أفكار لتجعلين عيد ميلاد صديقتك مميز واستثنائي فعلًا

عيد ميلاد صديقتك على الأبواب، وتبحثين عن أفكار جديدة واستثنائية لمفاجئتها بطريقة لا تخطر على البال؟ إذاً أنت في المكان الصحيح، فهنا سنطرح لك العديد من الأفكار التي لم تسمعي بها من قبل، ونعدك أن يكون عيد ميلاد صديقتك هو أروع يوم على الإطلاق. تابعني معنا أروع أفكار عيد ميلاد صديقتي المقربة.

كيف أحتفل في عيد ميلاد صديقتي بطريقة مختلفة؟

من الممتع إضفاء لمسة مثيرة على الأشياء، فمن منا لا يحب المفاجآت المدروسة في أعياد الميلاد؟ جربي أن تفاجئي صديقتك بشيء جديد كلياً حتى لو استغرق منك بعض الجهد والوقت، يكفي أن تري ابتسامتها النابعة من القلب، ونظرات الحب الكبيرة تجاهك. إليك أفضل الأفكار الجديدة:

1- قومي بحجز صالة البولينغ صالة بولينغ

تعتبر لعبة البولينغ مجرد فكرة بسيطة للاحتفال، لكنها تمنحكم جميعاً متعة لا تُنسى. يمكنك حجز صالة البولينغ بأكملها بالاتفاق مع بقية الأصدقاء لعمل حفلة عيد الميلاد واللعب طوال المساء.

لكن لو كنتِ تريدين مفاجئة صديقتك لوحدها، فيمكنك حجز مكانين فقط، ويمكنكما ارتداء ملابس عتيقة الطراز لالتقاط أجمل الصور والاحتفاظ بها للذكرى.

2- التخطيط لمشاهدة فيلم

بدلاً من الذهاب إلى السينما وشراء التذاكر والفوشار والوجبات الخفيفة وإنفاق الكثير من المال، يمكنك التخطيط لمشاهدة فيلم في المنزل، مع ترتيب المكان وتجهيزه ليبدو وكأنه سينما بالفعل، حيث يمكنك ترتيب مكان الجلوس بالبطانيات والوسائد المريحة، مع إحضار الحلويات والمقرمشات اللذيذة.

3- الذهاب في نزهة للحديقة

نزهة في الحديقة

قومي بدعوة صديقتك وجميع الأصدقاء المقربين لقضاء يوم منعش في الحديقة، مع تحضير جميع الاحتياجات اللازمة مثل الألعاب الخفيفة والعصائر والكيك، مما يتيح لكم عمل حفلة بسيطة وممتعة بمناسبة عيد الميلاد.

4- احجزي فصل في صالة التمارين

إذا كانت صديقتك تحب الرياضة وتهتم كثيراً بالحفاظ على جسمها، فلا تترددي بتحديد موعد لحجز فصل خاص بك وبأصدقائك، مثل فصل تمارين الأيروبيكس أو الزومبا أو اليوجا أو الليرا أو اللياقة البدنية بالحبال.

5- الذهاب للمنتجع الصحي

منتجع صحي

تعد أعياد الميلاد فرصة لتدليل النفس والاسترخاء من ضغوطات العمل والحياة، لذلك قومي بحجز موعد خاص لك ولصديقتك للحصول على يوم كامل من الاسترخاء والاستجمام.

وتعتمد نوعية الحجز على حسب ميزانيتك، حيث يمكنك الذهاب لمنتجع صحي فاخر، أو الاكتفاء بجلسات العناية بالبشرة والجسم وما إلى ذلك.

6- خططي للذهاب لمهرجان الطعام

إذا كانت صديقتك تعشق الطعام، فمن المؤكد أنها ستستمتع بقضاء يومها في مهرجان الطعام، حيث يمكنها تجربة مختلف النكهات والأصناف الجديدة، كما يمكنها التقاط أجمل الصور لمشاركتها على منصات التواصل الاجتماعي.

7- حفلة تزلج مستوحاة من التسعينيات

تزلج في عيد ميلاد صديقتي

بالنسبة لأي شخص يشعر بالحنين إلى الماضي، فإن الذهاب لحلبة التزلج وارتداء الملابس الفاقعة والتزلج على أنغام الموسيقى هي أفضل فكرة مذهلة. خذي صديقتك إلى حلبة التزلج المتوفرة في منطقتكم، وأحضري معك كاميرا بولارويد لالتقاط أجمل الصور للذكرى.

8- الذهاب في رحلة برية

في بعض الأحيان، قد يكون من الممتع الذهاب في رحلة برية لخارج المدينة وقضاء اليوم في مكان آخر جديد كلياً، مثل الشاطئ أو المنتزه أو مركز تسوق ساحر ومبهر، أو حتى زيارة مقهى رائع بعيد لتناول القهوة.

9- استأجري غرفة خاصة للكاريوكي

كاريوكي

يعد الكاريوكي دائماً خياراً مثالياً لحفلات عيد الميلاد، ويمكنك استئجار غرفة خاصة للغناء مع صديقتك وكأنكما نجمات هذا العصر، مع اختيار الأغاني والألحان المفضلة لديكما، وضبط درجة الأغنية حسب طبقاتكما الصوتية.

10- قضاء اليوم في المسبح

يمكنك كذلك اصطحاب صديقتك والذهاب إلى إحدى المسابح المخصصة للنساء لقضاء يوم ممتع للغاية، حيث يمكنكما السباحة واللعب بالكرة المطاطية والتقاط صور السيلفي معاً وشرب العصائر الطازجة والاستلقاء تحت أشعة الشمس الدافئة. كما يمكنك التخطيط مع أصدقائك لاستئجار شاليه أو كابانا وتجهيز المكان بالكامل ليكون بمثابة حفلة مفاجئة لصديقتك.

11- عمل مسابقة للكيك

مسابقة لعمل الكيك

بما أن الكيك هو جزء لا يتجزأ من أي حفلة عيد ميلاد، فقومي بنتظيم حفلة ممتعة ومسابقة في آن واحد، مما يتيح للجميع إبراز مهارتهم في صنع الكيك ومحاولة عمل أفضل كيك لتستمتع به صديقتك المقربة، وهذا بحد ذاته يخلق الكثير من أجواء المتعة والإثارة.

12- تنظيم لعبة جماعية بمناسبة عيد ميلاد صديقتي

إذا كانت صديقتك تحب اللعب والمرح، فيمكنك تنظيم ألعاب جماعية للكبار بالاتفاق مع بقية الأصدقاء، أو يمكنكم حتى حجز مساحة مخصصة للاحتفال بعيد الميلاد وإقامة مسابقات حركية للكبار، لكن يجب حجز المكان قبل فترة من عيد الميلاد.

مفاجأة عيد ميلاد صديقتي أثناء الحجر المنزلي

هل تعتقدين أن أفكار عيد الميلاد لصديقتك قد انتهت؟ أنت مخطئة تماماً، فلا تزال هناك الكثير والكثير من الأفكار الشيقة للغاية. وإذا لم تناسبك الأفكار المطروحة أعلاه بسبب الحجر المنزلي، فلا تقلقي لأننا سنطرح لك أفكار أخرى مناسبة لعمل أروع مفاجأة لصديقتك بمناسبة عيد ميلادها أثناء الحجر الصحي.

ربما قد قمت بمفاجئة صديقتك في عيد ميلادها السابق، وأهديتها هدية لم تخطر على البال، أو أخذتها إلى مكان كبير ومجهز مسبقاً. لكن الآن الوضع يختلف، وستقومين بمفاجئة صديقتك بطريقة جديدة وإن كانت تستحق بعض الجهد. فحتى وإن لم يكن بإمكانك الوصول لصديقتك بسبب بعد المسافات، فإن هذه الطريقة لا تزال مناسبة لعمل حفلة رائعة أونلاين (عن بعد).

3 خطوات لمفاجئة صديقتك في عيد ميلادها عن بعد

عيد ميلاد أونلاين

الخطوة الأولى: أرسلي بطاقة تهنئة عيد ميلاد لصديقتك

يمكنك تصميم بطاقة تهنئة بنفسك أو تنزيل بطاقات تهنئة جاهزة من تطبيقات الأندرويد والآيفون، أو حتى استخدام مواقع تصميم التهاني أونلاين. وللاطلاع على أفضل التطبيقات والمواقع لتصميم بطاقة تهنئة، يمكنك قراءة مقالتنا: طريقة تصميم بطاقة معايدة باسمك بكل سهولة.

وبمجرد تصميم البطاقة المناسبة، يمكنك إرسالها مباشرة إلى صديقتك عبر الواتساب أو الفيس بوك أو عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي. وإذا كنت تشعرين ببعض الحيرة بشأن كتابة رسالة التهنئة، فسنقدم لكِ الكثير من الرسائل والتهاني الرائعة للاحتفال بعيد ميلاد صديقتك، ويمكنك الاطلاع عليها في مقالتنا: كلام عيد ميلاد صديقتي لترسلي لها كلام معبر وصادق.

وعلى الرغم من أنه يمكنك الاكتفاء بكتابة رسالة جميلة ومعبّرة وإرسالها مباشرة إلى صديقتك، إلا أن البطاقة تمنح شعوراً مذهلاً ومميزاً، ويمكنك كذلك إرسالها بالبريد إلى عنوانها قبل فترة من اليوم المنتظر.

الخطوة الثانية: قدمي لها المأكولات اللذيذة

جميعنا نعلم أن أسرع طريقة للوصول إلى قلب الإنسان هي المعدة، فمهما كان نوع الهدية التي تريدين إرسالها، إلا أنها لا بد أن تضم عنصراً غذائياً واحداً على الأقل. وعادة ما يتم تقديم الكيك كهدية في عيد الميلاد، لكن بما أننا نرغب بتقديم شيء جديد وغير تقليدي، فإليك بعض الأفكار الممتعة.

إذا كانت صديقتك تحب البيتزا، فلم لا تقدمي لها البيتزا على شكل كيكة عيد ميلاد مرفقة ببطاقة تهنئة؟! أو أن ترسلي لها نصف لتر من متجر الآيس كريم المفضل لديها إلى مقر عملها؟

بيتزا على شكل كيك

ماذا عن البان كيك المكدس والمرشوش بالرشات الملونة، مع شمعة أنيقة؟

عيد ميلاد صديقتي بان كيك

أو ما رأيك بمجموعة من الدونات اللذيذة مع رسالة مكتوبة داخل الصندوق؟

دونات عيد الميلاد

أطلقي العنان لأفكارك واستعيني بخدمة التوصيل لإرسال المأكولات اللذيذة إلى مكان سكنها أو إلى مقر عملها، واتفقي مع المطعم أو المتجر على كافة التفاصيل قبل إرسال المفاجأة إلى صديقتك.

الخطوة الثالثة: حان وقت تقديم الهدية

بعد أن أرسلتِ بطاقة عيد الميلاد وفاجأت صديقتك بوجبتها المفضلة، حان الوقت لتقديم هدية مميزة تبقى بذاكرتها للأبد، حتى لو كانت مجرد هدية معنوية بسيطة.

إذا كان بإمكانك الالتقاء بصديقتك، وكان لديكم مجموعة من الأصدقاء، فلمَ لا تتفقي مع بقية الأصدقاء على تنظيم رقصة مخصصة لمفاجئة صديقتكم في عيد ميلادها؟ يمكنكم أداء الرقصة في حديقة عامة أو في مكان عيد الميلاد طالما أن هناك مساحة كافية. ومن المؤكد أن صديقتك ستنبهر بالفكرة وتشعر بالكثير من الامتنان على الوقت الذي قضيتموه جميعاً للتدرب على الأغنية خصيصاً من أجلها.

وإذا لم تكن هذه الفكرة مناسبة، ولا يمكنك الالتقاء بصديقتك بأي شكل من الأشكال، فيمكنك شراء هدية عبر الإنترنت وشحنها مباشرة إلى عنوانها، مع التنسيق مع المتجر لتزيين وتغليف الهدية وإرفاق بطاقة التهنئة. وللاطلاع على أفضل أفكار هدايا عيد ميلاد صديقتي يمكنك قراءة مقالتنا: هدية لصديقتي .. 10 أمور يمكن إهداؤها لصديقتك في أي وقت ومناسبة.

وإذا لم يكن الشحن ممكناً بسبب إغلاق مكاتب البريد أثناء الحجر الصحي، فيمكنك تقديم هدايا أونلاين رقمية عن بعد رغم بعد المسافات. كما يمكنك تصوير مقطع فيديو مع كافة الأصدقاء لتهنئة صديقتكم بعيد ميلادها وإرسال المقطع إليها كمفاجأة لطيفة. أو يمكنك متابعة قراءة السطور التالية للمزيد من أفكار الهدايا لهذه المناسبة.

أفكار هدايا فريدة واستثنائية في عيد ميلاد صديقتي

1- عيد ميلاد صديقتك في صندوق

عيد ميلاد في صندوق

هل تبحثين عن طريقة سهلة للاحتفال بعيد ميلاد صديقتك؟ إذاً قومي بتجميع الحفلة في صندوق، وأرسليها إلى صديقتك كمفاجأة سواء بالاستعانة بخدمة التوصيل أو بشركة الشحن، خاصة لو كانت صديقتك بعيدة عنك.

لا شك بأن هذا الصندوق هو متعة فائقة بحد ذاته، حيث ستفتحه صديقتك وتجد بداخله بطاقة تهنئة، وبالون، وقصاصات ملونة، وحلوى، ورسالة شخصية.

2- مشاهدة فيلم معها عن بعد

هناك العديد من التطبيقات الجديدة، والتي تم تصميمها خصيصاً لمشاهدة الأفلام مع العائلة والأصدقاء عن بعد، حيث يتم عرض الفيلم نفسه على الجهازين بنفس التوقيت، مع غرفة مخصصة للدردشة أثناء متابعة الفيلم. وهي فكرة مناسبة لحضور فيلم مع صديقتك بمناسبة عيد ميلادها.

3- إرسال الكيك في جرّة

كيك في جرة

هل يمكن إقامة حفلة عيد ميلاد بدون كيكة؟ بالتأكيد لا. لكن بما أننا نبحث عن الأفكار الفريدة، فننصحك بإرسال الكيك في جرة بدلاً من صندوق! يمكنك عمل الكيك وتزيينه بنفسك، أو يمكنك الاستعانة بمتجر الكيك بمقابل مادي.

4- عمل حفلة افتراضية

خططي مع أصدقائك لعمل حفلة افتراضية على السكايب بتوقيت محدد تجتمعون فيه معاً من مواقع مختلفة، مع تزيين الخلفية ببعض البالونات وارتداء قبعة عيد الميلاد.

وبمجرد أن تبدأ المكالمة الجماعية، قومي بإضافة صديقتك وابدؤوا جميعاً بالغناء: “سنة حلوة يا جميل” ولاحظوا كيف ستتلعثم من المفاجئة التي لم تكن في الحسبان.

5- إرسال بطاقات العد التنازلي لعيد الميلاد

بطاقات العد التنازلي لعيد الميلاد

أرسلي مجموعة من المغلفات أو البطاقات قبل أسبوع كامل من يوم عيد ميلاد صديقتك، وقومي بترقيم كل مغلف/ بطاقة لتقوم بفتحها واحدة تلو الأخرى كل يوم بيومه. يمكنك لصق ملاحظة ممتعة أو صورة أو ذكرى في كل مغلف/ بطاقة. وعلى الرغم من بساطة هذه الفكرة، إلا أنها ممتعة وجديدة من نوعها.

6- اصطحبي صديقتك في جولة تسوق افتراضية

جميع الفتيات تحب التسوق، لكن ما رأيكِ باصطحاب صديقتك للتسوق عبر النت؟ قد يبدو هذا غريباً، لكن مع برنامج Samesurf لا شيء مستحيل!

يمكنك استخدام هذا البرنامج للتصفح مع صديقتك في نفس الوقت ومن أي مكان في العالم، حيث يمكنك تنزيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ومشاركة شاشتك مع صديقتك في آن واحد.

يمكنكما تصفح المتاجر الإلكترونية معاً لتختار الهدية التي تعجبها، عندها يمكنك شراؤها لها وإرسالها إلى عنوانها مباشرة.

اقرئي أيضاً: أفكار هدايا للصديقات .. بالصور أفضل اقتراحات الهدايا للصديقات

وهكذا أصبح لديك العديد من الأفكار المميزة والاستثنائية فعلاً للاحتفال في عيد ميلاد صديقتي المفضلة، سواء كانت قريبة منك أو فرقت بينكما المسافات. كما حصلت على أفضل طريقة للاحتفال بعيد ميلاد صديقتك عن بعد أو لإرسال هدية فريدة من نوعها تماماً.

المصادر: elitedaily، postable، theconfettipost

اترك تعليقا