هدايا بسيطة للنساء عملية ومفيدة للاستخدام اليومي

هل تحاول العثور على هدية رائعة ومثالية للمرأة المحببة إلى قلبك سواء كانت والدتك أو زوجتك أو شقيقتك، لكنك تشعر بالحيرة ولا تعرف كيف تختار، خاصة أنهم يملكون كل شيء بالفعل ولا يوجد أي فكرة جديدة يمكن تقديمها؟ في الواقع، إن تقديم هدايا بسيطة للنساء قد يكون كافياً لتشعرهم بمدى اهتمامك بهم وحرصك على سعادتهم، خاصة إذا كانت الهدية بسيطة وجديدة من نوعها في نفس الوقت. إليك قائمة بأفضل الهدايا المناسبة لأي امرأة مهمة في حياتك.

هدايا بسيطة للنساء

فرشاة تصفيف الشعر

فرشاة شعر

أظهر للمرأة مدى حبك لها واهتمامك بها، واهدها أداة تصفيف الشعر الشهيرة، فهي تساعدها على تجفيف شعرها بعد الاستحمام في أقل من 10 دقائق، وتتيح لها تصفيف شعرها بالطريقة التي تحب، فهذه الأداة متعددة الاستخدمات وتناسب مختلف أنواع الشعر.

حقيبة المشروبات

حقيبة مشروبات

إذا نظرت لهذه الحقيبة من الخارج، فستبدو لك وكأنها مجرد حقيبة عادية ولطيفة، لكن بمجرد أن ترفع الغطاء الجانبي ستتفاجأ بوجود حنفية مدمجة متصلة بحيز معزول مع كيس كبير يسع لعبوة كاملة من المشروبات الساخنة أو الباردة! كذلك يوجد مساحة كبيرة تكفي لوضع جميع الأغراض التي تحتاجها المرأة في الرحلات والنزهات، مما يجعل هذه الهدية من أروع الأشياء التي قد تحصل عليها أي امرأة.

لوحة البازل

لوحة البازل

إن هذه الهدية الرائعة ليست مجرد لعبة بازل، بل هي لوحة بحد ذاتها ويمكن تعليقها على الجدار بمجرد الانتهاء من تركيبها. إنها لعبة مسلية ولوحة أنيقة للغرفة في نفس الوقت، وهي من تصميم فنان تشكيلي أفريقي لاتيني، ومن المؤكد أنها ستنال إعجاب المرأة الأنيقة.

أكياس طعام سيليكون

اكياس طقم سيليكون

هناك أشياء معينة تكره النساء إنفاق الكثير من المال عليها، مثل أكياس التفريز البلاستيكية التي لا يمكن استخدامها أكثر من مرة. تعتبر أكياس الطعام المصنوعة من السيليكون هدايا بسيطة للنساء لكنها عملية جداً، إذ يمكن استخدامها لحفظ الطعام الطازج أو تفريزه. كما يمكن وضعها في الماء المغلي أو في غسالة الصحون بدون أي مشاكل، وبالتالي فهي توفر التكاليف وتقلل من كمية النفايات البلاستيكية.

غطاء مخدة حريري

غطاء مخدة حريري

أظهر للمرأة مدى حرصك على راحتها، واهدها غطاء مخدة حريري لتنعم بنوم هادئ. فهذا الغطاء مضاد للحساسية ومريح وناعم جداً، ويساعد على منع ظهور التجاعيد على البشرة، ويحد من تقصف الأطراف وتكسر بصيلات الشعر، مما يعزز راحة المرأة ويحمي جمالها بكل تأكيد.

مجموعة أقنعة البشرة

أقنعة للبشرة

جميع النساء تحب تدليل أنفسها، خاصة إذا كان هناك مناسبة قادمة في الطريق. لذا يمكنك مساعدة المرأة المحببة إلى قلبك على تحقيق أقصى استفادة من وقتها مع مجموعة أقنعة البشرة من Patchology، والتي تحتوي على كل ما تحتاجه للاسترخاء وإنعاش بشرتها من رأسها إلى أخمص قدميها، بما في ذلك أقنعة للوجه والعيون والشفاه والقدمين لتشعر بالراحة والانتعاش طوال الوقت.

غلاية كهربائية

غلاية

مع هذه الهدية، لن تضطر المرأة إلى إضاعة مساحة ثمينة على الموقد لتحضير كوب من الشاي، ويمكنها غلي الماء بنصف المدة المعتادة، مما يوفر الوقت ومساحة الغاز ويضيف لمسة جميلة إلى المطبخ، وبالتالي فهي تعتبر من ضمن هدايا بسيطة للنساء لكنها عملية ومفيدة جداً.

مصاصة زجاجية

مصاصة زجاجية

تتميز هذه المصاصة (الشلمونة) بأنها مصنوعة من الزجاج المعتمد من BPA والخالي من الرصاص، وهي قابلة لإعادة الاستخدام مدى الحياة ومزودة بفرشاة خاصة للتنظيف. على عكس المصاصات البلاستيكية المصنوعة من المواد الكيميائية الخطيرة، والمسببة للسرطانات والمضرة بالبيئة والتربة والماء.

الفرشاة الجافة

فرشاة جافة

تساعد فرشاة الجسم الجافة على طرد السموم من الجسم والتخلص من الخلايا الميتة وتنشيط الدورة الدموية والدورة اللمفاوية وتقليل السيلوليت. إنها ليست مجرد فرشاة، بل هي أداة صحية وجمالية ستسعد المرأة كثيراً بلا شك.

أعواد ثقاب معطرة

اعواد ثقاب معطرة

جميعنا تعرضنا لحروق بسيطة في أطراف أصابعنا أثناء إشعال أعواد الثقاب، واستنشقنا ذلك الدخان الأسود. لذا لا تدع المرأة المحببة إلى قلبك تواجه الأمر نفسه، واهدها أعواد ثقاب طويلة ومعطرة برائحة زهر البرتقال لتتمكن من إشعال نار الموقد بأمان ومتعة.

أغطية سيليكون محكمة الإغلاق

اغطية سيلكون

تعتبر أغطية السيليكون مجرد هدايا بسيطة للنساء لكنها عملية جداً، فغالباً ما تقضي المرأة وقتاً طويلاً في محاولة العثور على غطاء مناسب لبقايا الطعام قبل وضعها في الثلاجة، لكن مع هذه الأغطية أصبح بإمكانها تغطية أطباقها وإغلاقها بإحكام بكل سهولة.

ضوء ذكي وشاحن

ضوئ ذكي وشاحن

غالباً ما تعاني المرأة من صعوبة في إيجاد أحمر الشفاه أو بعض العملات المعدنية الموجودة في قاع حقيبة اليد الكبيرة، لكن مع هذا الشاحن الذكي لا يوجد أي صعوبات بعد الآن، حيث يمكنها ربط هذا الضوء الصغير بسلسلة المفاتيح الخاصة بها أو حتى بسحاب حقيبتها ليضيء بشكل تلقائي في كل مرة يستشعر فيها يديها. إضافة إلى أنه يحتوي على بطارية مدمجة قابلة لإعادة الشحن لتتمكن من شحن هاتفها في نفس الوقت.

اقرا أيضًا: هدايا بسيطة للرجال عملية ومفيدة للاستخدام اليومي

وهكذا أصبح لديك قائمة تضم أجمل هدايا بسيطة للنساء وتناسب مختلف الأذواق. ماذا تنتظر؟ اختر الهدية المناسبة وسارع بمفاجئة المرأة المحببة إلى قلبك، فمع قائمة اليوم لم يعد هناك أي مجال للحيرة!

اترك تعليقا