افكار هدايا للرجال رومانسية لأي مناسبة

يعتبر تقديم الهدايا جزءاً حيوياً من أي علاقة حب، ويمكنك من خلالها إيصال مشاعرك لشريك حياتك دون أن تنطقي ببنت شفة. لا تعتقدي أن الرجل لا يحتاج إلى بعض الرومانسية في حياته، فهو أيضاً يحب أن يشعر بأنه مرغوب ومحبوب، وشراء هدية سيجعله يشعر بقدر كبير من الفرح والسعادة ويقوي علاقتك بأنه أكثر فأكثر. إليك أروع افكار هدايا للرجال رومانسية ومليئة بالحب.

افكار هدايا للرجال رومانسية وعاطفية

1- بطاقة معدنية منقوشة

بطاقة معدنية للمحفظة

إن أفضل طريقة رومانسية لتذكير الرجل بحبك طوال الوقت، هي شراء بطاقة معدنية مخصصة ومنقوشة برسالة حب ليحتفظ بها داخل محفظته. إن هذه البطاقة مصنوعة من المعدن القوي، ولكنها رفيعة جداً في نفس الوقت، ويمكن الاحتفاظ بها داخل المحفظة بدون أي مساحة تُذكر.

كما يمكن الاحتفاظ بها مدى الحياة لأن الكتابة لا تُمحى أبداً، ويمكن اختيار العديد من الألوان مثل الأسود والأحمر والأزرق والأرجواني والوردي والذهبي والفضي وغير ذلك.

2- صندوق ملاحظات الحب

صندوق ملاحظات الحب

يحتوي هذا الصندوق على العديد من الأوراق الجاهزة المخصصة لكتابة الرسائل، كل ما عليك فعله هو ملء الفراغات الموجودة بالرسائل، وإغلاقها داخل المظاريف، ثم وضع الحزمة بالكامل داخل الصندوق وتقديمها لشريك حياتك.

يمكنك ملء الفراغات وكتابة الرسائل بالطريقة التي تريدينها وبما يتناسب مع المواقف المختلفة. ويمكنك كذلك الاحتفاظ بالرسائل وفتحها باللحظة المناسبة لإبراز مشاعرك وأفكارك الشخصية تجاه شريك الحياة.

3- أحبك بالفن الصوتي

أحبك بالفن الصوتي افكار هدايا للرجال رومانسية

فاجئي شريك حياتك بفكرة جديدة وحديثة مع هذه الهدية، وهي عبارة عن لوح قماشي إلكتروني يتيح لكِ تسجيل رسالة حب بصوتك العذب مع كتابة مذكرة بخط اليد، ويمكن لشريك حياتك الاستماع لرسالتك عن طريق مسح الكود الموجود على اللوح باستخدام تطبيق أو كاميرا الهاتف، مما يجعلها من أقوى افكار هدايا للرجال رومانسية وعاطفية.

4- لعبة البطاقات للمتزوجين

لعبة البطاقات للمتزوجين

هناك العديد من ألعاب البطاقات المصممة خصيصاً للمتزوجين، فهناك بطاقات مصممة للرومانسية، وأخرى مصممة لتعزيز العلاقة الحميمة، وأخرى لمساعدة الزوجين على حل الخلافات بينهما وفهم بعضهما بشكل أكبر، وغير ذلك. ويمكنك اختيار البطاقات بحسب قوة العلاقة بينك وبين شريك حياتك.

افكار هدايا للرجال رومانسية وعملية

1- صندوق اكسسوارات رجالي

صندوق إكسسوارات رجالي

دللي شريك حياتك مع هذا الصندوق الأنيق والمصنوع من الجلد، مع نسيج داخلي وغطاء زجاجي ناعم. وهو يحتوي على أربع مقصورات للساعات، وقسم لتخزين أزرار الأكمام والبدلات الرسمية، ومنطقة مخصصة للإكسسوارات الصغيرة مثل الخواتم الرجالية. كما يمكنكِ إضفاء طابع شخصي على الغطاء بكتابة ما يصل إلى ثلاثة أحرف. هذه واحدة من الهدايا البسيطة للرجال التي يمكن تقديمها في أي مناسبة.

2- حامل سماعات خشبي

حامل سماعات خشبي افكار هدايا للرجال رومانسية

هل يحب شريك حياتك استخدام السماعات طوال الوقت؟ إذاً لم لا تهدينه مكاناً لتخزينها دون أن تتشابك الأسلاك مع بعضها البعض؟ إنها هدية رائعة ومن المؤكد أنها ستعجبه كثيراً، خاصة أنها مصنوعة من خشب البلوط، ويمكن وضعها على المنضدة أو المكتب الخاص به لتبدو كجزء أنيق من ديكور الغرفة.

3- ماكينة قهوة محمولة

ماكينة اسبريسو محمولة

يحب الرجل الحصول على الهدايا الرومانسية والعملية في نفس الوقت، كهذه الماكينة المحمولة والعملية، والتي تشعره بسعادة لا توصف عندما يشرب قهوته الصباحية الطازجة في مكتبه أو في رحلاته البرية والجوية. فهذه الآلة تطحن القهوة بشكل فوري، وتكفي لعمل أكثر من عشرة أكواب، ويمكن شحنها بمحول الحائط وشاحن السيارة.

4- مطهّر الهاتف المحمول

افكار هدايا للرجال رومانسية - مطهر جوال

هل تعلمين أن البكتيريا والفطريات الموجودة في الجوالات، أكثر من تلك الموجودة في المرحاض؟ ولهذا جميعنا بحاجة لتنظيف هواتفنا المحمولة بين الحين والآخر، للقضاء على البكتيريا وحماية أنفسنا من الإصابة بالأمراض المختلفة.

يمكنك كذلك تدليل شريك حياتك وإهدائه هذا المطهر الذي يقضي على كافة الجراثيم باستخدام الأشعة فوق البنفسجية، إنها هدية متطورة وعملية.

افكار هدايا للرجال رومانسية ومسلية

1- صورة كرتونية مخصصة

صورة كرتونية مخصصة

لا توجد هدية مضحكة ومبهجة تماماً مثل تصميم صورة كرتونية لكما، حيث يمكنك إرسال صورة تجمعكما معاً ليقوم الفنان برسمها بأسلوب كرتونيِ، مع إضافة خلفية رائعة. يمكنك طلب التصاميم عبر الإنترنت والبحث عنها باسم Custom Simpsons Couple.

2- غطاء وسادة رومانسي

افكار هدايا للرجال رومانسية غطاء مخدة

إذا كان شريك حياتك على وشك السفر لوجهة ما، وترغبين في أن يتذكرك طوال الوقت، فاهديه هذا الغطاء الجديد من نوعه، والمكتوب عليه: “إذا اشتقت إلي، احضن هذه المخدة”. إنها فكرة رومانسية رقيقة وطريفة في نفس الوقت. كما أنها طريقة رائعة ليتذكرك طوال الوقت حتى إذا لم تكوني معه.

3- كوب الباندا مع جيب للبسكويت

كوب الباندا مع جيب للبسكويت

الباندا حيوان رائع، ولا أحد يمكن إنكار هذه الحقيقة. لذا تأكدي من حصول شريك حياتك على فنجان القهوة الصباحي بأناقة مع هذا الكوب الظريف، والذي يضم جيب مخصص لتخزين البسكويت بطريقة طريفة. من المؤكد أنه سيحب هذه الهدية.

4- كابل شحن بأضواء عيد الميلاد

كابل شحن بأضواء عيد الميلاد

هل يحتاج شريك حياتك إلى كابل شحن جديد لهاتفه؟ دعيه يتألق مع هذا الكابل المزين بمصابيح LED لعيد الميلاد. بمجرد أن يقوم بتوصيل أحد الطرفين بمنفذ USB، والآخر بالهاتف، ستومض الأضواء وتتوهج بطريقة ممتعة وجميلة.

اقرئي أيضاً: أفكار هدايا للرجال مجنونة وغير عادية إطلاقًا

وهكذا أصبح لديكِ أحدث افكار هدايا للرجال رومانسية وجديدة تماماً من نوعها، فقد مللنا من الهدايا التقليدية وحان الوقت لإهداء شيء جديد ومتطور، بلمسة من الحب والرومانسية. ما أكثر هدية نالت إعجابك؟ شاركينا بتعليق!

اترك تعليقا