هدايا بسيطة للرجال عملية ومفيدة للاستخدام اليومي

ما الذي يمكن تقديمه للرجل كهدية بسيطة غير مكلفة؟ إليك هذه القائمة

عندما تفكرين بشراء هدية للرجل، فننصحك باختيار الهدايا المفيدة والعملية والتي سيستخدمها بالفعل في حياته اليومية، بدلاً من شراء هدايا رجالية فخمة تحبينها أنت شخصياً وتعتقدين أنه سيحبها. يمكنك شراء هدايا بسيطة للرجال وملائمة لأذواقهم في نفس الوقت، فمهما كان الرجل صعب الإرضاء إلا أنك ستجدين ما يناسبه في مقالة اليوم، فتابعينا.

هدايا بسيطة للرجال وعملية للغاية

زيت اللحية

زيت اللحية

إذا كان الرجل يعاني من فراغات في اللحية، وكانت الشعيرات تنمو بشكل عشوائي ومتفرق، فيمكنك أن تهديه زيت اللحية لتحفيز نمو الشعر بشكل أفضل، ومن المؤكد أنك سيقدّر حقاً هذه الهدية البسيطة والمفيدة.

هاردسك خارجي محمول

هاردسك

بالنسبة للرجل المهتم بالتكنولوجيا الرقمية، فيمكنك مفاجئته بهاردسك خارجي محمول ليتمكن من حفظ ملفاته وصوره ومستنداته فيه بمساحة لا تقل عن 1 تيرابايت، مما يتيح له توفير مساحة أكبر في هاتفه وجهاز الكمبيوتر الخاص به.

حامل هاتف ذكي

حامل هاتف ذكي

يحتاج الرجل أحياناً إلى متابعة خريطة جوجل أثناء القيادة للوصول إلى وجهته، لكن من الصعب التركيز على الهاتف والطريق في نفس الوقت أليس كذلك؟ يمكنك شراء حامل هاتف ذكي ليقوم الرجل بتثبيته في السيارة ويتمكن من متابعة الخريطة بكل سهولة. يتميز هذا الحامل بأنه يتلقط الهاتف أوتوماتيكياً لكي لا يسقط أثناء عبور المطبات والطرق الوعرة مما يجعله من أروع هدايا بسيطة للرجال وعملية في نفس الوقت.

كاميرا مراقبة المنزل

كاميرا مراقبة

إذا كان الرجل الذي في بالك يرغب بمراقبة منزله أو حيواناته الأليفة أثناء وجوده بعيداً، فيمكنك إسعاده وشراء كاميرا مراقبة تعمل على شبكة الواي فاي ليشعر بأكبر قدر من الأمان في كل مرة يغادر فيه منزله. تتميز هذه الكاميرا بأنها تراقب المكان بمحيط 360 درجة، وتدعم الرؤية الليلية، وتدعم تطبيق Amazon Alexa.

سوار معصم مغناطيسي

سوار معصم

لا شك بأن العامل الماهر يحتاج إلى هذا السوار المغناطيسي لتنظيم المسامير والبراغي والصواميل والوصول إليها بكل سهولة أثناء تأدية عمله. لذا من المؤكد أن شراء هذا السوار سيكون بمثابة هدية رائعة بالنسبة له.

شاحن بـ 6 منافذ

شاحن

مع هذا الشاحن ذو الستة منافذ، لم يعد هناك أي عذر يمنعه من الرد على مكالماتك! حيث يمكنه شحن ستة أجهزة في نفس الوقت وبالتالي لن تنفذ بطارية أي جهاز لديه بعد الآن، مما يجعل هذا الشاحن من أفضل وأجمل هدايا بسيطة للرجال بكل تأكيد.

حقيبة لابتوب

حقيبة لابتوب

أظهري مدى اهتمامك بالرجل واهده حقيبة لابتوب أنيقة وعصرية، فعلى الرغم من بساطتها إلا أنها متينة بما يكفي لحماية اللابتوب، كما أنها مزودة بجيوب خلفية وسحاب لوضع الشاحن وغيرها ومن أدوات الجيب.

اقرأ أيضًا: كيف احتفل في عيد ميلاد زوجي بشكل مميز؟ طرق وأفكار رائعة

هدايا بسيطة للرجال وممتعة كذلك

جل تنظيف الكيبورد

جل تنظيف الكيبورد

لقد تم ابتكار هذا الجل اللزج الفريد من نوعه لتنظيف الكيبورد بعمق وإخراج الأوساخ والغبار العالقة فيه بطريقة مسلية للغاية، ومن المؤكد أن الرجل سيحب هذه الهدية البسيطة ويستمتع بها، خاصة إذا كان محب للنظافة وحريص دائماً على ممتلكاته الخاصة.

طقم شواء ديلوكس

طقم شواء

يعتبر طقم الشواء أجمل هدية للرجل الذي يعشق المشويات، حيث يمكنه التباهي بهذه الأدوات المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، ويستمتع بتجربتها لتحضير أشهى الأطباق المشوية من صنع يديه.

أداة تعقّب المفاتيح

أداة تعقب المفاتيح

واحدة من أفضل هدايا بسيطة للرجال ومناسبة تماماً للرجل الذي يفقد مفاتيحه دائماً وفي كل مكان يذهب إليه بسبب افتقاره للتنظيم. تتميز هذه الأداة بأنها مزودة بأربعة ألوان، وكل لون له حلقة يمكن ربطها بالمفاتيح أو بالمحفظة أو بأي شيء آخر. وبمجرد النقر على أحد الألوان في الأداة، سيتم إطلاق إشارات تنبيه لتتبع مكان الحلقة والوصول إلى المفاتيح المفقودة.

جهاز النوم

جهاز النوم

قد يكون شخير الرجل سبباً في منع الآخرين من النوم، لكنه أيضاً مؤشر على التعب وعدم الراحة أثناء النوم. لذا يمكنك شراء هذا الجهاز الحساس للمس، والذي يعلمه كيفية النوم بشكل طبيعي بنصف المدة المعتادة.

جوارب البيتزا

جوارب البيتزا

تتميز هذه الجوارب بأنها تأتي بعلبة بيتزا حقيقة ومنقوشة بنقوش البيتزا، مما يجعلها مناسبة تماماً للرجل الذي يعشق تناول البيتزا. إذا كنت ترغبين بمنحه هدية أكبر فيمكنك شراء صندوق كامل من جوارب البيتزا المضحكة والمسلية.

حامل زجاجات مغناطيسي

حامل زجاجات

إذا كنت تبحثين عن هدايا بسيطة للرجال وعبقرية في نفس الوقت، فيمكنك شراء حامل زجاجات مغناطيسي لزيادة مساحة الثلاجة، حيث يمكن للرجل تثبيت ما يصل إلى ست زجاجات من العصائر والمشروبات المفضلة لديه على سطح الثلاجة.

مقبس ذكي

مقبس ذكي

دعي الرجل يستمتع بأحدث التقنيات المتطورة مع هذا المقبس الذكي، حيث يمكنه التحكم بأضواء الغرفة على حسب مزاجه بضغطة زر واحدة بمجرد توصيله بتطبيق Amazon Alexa أو Google Assistant أو Nest. كما يمكنه ضبط ضوء الغرفة على جهاز التوقيت ليعمل بشكل تلقائي.

اقرأ أيضًا:

وهكذا أصبح لديك قائمة متكاملة تضم أفضل هدايا بسيطة للرجال وعملية أيضاً، فالرجل يحب الهدايا العملية التي يمكنه استخدامها والاستفادة منها، على عكس النساء اللواتي يفضلن الهدايا اللطيفة حتى وإن كانت مجرد زينة وغير قابلة للاستخدام. ما أكثر هدية نالت إعجابك؟ شاركينا بتعليق!

اترك تعليقا