أنواع ورود رومانسية للإهداء ..كيف تهدي أروع باقة ورد؟

تعد الورود الحمراء أجمل هدية كلاسيكية رومانسية لأي مناسبة، ويمكنك استخدامها بطرق عديدة، بدءاً من استخدام البتلات لتزيين المكان وإضفاء مشهد رومانسي، وصولاً إلى استخدامها لتزيين الطعام والشراب. لكن الأهم هو اختيار أفضل أنواع ورود رومانسية للاهداء ، فالورود أنواع، كلّ له دلالاته ومعانيه. ولتتعرف على دلالة كل نوع ولون وعلى طريقة تقديم الورود كهدية، تابع معنا هذه المقالة المكتوبة خصيصاً من أجلك.

أنواع ورود رومانسية للإهداء أنواع ورود رومانسية للاهداء

قد تتساءل بينك وبين نفسك عن أفضل أنواع الورود الرومانسية التي يمكنك إهداؤها لشريكة حياتك أو حبيبتك، لكن عالم الورود لا حصر له، وبالتالي قد تجد نفسك أمام خيارات كثيرة ومتنوعة مما يجعلك تشعر ببعض الحيرة.

ومع هذا، هناك بعض الأنواع تتألق عادة أكثر من غيرها عند تقديمها كهدية، وسنعرفك على أبرزها لتختار منها الأنسب لك ولشريكتك، وتشعر بنوع من الفخر والاعتزاز عند تقديم هديتك المليئة بالمشاعر الجياشة.

لا يمكنك أن تخطئ في التعامل مع الورود

بما أن اللون الأحمر هو لون الحب والرومانسية، فإن الورود الحمراء الخالدة هي أفضل خيار لهدايا عيد الحب وعيد الزواج وحتى عيد ميلاد الزوجة. ولكن إذا كانت علاقتكما لا تزال بأول الطريق، فلا مانع من اختيار أي لون آخر.

هناك دلالة معينة لكل لون، فمثلاً تشير الورود الحمراء للرومانسية، والورود الوردية للمودة والرعاية، والورود الصفراء للصداقة، والورود البيضاء للنقاء والبراءة، بينما الورود الملونة بألون قوس قزح فهي ممتعة ومبهجة وسعيدة.

 أفضل أنواع الزهور الرومانسية

  • زهرة الجربيرا: تتميز زهور الجربيرا بألوانها الزاهية والمشرقة والنابضة بالحياة، ومن المؤكد أنها ستجعل شريكتك تبتسم بملء ثغرها. ويمكنك إهداء الزهرة بمفردها أو دمجها مع باقة زهور مختلطة.

زهرة الجربيرا

  • زهرة الزنبق: هل هناك أجمل من وردة الزنبق ذات الرائحة الزكية والعطرة؟ لا شك بأنها خيار رائع دائماً وأبداً، وهي متوفرة أيضاً بالعديد من الألوان والأحجام، مما يتيح لك العثور على اللون الذي يتناسب مع ذوق امرأتك الفريد.

زنبق

  • زهرة الأوركيد: تعتبر زهرة الأوركيد أفضل أنواع الزهور المليئة بالمشاعر المرهفة والحساسة، وتتميز بأنها تدوم وتزدهر إذا ما تم الاعتناء بها ومنحها الرعاية المناسبة. ناهيك عن شكلها اللطيف للغاية.

زهرة الأوركيد

  • زهرة التوليب: لا يوجد أكثر أناقة من زهور التوليب، والتي تتميز بألوانها الفاقعة والجريئة مثل الأصفر الفاقع والأحمر والبرتقالي، لكن يمكنك اختيار درجات أكثر نعومة وهدوء كاللون الوردي أو الأبيض أو الأرجواني.

زهرة التوليب

5 نصائح عند إرسال ورود رومانسية كهدية

بغض النظر عما إذا كنت ترغب بإهداء الورود وجهاً لوجه، أو ترغب في إرسالها كمفاجأة إلى باب المنزل أو إلى مقر العمل – فإننا نحثك على اتباع هذه النصائح إذا كنت ترغب بتقديمها بطريقة أكثر مثالية.

1- اختر الباقة المناسبة

إن باقة الورود الجميلة ستظل دائماً موضع إعجاب وتقدير، ولكن عندما ترسلها بعبوة أو علبة أو صندوق فريد أو جديد من نوعه، فستصبح هديتك حقاً لا تُنسى.

يمكنك مثلاً ترتيبها في صندوق هدايا، أو رصها في مزهرية زجاجية، أو حتى وضعها في قوالب الكب كيك! هناك الكثير من الطرق الرائعة التي يمكنك الاختيار من بينها لتقديم هدية مميزة.

2- استعن بخدمات التوصيل

إذا كنت ترغب بمفاجئة حبيبتك أو زوجتك، فأرسل لها الباقة من خلال خدمة التوصيل، سواء إلى باب المنزل أو إلى مقر العمل، مما يمنحها مزيداً من البهجة والفرح، ويجعلها تنتظر انتهاء يومها بفارغ الصبر لتخبرك عن مدى فرحتها وإعجابها بهذه الهدية.

ليس هذا فقط، بل إنها ستشعر بنوع من الفخر بين صديقاتها أو زملاءها في العمل، حيث هناك من يحبها ويهتم لأمرها ويرغب بإسعادها.

3- تذكر الأشياء التي تحبها

حاول أن تتذكر الأشياء التي تحبها زوجتك أو حبيبتك، فقد تحب نوعاً من الزهور وتكره الآخر، أو قد ترغب بألوان معينة وتنزعج من الألوان الفاقعة أكثر من اللازم أو الباهتة أكثر من اللازم! وإذا كنت لا تزال تخطط لشراء الورود، فاسألها بشكل غير مباشر لتعرف منها ما تحب وتكره.

4- قدّم هدية إضافية

لا تكتفِ بتقديم باقة الورود، بل قدم معها هدية إضافية مثل صندوق شوكولاتة أو حلويات أو زجاجة عطر أو أي شيء آخر تعتقد أنها ستحبه، مما يمنحها أفضل هدية متكاملة.

5- لا تنس تقديم البطاقة

لا بد من إرفاق بطاقة تهنئة مع باقة الورود لتعرف من هو المرسل، ولكي تتمكن من كتابة بضعة أسطر رومانسية تعبّر فيها عن حبك لها وامتنانك على وجودها الثمين في حياتك.

كما أن البطاقة تساعدك على البوح بما تشعر به دون أن تتعثر أو تشعر بالحرج. لذا اختر كلماتك بعناية واختصرها في بضع كلمات بسيطة ولطيفة.

اقرأ أيضاً:

وهكذا تكون قد تعرّفت على أفضل أنواع ورود رومانسية للاهداء ومليئة بالمحبة والمشاعر الرقراقة والأحاسيس المتدفقة؛ لتغمر حبيبتك أو زوجتك بحبك العظيم الذي لا نهاية له، وتوحي لها بمدى رهافة روحك وتقديرك لكل ما هو جميل ورقيق. ما أكثر زهور نالت إعجابك وتعتقد أنها الأفضل للتقديم كهدية رومانسية؟ شاركنا بتعليق!

مصدر

اترك تعليقا