هدايا مميزة للحبيب وأفكار غريبة وجديدة .. اختاري ما يعجبك

حتى وإن كنت تعرفين حبيبك أو خطيبك بشكل كبير، وتعرفين جميع أطباعه واهتمامته، فإن اختيار هدية قد لا يكون بتلك السهولة، فقد تشترين له هدية لكنها موجودة لديه مسبقاً أو تكون مجرد قطعة تقليدية ليست مثيرة للاهتمام. لذا قررنا كتابة هذه المقالة لمساعدتك على انتقاء أفضل هدايا مميزة للحبيب سواء كان رياضياً أو عاشقاً للتكنولوجيا أو طاه منزلي أو أياً كان. وحتى إن كان يمتلك كل شيء بالفعل، إلا أنك ستجدين الهدية المناسبة له بكل تأكيد.

هدايا مميزة للحبيب تبقيكِ دائماً في ذاكرته

1- قائمةالـ100 فيلم قائمة الـ100 فيلم

إذا كان حبيبك من عشاق الأفلام، فإن هذه واحدة من أفضل الهدايا التي قد يتلقاها على الإطلاق. فعلى الرغم من بساطتها، إلا أنها تمنحه متعة كبيرة لاكتشاف الكثير من الأفلام الجديدة والقديمة.

قد يعتقد حبيبك أنه قد حطم الرقم القياسي بمشاهدة جميع الأفلام، لكن هذه القائمة ستثبت له عكس ذلك، حيث تحتوي على 100 فيلم يجب مشاهدته، بدءاً من الأفلام الكلاسيكية القديمة وحتى الأفلام الحديثة والجديدة. وفي كل مرة يشاهد فيلماً من القائمة، يجب أن يقوم بخدش مكانه ليميزه عن البقية.

2- خريطة العالم القابلة للخدش

خريطة العالم القابلة للخدش

بالنسبة للحبيب العاشق للسفر والمغامرات، فهذه الهدية ستناسبه تماماً، حيث تعتبر هذه الخريطة قابلة للخدش، وبمجرد أن يزور أي بلد يمكنه خدش مكانه على الخريطة لتصبح لديه في النهاية لوحة فنية رائعة. كما أنها تفتح أمامه آفاق العالم ليحدد البلدان الجديدة التي سيزورها.

3- لعبة الجريمة الغامضة Murder Mystery Game

لعبة الجريمة الغامضة

أما إذا كان حبيبك يعشق الألغاز والغموض والتحديات الفكرية، فهذه أروع هدية قد يتلقاها بلا شك، فهي تستدعي مهاراته لحل غموض ثلاثة جرائم قتل والعثور على القاتل. اللعبة مزودة بالصور والتقارير وكافة السجلات لمساعدة حبيبك المحقق على حل لغز الجريمة طالما أنه يتقن اللغة الإنجليزية.

4- قبعة البلوتوث

هدايا مميزة للحبيب

تحتوي قبعة البلوتوث هذه على كل شيء تقريباً، فهي تبقي حبيبك دافئاً في فصل الشتاء، وتتيح له الاستماع لأغانيه المفضلة أو للكتب المسموعة المفيدة والشيّقة. وهي هدية عملية وأنيقة ومناسبة لمحبي التقنيات الحديثة.

5- لعبة أتاري كلاسيكية

أتاري

إذا كان حبيبك قد نشأ على ألعاب نينتندو سويتش وسيجا جينيسيس، فإنه سيقدّر بكل تأكيد هذه الهدية الكلاسيكية، حيث ستجعله يستعيد أيام طفولته بلعب سوبر ماريو وكونترا وسباق السيارات وغيرها، مما يتيح له قضاء وقت ممتع برفقتك.

6- صندل تدليك القدمين

صندل تدليك القدمين

إذا كان الحبيب يعاني من الآلام والأوجاع بسبب مهنته الشاقة، فامنحيه هذه الهدية العملية والفعالة جداً في تخفيف آلام القدم والظهر والرقبة، فهي مزودة بعقيدات انعكاسية للضغط على مناطق مختلفة في باطن القدم، مما يخفف الآلام ويحسن النوم بشكل ممتاز.

هدايا مميزة للحبيب وغير تقليدية بتاتاً

1- الاشتراك بتطبيق النادي الرياضي

تطبيق النادي الرياضي

إذا كان حبيبك رياضياً ويحب الاهتمام بجسمه والذهاب للصالة الرياضية، فيمكنك إهداؤه اشتراك شهري لتطبيق النادي الرياضي، خاصة بعد أن تم إغلاق الصالات الرياضية بسبب الفايروس. وهناك الكثير من التطبيقات المصممة خصيصاً لهذا الغرض، أشهرها تطبيق Pro Gym Workout.

2- محفظة ذكية

محفظة ذكية

فاجئي حبيبك بهذه المحفظة الرائعة، فهي أكثر من مجرد محفظة. إنها أنيقة للغاية ومناسبة للجيب تماماً وتحتوي على العديد من الجيوب لحفظ البطاقات والنقود. وفي نفس الوقت مزودة بتقنية RFID لحماية بطاقات الصراف الآلي من السرقة والماسحات الضوئية المزيفة.

3- كوبونات الحب

هدايا مميزة للحبيب

على الرغم من بساطة هذه الهدية، إلا أنها ممتعة كثيراً وجديدة من نوعها، حيث يمكنك كتابة “المكافآت” حسب رغبتك على كل كوبون (مثل الذهاب لمشاهدة فيلم، دعوة لتناول العشاء، الذهاب للعب الفيشة أو البولينج)، وبعدها تقومين بتغطية الكوبونات بالملصقات المرفقة تماماً مثل ورقة اليانصيب. بعد تقديم الكوبون للحبيب، عليه أن يقوم بخدش مكان الملصق لرؤية المكافأة التي فاز بها.

4- مجسم كرة أرضية مغناطيسي بخاصية LED

مجسم كرة أرضية مغناطيسية بخاصية ليد

دعي حبيبك يغوص في عالم من السحر والجاذبية مع الكرة الأرضية المغناطيسية، والتي تدور وتطفو تماماً مثل حركة الأرض من خلال المستشعر المغناطيسي العجيب. وهي مزودة بخاصية LED التي تضيء في الظلام، مما يمنح إضاءة ليلية جميلة ومذهلة.

5- تذكار الأيدي DIY

تذكار الأيدي DIY

إن ارتباط القلوب ببعضها البعض لا يكفي، بل يجب أن تتشابك الأيادي معاً إلى الأبد لتخليد هذا الحب، وذلك من خلال هذه الهدية الرائعة، والتي تتيح لكما عمل مجسم دقيق لأيديكما باستخدام قالب صب مرفق بكافة الأدوات اللازمة.

6- طابعة ثلاثية الأبعاد 3D

هدايا مميزة للحبيب

إذا كان حبيبك مصمماً بارعاً وشغوفاً بالأعمال اليدوية ولديه حساً إبداعياً عالياً، فإن هذه أفخم وأغلى هدية قد يحصل عليها، فهي ليست فاخرة وحسب، بل إنها تتيح له صنع المجسمات خلال وقت قصير بعد تصميمها على برنامج الأوتوكاد. وبالتالي يمكنه صناعة مختلف أنواع الأدوات بنفسه وحسب ذوقه للاستفادة منها شخصياً أو لاستخدامها في المنزل أو حتى لبيعها والربح منها.

اقرئي أيضاً:

وهكذا أصبح لديك قائمة تضم أكثر من 10 هدايا مميزة للحبيب لتختاري منها الهدية المناسبة حسب أطباعه واهتماماته وهواياته. ما أكثر هدية نالت إعجابك وتفكرين في شرائها بالفعل؟ شاركينا بتعليق!

مصادر: goodhousekeeping، dodoburd

اترك تعليقا