طريقة تصميم بطاقة معايدة باسمك بكل سهولة

طريقة تصميم بطاقة معايدة باسمك لم تعد بتلك الصعوبة، حيث أصبح هناك العديد من المواقع والتطبيقات لتصميم البطاقات الجاهزة بضغطة زر، حتى وإن لم يكن لديك أي خبرة في التصميم، لأنها تمنحك قوالب جاهزة للكتابة عليها وإضافة الصور إليها، ومن ثم إرسالها لأي شخص تريده عبر منصات التواصل الاجتماعي. كما يمكنك طباعتها في أقرب مطبعة وإهداؤها بالطريقة التقليدية المعتادة. تابع معنا أفضل المواقع والتطبيقات لتصميم بطاقات المعايدة بنفسك.

طريقة تصميم بطاقة معايدة باسمك

سواء كنت من مستخدمي أجهزة الكمبيوتر أو أجهزة الأندرويد أو الآيفون، فستجد هنا ما تبحث عنه، لأننا سنطرح لك مواقع إلكترونية لتصميم البطاقات أونلاين، كما سنطرح لك تطبيقات للاندرويد وأخرى للآيفون، لتتمكن من تصميم بطاقتك بكل سلاسة. والآن، تابع معنا أفضل المواقع الإلكترونية:

موقع My Name Art

موقع تصميم بطاقة معايدة

الموقع

وهو موقع ضخم وشامل، يضم جميع أنواع البطاقات التي تخطر ببالك، مثل بطاقات تهنئة شهر رمضان، وبطاقات معايدة عيد ميلاد، ومعايدة عيد الفطر وعيد الأضحى، وتهنئة لحفل التخرج والسبوع والزواج والخطوبة وعيد الزواج ويوم الجمعة وغيرها الكثير والكثير.

وعلى الرغم من أنه مصمم باللغة الإنجليزية، إلا أنه يحتوي على واجهة بسيطة للغاية، حيث تم تصنيف الأقسام بشكل مرتب ومنظم، فكل ما عليك فعله هو تحديد نوع المعايدة التي تريدها، ومن ثم ستظهر لك العديد من القوالب الجاهزة.

بمجرد النقر على القالب الذي تريده، سيُطلب منك إدخال اسمك في النموذج ليتم عرضه على البطاقة التي اخترتها. وهكذا تكون قد انتهيت من تصميم بطاقة معايدة باسمك ، ويمكنك تنزيلها وحفظها في جهازك مباشرة مجاناً بالنقر على زر Download، ومن ثم مشاركتها مع من تريد.

لكن ضع في اعتبارك أنه يجب إدخال اسمك بالإنجليزية وليس بالعربية، لأن الموقع لا يدعم اللغة العربية.

موقع Jib Jab

موقع تصميم بطاقات تهنئة

الموقع

وهو موقع طريف للغاية، حيث يتيح لك تصميم بطاقة معايدة كوميدية باستخدام صورتك، ومن ثم تنسيقها في مقطع فيديو قصير لتتمكن من مشاركته على منصات التواصل الاجتماعي.

كما يمكنك إضافة اسمك على الصورة أو كتابة رسالة معايدة قصيرة، لكن الموقع ليس مجاني، بل أن يجب أن تقوم بالتسجيل والاشتراك لتسديد ثمن البطاقة قبل أن تتمكن من إضافة اسمك عليها أو مشاركتها مع أصدقائك.

الموقع مصمم باللغة الإنجليزية، لكنه سهل وبسيط جداً في الاستخدام، ويقدم مختلف أنواع البطاقات، سواء لمناسبة عيد الميلاد أو عيد الزواج أو عيد الحب أو عيد الأم أو عيد الأب أو حفل التخرج وما إلى ذلك.

موقع 123Greetings

موقع 123 Greetings

الموقع

موقع شامل ومتميز، يضم مختلف أنواع بطاقات المعايدة، مثل معايدة عيد الميلاد وعيد الزواج والمباركات للزوج والزوجة والأصدقاء والعائلة.

بمجرد اختيار الفئة التي تريدها، سيتم عرض مجموعة من البطاقات والصور المتحركة لتختار من بينها، وبعد أن تختار البطاقة التي تريدها، سيتحتم عليك النقر على خيار “Customize and send this ecard” لتعديل الموسيقى المعروضة في البطاقة الإلكترونية، ولكتابة النص الذي تريده داخل البطاقة، ومن ثم إدخال اسمك وبريدك الإلكتروني واسم الشخص المرسل إليه وبريده الإلكتروني.

يمكنك تصميم البطاقة باسمك، ويمكنك كذلك تصميمها باسم أي شخص آخر تريده وإرسالها كمفاجأة إلى بريده الإلكتروني مجاناً، مع اختيار التوقيت المناسب لك وله. وبمجرد أن يقوم المستلم بمشاهدة البطاقة، سيتم إعلامك بذلك عبر البريد الإلكتروني.

وإذا كنت تبحث عن مواقع تدعم اللغة العربية، فيمكنك استخدام موقع Cnava، والذي سبق أن تحدثنا عنه في مقالتنا: تحميل ملصقات عيد ميلاد جاهزة على هاتفك.

أفضل تطبيق لتصميم بطاقة معايدة باسمك للاندرويد

تطبيق اسمك على صورة – ارسم اسمك

بطاقة معايدة باسمك

التطبيق للأندرويد

يعد تطبيق “اسمك على صورة” واحداً من أفضل التطبيقات الصاعدة لتصميم بطاقات معايدة باسمك وباسم أي شخص آخر تريده، حيث يحتوي على الكثير من الخلفيات الرائعة لجميع المناسبات، ويحتوي كذلك على الكثير من الإطارات الجميلة للصور.

يمكنك اختيار حجم النص ولونه وشكل الخط الذي تريده، إلى جانب إمكانية إضافة العديد من الملصقات اللطيفة. وبمجرد الانتهاء من تصميم الصورة يمكنك حفظها في هاتفك أو مشاركتها مباشرة مع أصدقائك.

تطبيق Name On Pics

كتابة على الصورة

التطبيق للأندرويد

تطبيق رائع وجميل، يتيح لك كتابة اسمك على الصورة لأي مناسبة تريدها، مع اختيار شكل الخط وزخرفته، ووضع الملصقات والأشكال المختلفة والمتنوعة، مما يمنحك بطاقة معايدة من أروع ما يمكن، وبالمجان.

يحتوي التطبيق على الكثير من الخلفيات للاختيار من بينها، ويضم أداة الفرشاة السحرية لرسم العديد من الأشكال البراقة والمتألقة، بما يتناسب مع الأعياد والمناسبات والحفلات.

أفضل تطبيق تصميم بطاقة المعايدة بنفسك للايفون

تطبيق Greeting Cards & Wishes

تطبيق بطاقات معايدة

التطبيق للأيفون

تطبيق فخم للغاية، يضم أكثر من 40 ألف بطاقة معايدة لشتى أنواع المناسبات، ويمكنك اختيار البطاقة التي تعجبك ومن ثم تعديلها وتغيير نصوصها وكتابة اسمك عليها كما تريد بالضبط.

التطبيق تابع لموقع 123Greetings المطروح أعلاه، ويضم أكبر مجموعة من البطاقات الإلكترونية على مستوى العالم، ويحتوي على الكثير من الميزات الرائعة مثل ميزة التذكير بأعياد الميلاد، بطاقات مصورة وصور متحركة وفيديوهات، الاستخدام بشكل مجاني، وغير ذلك الكثير.

تطبيق Greeting Cards App

تطبيق تهاني ومعايدات

التطبيق للأيفون

تطبيق آخر ممتاز لمستخدمي الايفون، حيث يتيح لك تصميم بطاقة معايدة باسمك بكل سهولة، ويحتوي على الآلاف من القوالب الجاهزة لمختلف المناسبات، مثل عيد الميلاد وعيد الزواج والبيبي شاور وحفلات الزفاف والخطوبة والتخرج وما إلى ذلك.

يحتوي التطبيق على ميزة التذكير بأعياد الميلاد، ويتيح لك مشاركة الصور مباشرة بعد تصميمها على منصات التواصل الاجتماعي. كل هذا مجاناً ودون أن تدفع قرشاً واحداً.

اقرأ أيضاً: تعلم كيفية تصميم بطاقة تهنئة بنفسك بطرق سهلة وبسيطة

وهكذا تكون قد تعرفت على طريقة تصميم بطاقة معايدة باسمك سواء من جهاز الكمبيوتر أو من الأندرويد أو الآيفون، باستخدام أفضل المواقع الإلكترونية والتطبيقات الفعّالة، دون أن تضطر للتحرك من مكانك أو بذل أي مجهود. أخبرنا، هل سبق أن جربت أياً من هذه الطرق لتصميم بطاقتك، وكيف كانت النتيجة؟

اترك تعليقا