أفكار هدايا للبنات غير تقليدية (اقتراحات جديدة ومختلفة كليًا)

قائمة من أجمل اقتراحات الهدايا للبنات من مختلف الأعمار

يشعر البعض بصعوبة في اختيار الهدية المناسبة لأي شخص، خاصةً عند اختيار هدايا البنات لأنهن دائماً ما يرغبن في الحصول على هدايا عصرية وغير تقليدية. لكن لا تقلق لأننا قمنا بإعداد مقالة خصيصاً لك، مما سيساعدك بكل تأكيد في اختيار الهدية المثالية.

أفضل هدية مميزة للبنات

دائماً ما تنتابنا الحيرة عند الذهاب للتسوق بهدف شراء هدية لطيفة بغض النظر عن المناسبة، وتزداد حيرتنا عندما نجد أن هناك الكثير من الخيارات المتاحة التي لا تناسب ما نبحث عنه، ونظل ندور في الأسواق وينتهي اليوم دون أن نعثر على الهدية المطلوبة مما يصينا بالكثير من الإحباط.

لكن لحسن الحظ، فقد أعددنا اليوم قائمة تضم الكثير من الهدايا المثالية للبنات الصغيرات والمراهقات على حد سواء، وهي هدايا جديدة من نوعها تماماً ولن تجد مثلها في أي مكان آخر. وبالتالي كن واثقاً بأنك ستجد اليوم الهدية المثالية التي تتوافق مع اهتمامات وهوايات البنات، ومن المؤكد أنها ستنال إعجابهن بكل تأكيد.

اقرأ أيضًا: أفكار هدايا للأطفال لكل المناسبات

قائمة أفكار هدايا للبنات غير تقليدية

[bs_smart_list_pack_start][/bs_smart_list_pack_start]

لوح الرسم الالكتروني

لوح الرسم الإلكتروني

إذا كانت البنت تعشق الرسم فلا شك بأن هذه أروع هدية قد تحصل عليها، فهذا اللوح الالكتروني سيتيح لها الرسم مباشرة باستخدام قلم مرفق، ويمكنها نقل الرسومات مباشرة إلى أي جهاز كمبيوتر.

مجموعة بخاخات البشرة للسفر

أفكار هدايا للبنات غير تقليدية بخاخات البشرة

وهي عبارة عن مجموعة بخاخات كلاسيكية للعناية بالبشرة، وتعتبر مناسبة جداً للبنت كثيرة السفر والتنقل، كونها تتميز بحجمها الصغير وفعاليتها الكبيرة في العناية بالبشرة المتعبة نتيجة السفر والإرهاق.

صانع وافل مصغر

أفكار هدايا للبنات غير تقليدية صانع الوافل

بالنسبة للبنت التي دائماً ما تحاول مساعدة والدتها في المطبخ، فإن صانع الوافل المصغر هو الأداة المثالية وواحد من أروع افكار هدايا للبنات غير تقليدية، فقط تأكد من الإشراف عليها أثناء إعداد الوافل.

صندوق التجارب العلمية للحلوى

أفكار هدايا للبنات غير تقليدية صندوق التجارب العلمية

لا شك بأن التجارب العلمية ممتعة للغاية، لكن التجارب على الحلوى تجعل الأمر أكثر متعة، وخاصة لدى البنات اللواتي يعشقن تناول الحلويات والشوكولا. إن هذا الصندوق يحفز البنات على استخدام الجانب الإبداعي من العقل، إضافة إلى الاستمتاع بتناول قطع الحلوى الفريدة.

استديو الرسوم المتحركة

أفكار هدايا للبنات غير تقليدية استديو الرسوم المتحركة

لطالما شاهدنا هذه الأداة في الرسوم المتحركة، والآن أصبحت متاحة للبنات ليقمن بصنع رسوم متحركة خاصة بهن مع هذه الكاميرا التي تحتوي على كل ما تحتاجه لإنشاء رسوم متحركة أو إعادة تصوير أشهر مشاهد أفلام الكرتون في المنزل.

تحتوي هذه الكاميرا على ميكريفون صغير وكتاب أنشطة قابل للطباعة ومسرح صغير بخلفية خضراء وميزات اللقطات الزمنية والمؤثرات الصوتية والخلفيات المتنوعة، مما يساعد البنات على الإبداع والابتكار وقضاء ساعات من المتعة.

آلة العطور الزيتية

أفكار هدايا للبنات غير تقليدية آلة العطور الزيتية

وهي آلة رائعة جداً ومميزة وتعتبر من أحلى أفكار هدايا للبنات غير تقليدية حيث يمكن للبنت وضع زيت عطري داخل الآلة لتنشر الرائحة في جميع أرجاء الغرفة طوال 24 ساعة، ويمكن استخدامها لمختلف أنواع العطور الزيتية.

مجموعة تصميم التيشرتات

أفكار هدايا للبنات غير تقليدية مجموعة تصاميم التيشرتات

لكل بنت تحب تصميم أزيائها الخاصة بنفسها، فهذه هي هديتها المثالية بدون شك، حيث تحتوي المجموعة على أدوات تكفي لتصميم 30 تيشرت، وتضم 5 عبوات من الأصباغ الغير سامة عالية التركيز، وتحتوي على دليل تعليمي فيه أكثر من 8 موديلات قابلة للتطبيق. كما أن جميع الأصباغ آمنة للغسيل ولا تختفي أو تترك بقعاً على الملابس الأخرى.

لغز القطع المبعثرة

أفكار هدايا للبنات غير تقليدية لغز القطع المبعثرة

تحتوي هذه اللعبة على صور أهم السيدات في التاريخ، وتعتبر من أصعب ألعاب البازل المعقدة، لكنها ليست مشكلة فالأشياء الجيدة دائماً ما تتطلب الجهد والعمل كما فعلت تلك السيدات للدفاع عن حقوق المرأة وتعظيم شأنها. تحتوي هذه اللعبة على 500 قطعة، وهي مناسبة كأحد افكار هدايا للبنات غير تقليدية .

قلم العناية بالشفاه

قلم العناية بالشفاه

تحتاجه الفتاة للحفاظ على صحة شفاهها رطبة ومحمية من أشعة الشمس والعوامل الخارجية، ويعتبر قلم العناية الشفاه من أجمل الأشياء التي تحبها الفتيات مما يساعد على علاج الشفاه مع إضفاء لمسة من اللون الخفيف الهادئ.

كرة الملاحظات

كرة الملاحظات

يا لها من فكرة رائعة تضفي مظهراً خلاباً في مكتبة البنات، فهذه الكرة مكونة أساساً من أوراق الملاحظات اللاصقة، مما يتيح للبنات تدوين الكثير من الملاحظات والأفكار والقوائم في أي وقت.

شاحن محمول مزركش

أفكار هدايا للبنات غير تقليدية شاحن محمول

هذه الفرو المزركش ما هو إلا شاحن محمول للجوال يتناسب تماماً مع الموضة. يعتبر الشاحن المحمول المزركش أفضل هدية قد تحصل عليها الفتاة لأنه يساعدها على شحن هاتفها عندما تكون خارج المنزل، بالإضافة إلى شكله المتناسق مع ألوان ملابسها، مما يجعله من أجمل افكار هدايا للبنات غير تقليدية.

صندوق الرسم

أفكار هدايا للبنات غير تقليدية صندوق الرسم

هدية أخرى مناسبة لعاشقات الرسم، وهي عبارة عن صندوق مزود بكل أدوات الرسم التي تحتاجها الفنانة لترسم لوحاتها المبدعة. فهو يحتوي على ألوان مائية وحامل الألوان وفرش رسم ولوحات قماشية ولوحات بلاستيكية وخشبية. كما يمكن تحويل الصندوق نفسه إلى شنطة محمولة.

[bs_smart_list_pack_end][/bs_smart_list_pack_end]

اقرأ أيضًا:

المصادر 12

اترك تعليقا