هدية لأمي .. 10 أمور يمكن إهداؤها لأمك في أي مناسبة ووقت

ينبغي علينا جميعاً أن نثبت للأم مدى حبنا لها وتقديرنا لكل ما قدمته لنا طيلة سنوات حياتها، تقديرنا لكل لحظة تعبت فيها من أجلنا، وحرمت نفسها من النوم والراحة لتهتم بنا، وآثرت على نفسها لتسعدنا. إن تقديم هدية لأمي لا يحتاج مناسبة، لا يحتاج أن تنتظر عيد الأم أو عيد ميلادها لتمنحها شيء يسعدها، بل يجب أن تثبت لها في كل لحظة وكل ثانية مدى امتنانك على وجودها في حياتك، وامتنانك بأنها لا تزال بجانبك على قيد الحياة.

أجمل أبيات شعرية عن الأم

شعر عن الأم

أمّي يا حبّاً أهواه يا قلباً أعشق دنياه

يا شمساً تشرق في أفقي يا ورداً في العمر شذاه

يا كلّ الدّنيا يا أملي أنت الإخلاص ومعناه

فلأنت عطاء من ربّي فبماذا أحيا لولاه

ماذا أهديك من الدّنيا قلبي أم عيني أمّاه

روحي أنفاسي أم عمري والكلّ قليل أوّاه

ماذا أتذكّر يا أمّي لا يوجد شيء أنساه

فالماضي يحمل أزهاراً والحاضر تبسّم شفتاه

ما زال حنانك في خلدي يعطيه سروراً يرعاه

كم ليلٍ سهرتِ في مرضي تبكي وتنادي ربّاه

طفلي وحبيبي يا ربّي املأ بالصحّة دنياه

الأمّ تذوب لكي نحيا ونذوق من العمر هناه

الأمّ بحار من خير والبحر تدوم عطاياه

أمّاه أحبّك يا عمري يا بهجة قلبي ومناه

ضمّيني واسقيني حبّاً ودعيني أحلم أمّاه

هدية لأمي .. أفضل 10 أفكار هدايا للأم

1- صينية الشحن اللاسلكية

صينية الشحن اللاسلكية

تُعد هذه الصينية المكسوة بالجلد أفضل هدية حديثة وعملية وأنيقة، حيث يمكن لوالدتك وضعها على منضدة سريرها وشحن هاتفها بسهولة وسرعة، مع تنظيم ملحقاتها بشكل مرتب. ويمكن استخدامها لجميع الأجهزة التي تدعم الشحن اللاسلكي.

2- مكواة بخارية محمولة

مكواة بخارية محمولة

لا شك بأن المكواة البخارية المحمولة هي الهدية المثالية للأم التي تتنقل كثيراً وتحب الحفاظ على بلوزاتها وفساتينها مفرودة وبدون أي تجاعيد، حيث يمكنها اصطحابها معها إلى كل مكان، ويمكنها استخدامها بكل سلاسة بدلاً من استخدام المكواة التقليدية.

3- هدية لأمي عجّانة كهربائية

هدية لأمي عجانة كهربائية

لا تدع أمك تتعب في عمل الخبز والمعجنات، بل دعها ترتاح وأحضر لها هذه العجانة الكهربائية لتقوم بالمهمة بدلاً عنها. إن هذه العجانة تقوم بالعجن بخفة وسرعة، وتعطي نفس نتيجة العجن اليدوي، مما سيجعل والدتك تفرح كثيراً وتدعو لك بالرضى من كل قلبها.

4- حاوية سماد حديثة

حاوية سماد حديثة

إذا كانت والدتك تحب الريف والطبيعية وتعشق النباتات والزهور، فلا تتردد بإهدائها هذه الحاوية الحديثة، والتي تقوم بتحويل بقايا الطعام إلى سماد طبيعي بدلاً من رميها في سلة المهملات. وهي مصنوعة بشكل أنيق وكأنها جزء من أثاث المطبخ، وتضم فلاتر كربونية تمنع انبعاث أي رائحة منها.

5- حزمة أدوات الخبز

هدية لأمي حزمة أدوات الخبز

هل أصبحت صينية الفرن التي تستخدمها والدتك قديمة بعد أن استخدامتها لسنوات وسنوات في عمل الكيك والمعجنات اللذيذة؟ لقد حان الوقت لتفاجئها بحزمة أدوات الخبز الجديدة من نوعها، مما يتيح لها الاستمتاع بعمل الحلويات والتفنن بها كما تحب وترغب.

6- هدية لأمي مبيّض الكولاجين

مبيض الكولاجين

إذا كانت أمك تهتم كثيراً بغذائها وصحتها، وتحرص على اقتناء كل ما هو صحي ومغذّي، فإن مبيض الكولاجين الخالي من السكر والألبان هو أروع هدية للأم، لأنه مصنوع من حليب جوز الهند والكولاجين البقري، ويعزز إنتاج البروتين في الجسم، ويقوي الشعر والأظافر وصحة الجسم العامة.

7- مجموعة أدوات التطريز

هدية لأمي مجموعة التطريز

هل والدتك من النوع الذي يعشق حياكة الملابس اليدوية من كرات الصوف وغيرها؟ إذاً فاجئها واهدها مجموعة التطريز المتكاملة لتطلق العنان لإبداعاتها وتستمتع بوقتها، خاصة إذا كانت كبيرة في السن ولا يمكنها الخروج وعمل أي نشاطات بدنية.

8- فرشاة تغطية الشعر الأبيض

هدية لأمي فرشاة إخفاء الشيب

هل بدأ الشيب يغزو شعر والدتك، ولا تزال تحاول جاهدة إخفاء كبر سنها وإبراز جمالها وشبابها؟ إذاً اهدها هذه الفرشاة المتطورة، والتي تساعدها على إخفاء الجذور البيضاء في ثوان معدودة. إن هذه البودرة مقاومة للماء والتعرق، ويمكن استخدامها كذلك لإخفاء فراغات الشعر.

9- هدية لأمي ماكينة الآيس كريم الفورية

ماكينة الآيس كريم الفورية

إن هذه الماكينة هي أفضل هدية للأم التي تعشق الآيس كريم، فكل ما عليها فعله هو إضافة المكونات التي تريدها داخل الوعاء دون الحاجة لإضافة الثلج، وخلال 20 دقيقة تصبح الآيس كريم مجمدة وجاهزة للأكل بدون أي تعب.

10- جهاز عرض (بروجكتر) للموبايل

جهاز عرض للموبايل

هذا الجهاز مثالي للأم التي تعشق الذهاب للسينما، حيث يتيح لها الاستمتاع بأجواء السينما من المنزل، باستخدام شاشة جوالها وسماعاتها فقط. ويتميز هذا الجهاز بصغر حجمه مما يتيح لها اصطحابه معها لكل مكان، ومشاهدة الأفلام في أي وقت ومكان.

اقرأ أيضاً:

وهكذا أصبح لديك أفضل هدية لأمي يمكنك إهداؤها في أي مناسبة ووقت، رغم أنها تستحق أكثر من مجرد هدية. فالأم ضحت بسنوات عمرها من أجلنا، والهدية لن تعوضها عن كل التعب الذي عاشته والسنوات التي ذهبت بلا عودة. لذلك يجب أن نبرها ونطيعها ونكون لها سند وعون، إلى جانب الهدايا التي تفرح قلبها وتشعرها بمدى امتنانها على وجودها في حياتنا.

اترك تعليقا