هدايا للمعلمات بأفكار مفيدة وعملية تعبر عن تقديرك واحترامك

تبذل المعلمة جهداً كبيراً في الفصل الدراسي، لذلك لا بد من إظهار مدى حبنا وتقديرنا لها من خلال اقتناء أروع هدايا للمعلمات سواء بمناسبة عيد المعلم أو حتى بدون مناسبة. تابعوا معنا أروع أفكار الهدايا المثيرة للاهتمام، والتي لن تجدوا لها مثيل في أي مكان آخر.

عبارات جميلة ليوم المعلم

  • معلمتي الفاضلة، أنت أفضل معلمة لأنك لطالما علمتنا من القلب وليس من الكتاب. شكراً لك على ما قدمته لنا، ولك منا كل التقدير.
  • شرف كبير لي أنك كنت معلمتي، لقد تعلمت منك الكثير والكثير. أشكرك على منحي الإلهام، ولك مني أجمل تحية معطرة بالمودة والتقدير.
  • معلمتي العظيمة، أشكرك على كل الجهود التي بذلتها لإخراج أفضل ما فينا، لا يمكنني أن أوفيك حقك بمجرد كلمات، أنا ممتنة لوجود معلمة مثلك في حياتي.
  • كم أحب عيد المعلم لأنه يمنحك يوماً كاملاً لتدركي فيه مدى أهميتك في حياتنا جميعاً، فما تقدميه لنا لا يقدر بثمن. شكراً جزيلاً لك على جهودك المبذولة في إنارة عقولنا ورسم مستقبلنا.
  • أستاذتي العزيزة، شكراً جزيلاً على إشراق يومنا بابتسامتك الجميلة كل يوم، لقد ساعدتنا طاقتك الإيجابية كثيراً على تخطي الصعوبات الدراسية. مع تمنياتي العطرة.
  • معلمتي الغالية، لطالما كنت متفانية في عملك وملهمة للغاية، لقد قدمتِ لنا أكثر بكثير مما هو موجود في المناهج الدراسية. لهذا السبب أردت فقط أن أخبرك أن عملك الجاد وجهودك واهتمامك موضع تقدير كبير منا جميعاً. مع أطيب التمنيات.

اقرأ أيضًا: عبارات شكر للمعلمة على جهودها وكلمات ثناء وتقدير

10 افكار هدايا للمعلمات مثيرة للاهتمام

1- المبراة الكهربائية

هدايا للمعلمات مبراة كهربائية

فكرة جديدة من نوعها تماماً، بعيداً عن الهدايا التقليدية والمملة. فاليوم، لم يعد هناك حاجة لإهداء الورود والشوكولاتة والمزهريات، بل حان الوقت للتجديد وإهداء شيء مفيد مع هذه المبراة المفيدة لجميع المعلمات والمعلمين، والتي تم صنعها لأول مرة من قبل معلم مدرسة!

2- حقيبة حمل مخصصة

حقيبة للمعلمات

هل تعلم أن هناك حقائب حمل مخصصة للمعلمات؟ وهي تحتوي على الكثير من الأقسام والجيوب، وتتسع لحمل كل ما تحتاجه المعلمة عادة من دفاتر وأوراق ولابتوب ومأكولات ومشروبات. صحيح أنها مجرد حقيبة قماشية وليست راقية، إلا أنها مفيدة جداً لأي معلمة.

3- سلة هدايا مدروسة

هدايا للمعلمات سلة

تعد سلة الهدايا فكرة مناسبة جداً للطلاب وأولياء الأمور الشغوفين بالأشغال اليدوية، حيث يمكن التفنن بها وتقديمها بطريقة مذهلة، خاصة إذا كانت تضم محتويات عملية ومفيدة. فالمعلمة تحب الهدايا اللطيفة، لكنها تفضل دائماً الأشياء العملية، فهل هناك أفضل من جمع الهدايا العملية واللطيفة في نفس الوقت؟

4- هدايا للمعلمات بطاقة هدايا

بطاقة هدايا

على الرغم من أن هناك قوانين في بعض المدارس، تمنع المعلمين من قبول هدايا تزيد قيمتها عن مبلغ محدد، إلا أنه يمكنك التعاون مع زملائك في الفصل والاشتراك جميعاً لشراء بطاقة هدايا للمتجر المفضل لمعلمتكم، مما يمنحها قدراً أكبر من الهدايا.

5- كوب قهوة مخصص

هدايا للمعلمات كوب قهوة

هل تحب المعلمة احتساء القهوة يومياً؟ إذا دعها تتذكرك طوال الوقت مع هذا الكوب المصمم خصيصاً لها، حيث يمكنها استخدامه بشكل يومي وقراءة العبارات المكتوبة عليه لتتذكرك دائماً حتى بعد أن تنتهي من المرحلة الدراسية.

6- حامل بطاقات

حامل بطاقات

رغم بساطة هذه الهدية، إلا أنها عملية جداً لأنها تتيح للمعلمة الاحتفاظ ببطاقات العمل ومفتاح الفصل والصفارة في مكان واحد، واصطحابها معها إلى كل مكان. وحتى إذا كانت تمتلك واحداً، إلا أنه لا مانع من إهدائها لون مختلف للتبديل بينهما بما يتلاءم مع لون ملابسها.

7- كتاب مغلّف

كتاب مغلف

دائماً ما تنصح المعلمة طلابها بقراءة الكتب والمؤلفات لبعض الكتّاب المرموقين. لكن ما رأيك بأن تهديها أنت الكتاب، خاصة عندما يكون مغلفاً بطريقة رائعة ومميزة؟ ( أقرأ من هنا عن خيارات وطريق تغليف كتب بشكل رائع) تعد الكتب هدية رائعة للمعلمات لأن هناك الكثير من الخيارات التي يمكنك اقتناؤها خصيصاً لهن.

8- هدايا للمعلمات أقلام ملونة

الأقلام الملونة

تقضي المعلمة قدراً كبيراً من وقتها في تصنيف المهام، لذلك يمكنك إهداؤها مجموعة الأقلام الملونة لمساعدتها على إتمام مهامها، فهذه الهدية عملية كثيراً رغم بساطتها، وتساهم في تمييز أوراق الطلاب عن بعضها البعض.

9- جرة الرسائل

جرة الرسائل

مهما طال الزمن، تظل الحروف مخبأة دائماً في صندوق الذكريات، خاصة إذا كانت مكتوبة من قبل طلاب الفصل بأكمله لتعبر عن مدى الحب المكنون تجاه معلمتهم. إن هذه الحروف كفيلة بمنح القوة للمعلمة في أوقاتها الصعبة، حيث يمكنها أن تشعر بمكانتها وتأثيرها القوي في حياة الطلاب، حتى بعد أن يكبروا ويدخلوا الجامعات.

10- رسم لوحة المعلمة

رسم لوحة للمعلمة

إذا كنت بارعاً في الرسم، فيمكنك تقديم لوحة فنية من صنع يديك مع كتابة اليوم والتاريخ ورسالة قصيرة تعبر فيها عن محبتك وتقديرك لمعلمتك. ومن المؤكد أن هذه الهدية ستكون محل تقدير كبير، وستحتفظ فيها المعلمة لسنوات طويلة وتتذكرك فيها في كل مرة ترى فيها هذه اللوحة القيّمة.

اقرأ أيضاً: بالصور: تغليف هدايا بطرق جديدة ومبتكرة لأول مرة تعرف بها

وهكذا أصبح لديك أجمل 10 افكار هدايا للمعلمات مثيرة للاهتمام، لتختار منها ما يتناسب مع احتياجات وذوق معلمتك. ما أكثر هدية نالت إعجابك وترغب فعلاً في اقتنائها بعيد المعلم؟ شاركنا بتعليق!

اترك تعليقا