هدية لصديقتي .. 10 أمور يمكن إهداؤها لصديقتك في أي وقت ومناسبة

يقال أن الصديق وقت الضيق، ومن الصعب إيجاد صديقة حقيقية في هذه الأيام، تشاركك أفراحك وأتراحك وتقف معك في الحلوة والمرة. لكن إذا وجدتيها بالفعل فأنت محظوظة حقاً، وننصحك بأن تتمسكي بها وتعبري لها عن مدى حبك وامتنانك على وجودها في حياتك، كأن تقدمي لها مثلاً هدية رائعة تعبر عما بداخلك من محبة حتى إذا لم تكن هناك أي مناسبة. إليك أروع أفكار هدية لصديقتي يمكن إهداؤها في أي وقت ومناسبة.

كلمات وخواطر عن الصداقة

خواطر عن الصداقة

ما أروع الصداقة، فهي تجمعنا بأشخاص روعتهم لا حدود لها..

وروحهم تتغلغل إلى الأعماق كي تروينا من فيض الصدق..

نجسّد معهم أروع اللحظات، وتخلد في الذاكرة أروع الذكريات..

نشق الطريق سوية بمتعة لا حصر لها..

نرى في أعينهم نظرة التفاؤل والأمل، يزيدون من روعتنا بوجودهم قربنا..

لا تكف الأيدي عن الدعاء لهم والقلوب عن ذكرهم، فنشعر بالفخر لرفقتهم.

الصداقة موقف ننقش حروفه على الصخر ليبقى شاهداً على مشاعرنا الخضراء..

فهيا يا صديقي نبحر في بحر الوفاء في جمال الذكريات والأيام والأوقات التي نقضيها سوياً..

هيا نحلّق عالياً ونقول: نحن معاً للنهاية، وما يؤذيك يؤذيني، وأعدك أن لا أتخلى عنك..

ولن يفرقني عنك سوى الموت.

هدية لصديقتي .. أروع 10 أفكار هدايا للصديقة

1- إطار صور رقمي

إطار صور رقمي

لقد تطور العصر اليوم، ولم يعد هناك حاجة لشراء عدة إطارات لعرض مختلف الصور، بل بات بإمكانك عرض قائمة متنوعة من الصور في إطار رقمي واحد، حيث يمكنك حفظ الصور التي تريدينها داخل بطاقة ذاكرة، وإدخالها في إطار الصور الرقمي للتبديل ما بينها في أي وقت. لذا فاجئي صديقتك واهديها هذا الإطار الرائع ليكون بمثابة أجمل ذكرى تسعدها.

2- كفر جوال للصديقات

هدية لصديقتي كفر جوال للصديقات

يمكنك العثور على العديد من كفرات الجوال المصممة خصيصاً للصديقات في المتاجر الإلكترونية العالمية الشهيرة، ويمكنك طلب واحد لك وواحد لصديقتك لتستخدماه معاً ويبدو كطقم جميل ومميز. ويمكنك إهداؤها هذا الكفر في أي وقت سواء كانت هناك مناسبة أم لا.

3- تيشرت الصديقات

تيشرت الصديقات

يمكنك كذلك إيجاد العديد من أشكال وألوان التيشرتات المصممة خصيصاً للصديقات في المتاجر الإلكترونية العالمية الشهيرة، بعضها مكتوب عليها عبارات حب وصداقة، وبعضها منقوشة بعبارات طريفة ومضحكة. وهي هدية فريدة ومبتكرة ومن المؤكد أنها ستنال إعجاب صديقتك.

4- هدية لصديقتي كبسولات الرسائل

هدية لصديقتي كبسولات الرسائل

تُعد كبسولات الرسائل طريقة رائعة لإخبار صديقتك بمدى حبك لها ومشاعرك الصادقة تجاهها، وهي عبارة عن برطمان يضم 90 كبسولة، كل كبسولة تحتوي على ورقة فارغة يمكنك كتابة رسائل قصيرة عليها قبل أن تهديها لصديقتك المقربة، وهي أجمل هدية قد تحصل عليها أي صديقة.

5- سلسلة مفاتيح بإطار صورة

سلسلة مفاتيح بإطار صورة

دعي صديقتك تحتفظ بهذه الذكرى الممتعة، حيث يمكنها وضع صورة مضحكة لك أو لها داخل إطار الصور الصغير، واصطحابها معها في كل مكان. وعلى الرغم من أن حجم الإطار صغير جداً، إلا أنه يكفي لوضع صورة صغيرة، كما أن فكرته طريفة للغاية ولها معنى خاص بالنسبة للصديقات.

6- صينية حمّام من الخيزران

صينية حمام من الخيزران

هل تحب صديقتك الاعتناء ببشرتها وجمالها، وتحرص دوماً على عمل حمامات مغربية وجلسات صنفرة وماسكات وما إلى ذلك؟ إذاً لا تترددي بمنحها هذه الصينية الجديدة والمبتكرة. وهي عبارة عن صينية متينة من الخيزران، قابلة للطي والتعديل، مع غطاء خلفي لحماية الهواتف المحمولة والكتب والأكواب وغير ذلك.

7- هدية لصديقتي ملعقة منقوشة

هدية لصديقتي ملعقة منقوشة

هل سبق أن كانت ملعقة القهوة من ضمن الأشياء المفضلة لديكِ؟ إنها مجرد ملعقة، وقد لا تبدو بتلك الأهمية، لكن عندما يكون عليها رسالة حب منقوشة فهنا يختلف الوضع. إن هذه الملعقة تساهم في ترسيخ روابط الصداقة من على بعد أميال، وهي هدية فريدة ومحببة للصديقات اللواتي فرقتهما المسافات.

8- مساكة مطبخ منقوشة

مساكة مطبخ منقوشة

إذا كانت صديقتك تحب الطبخ وتتمتع بروح الدعابة في نفس الوقت، فاستغلي هذه النقطة واهديها مساكة مطبخ منقوشة بعبارات مضحكة لتبتسم لا إرادياً في كل مرة تستخدمها فيها، وتتذكرك على الدوام.

9- مصباح يدوي لحقيبة اليد

مصباح يدوي لحقيبة اليد

تحب السيدات عادة اقتناء كل ما هو ضروري في حقيبة اليد، وبسبب ازدحام الحقيبة يصبح من الصعب العثور على قلم الحمرة أو قطعة العلك الموجودة في قعر الحقيبة. لكن مع هذا المصباح لم تعد هناك مشكلة، لأنه مصمم خصيصاً للحقائب اليدوية، ويمكن تثبيته داخل الحقيبة ليضيء بشكل تلقائي بمجرد استشعار اليد.

10- هدية لصديقتي كوب قهوة للسفر

كوب قهوة للسفر

بعيداً عن أكواب القهوة التقليدية، ما رأيك بهذا الكوب المصمم بلمسة أنثوية خلابة؟ حيث يتميز بلونه الوردي مع غطاء من رقائق الذهب ورموش طويلة، مما يضيف المزيد من اللمعان إلى الروتين الصباحي لصديقتك، ويجعلها تستمتع بالتصميم الأنيق المواكب للموضة.

اقرئي أيضاً: أفكار هدايا للصديقات ..بالصور أفضل اقتراحات الهدايا للصديقات

وهكذا أصبح لديك أروع هدية لصديقتي يمكنك إهداؤها في أي مناسبة ووقت، فهي تستحق منك كل الحب والمودة لأنها صديقتك الوفية والمحبة وأختك التي لم تلدها أمك. أخبرينا ما أكثر هدية نالت إعجابك وتودين بالفعل منحها لصديقتك؟

اترك تعليقا