Adobe Lightroom أو برنامج التصميم Illustrator أو الاشتراك ببرامج أكثر احترافية مثل Dreamweaver أو غيرها من برامج Adobe.

اشتراك وصفات طعام

إن تجربة وصفات طعام جديدة أمر ممتع بحد ذاته، لكن محاولة عمل وصفات جديدة بعد يوم عمل طويل وشاق ليس بالأمر الممتع أليس كذلك؟ ما رأيك لو قمت بالاشتراك بإحدى خدمات إعداد الطعام، وأهديتها إلى شخص عزيز عليك ليصله الطعام يومياً إلى باب منزله، ويستمتع بتناول الطعام الصحي واللذيذ؟ لا شك بأنه سيسعد كثيراً ويعتبرها من أجمل أفكار الهدايا اونلاين خاصة إذا كان مشغولاً طوال اليوم وليس لديه الوقت لإعداد الطعام.

اشتراك صندوق منتجات التجميل

اشتراك صندوق منتجات التجميل

ماذا ستشعرين لو طُرق باب منزلك فجأة وتفاجأت بعلبة مغلفة تحتوي على مجموعة من منتجات التجميل ومنتجات العناية بالبشرة؟ من المؤكد أنك ستفرحين كثيراً وتتمنين لو يتكرر الأمر كل شهر. نعم يمكنك ان تفاجئي صديقتك المقربة أو أختك العزيزة بنفس الطريقة، وتشتركي لها بمنتجات الميك اب لتصلها إلى منزلها شهرياً.

دورات اونلاين

هل لطالما تمنى الشخص العزيز عليك تعلم العزف على البيانو أو تعلم وصفات المطبخ الهندي أو كيفية برمجة المواقع؟ بغض النظر عن المهارات التي يرغب في تعلمها، فيمكنك أن تهديه دورة متكاملة عبر النت ليحقق حلمه البسيط دون أن يضطر حتى لمغادرة المنزل. فكر بالدورة المناسبة وقم بعمل اشتراك شهري أو سنوي، لكن تأكد من أن الشخص الذي ستهديه هذه الدورة سيلتزم فعلاً بها.

اشتراك كتب مسموعة

اشتراك كتب مسموعة

إذا كنت تبحث عن أفكار لتقديم هدايا اونلاين مفيدة وقيّمة، فإن الكتب المسموعة هي ما تبحث عنه. ففي عصر السرعة بات من الصعب إيجاد الوقت الكافي لقراءة الكتب، وأصبحت الكتب المسموعة هي الوسيلة لإنارة العقل وتثقيف النفس، إذ يمكن الاستماع إليها أثناء قيادة السيارة أو أثناء القيام ببعض المهام المنزلية أو المكتبية.

اشتراك في تطبيقات التأمل

لقد انتشرت تطبيقات التأمل في الآونة الأخيرة وباتت وسيلة شائعة للتخلص من التوتر والقلق وممارسة أحلام اليقظة والنوم بشكل أفضل. وهي تحتوي على مئات التأملات المختلفة لمعالجة التوتر والقلق أو لتحقيق الإنتاجية أو لممارسة التمارين الرياضية مما يساعد على الابتعاد عن ضغوطات الحياة والشعور ببعض الراحة والاسترخاء.

لا تتردد بعمل اشتراك شهري أو سنوي في تطبيق تأمل موثوق، وأهده لشخص عزيز عليك إذا كنت تريد مساعدته للخروج من حالة القلق والتوتر التي تلازمه طوال الوقت.

بطاقة هدايا أمازون

بطاقة أمازون

أسعد أحبائك واهدهم بطاقة هدايا من أمازون Gift Card ليتسنى لهم شراء كل ما يرغبون به من موقع أمازون وشحن طلباتهم إلى باب المنزل. تتميز بطاقة أمازون بأنها تتيح للشخص شراء أي شيء دون الحاجة لاستخدام بطاقة فيزا كارت أو ماستر كارت، مما يجعلها مثالية لأولئك الذين لا يملكون حسابات بنكية.

لكن تأكد من إمكانية شحن المنتجات إلى عنوان البلد قبل شراء البطاقة، لأن موقع أمازون لا يشحن لجميع البلدان.

قسيمة فندق

إذا كنت ترغب في تدليل شخص عزيز عليك بأفخم أفكار الهدايا اونلاين ففاجئه بقسيمة لإحدى الفنادق الشهيرة والفخمة ليتمكن من قضاء يوم جميل لا ينسى، ويستمتع بخدمات الفندق الفارهة من مأكولات ومشروبات وجاكوزي وساونا ومسبح وصالة رياضية وغير ذلك الكثير. ومن المؤكد أنه سيشكرك كثيراً على هذه الهدية.

اشتراك صندوق الشوكولا

اشتراك صندوق الشوكولا

لا يوجد أجمل من استقبال صندوق شوكولا على باب المنزل في بداية كل شهر جديد، خاصة لأولئك الذين يعشقون الشوكولا ولا يستطيعون العيش بدونها. قم بالاشتراك بصندوق الشوكولا وأهده لأي شخص محبب إلى قلبك، ليصله صندوق الشوكولا شهرياً ويستمتع بمختلف أصناف الشوكولا اللذيذة.

اشتراك تعلم الأشغال اليدوية

بالنسبة للسيدات اللواتي لديهم أوقات فراغ طويلة، فإن تعلم الأشغال اليدوية سيكون بمثابة فرصة لقضاء الوقت بشيء مفيد وممتع ومربح أيضاً. يكفي قضاء ثلاث ساعات يومياً في تعلم الدروس ليصبحن محترفات في صنع قبعات الصوف وأقنعة الوجه القماشية وتنسيقات الزهور والتطريز وكل ما له علاقة بالأشغال اليدوية.

قم بإهداء عضوية شهرية أو سنوية في دورة تعلم الأشغال اليدوية لأي سيدة عزيزة عليك، بشرط أن يكون لديها اهتمام حقيقي بهذا المجال وإلا فسيذهب الاشتراك هباءً منثورا.

بطاقة هدايا أوبر Uber

بطاقة هدايا أوبر Uber

على الرغم من أننا لم نعد نخرج كثيراً من المنزل بسبب ظروف الوباء، إلا أننا سنكون ممتنين لو حصلنا على بعض المشاوير المجانية أليس كذلك؟ خاصة إذا كان الطقس رديئاً أو كنا نحمل الكثير من الأغراض الثقيلة. إذا كنت تبحث عن أفكار لتقديم هدايا اونلاين لصديقك الذي لا يملك سيارة، والذي لا يزال يستخدم وسائل النقل العام حتى الآن، ففاجئه ببطاقة هدايا Uber أو GrabCar أو Kareem على حسب خدمة التوصيل المتوفرة في بلدك.

اشتراك في لعبة

إذا كان الشخص الذي في بالك يعشق الألعاب، فلا يوجد أفضل من أن تشترك له بلعبته المفضلة ليتمكن من شراء المعدات التي يريدها وتزيد متعته في اللعب أكثر وأكثر. لكن احذر من أن تتسبب بإدمانه على الألعاب فكل شيء له وقته، والألعاب كذلك لها وقت محدد ولا يجب ممارستها طوال الوقت لكي لا تؤثر بالسلب على نفسيته وعلى حياته الشخصية والعملية والاجتماعية.

اقرأ ايضًا:

اترك تعليقا