أفكار هدايا للأم لن تجدها في مكان آخر ..أفكار تقليدية وعصرية

أفضل أفكار واقتراحات الهدايا للأم في مختلف المناسبات

إنها الأم يا سادة، الأم التي يرخص لها الغالي والنفيس. الأم التي تستحق منا هدية كل يوم، بمناسبة وبدون مناسبة. ولهذا، سنطرح لك اليوم أفكار هدايا للأم لن تجدها في مكان آخر، سواء كانت تحب التقنيات الحديثة أو الطهي أو تبحث عن هوايات جديدة لتمضية الوقت، فسوف تجد لها الهدية المناسبة هنا في مقالة اليوم.

اقرأ أيضًا: بمناسبة عيد الأم أفكار هدايا يمكنك صناعتها بنفسك في المنزل

أفكار هدايا للأم لن تجدها في مكان آخر .. أفكار تقليدية

إذا كانت الأم من النوع التقليدي ولا تستهويها صيحات العصر الحالي، فهذه القائمة لك:

[bs_smart_list_pack_start][/bs_smart_list_pack_start]

لوح تقطيع مخصص

هدايا للأم لو تقطيع مخصص

تحتاج الأم لاستخدام لوح تقطيع اللحوم والخضروات بشكل يومي، لكن هذا اللوح المخصص هو هدية مميزة بحد ذاتها، لأنه يمكنك اختيار الكلمات التي تريد نقشها على اللوح قبل الشراء لتظل بمثابة ذكرى لا نُمحى، مما سيسعد الأم في كل مرة تستخدم فيها هذا اللوح.

خدمة التنظيف المنزلي

هدايا للأم خدمة التنظيف المنزليس

اتصل بخدمة تنظيف المنازل، ودع الأم ترتاح لمدة يوم كامل دون أن تضطر للمس أي شيء في المنزل، في الوقت الذي تكون قد اتفقت فيه مع أفضل مطعم لإرسال أشهى الوجبات والحلويات إلى باب المنزل. ليس هذا فقط، بل يجب تدليلها ومنحها الهدايا وتنفيذ طلباتها طوال اليوم مهما كانت.

بطانية مرجّحة شتوية

هدايا للأم بطانية

تعتبر البطانية المرجّحة من أفضل الهدايا للأم التقليدية، فهي تتميز بأنها أثقل من البطانيات العادية. وتعمل على تعزيز الاسترخاء والتخلص من الأرق والتوتر كونها تتميز بميزة الضغط العميق، مما يساعد على النوم بأريحية أكبر، ويمنح الدفء في فصل الشتاء.

غلّاية شاي كهربائية

هدايا للأم غلاية شاي

تعشق الأم التقليدية شرب الشاي يومياً، ولهذا يمكنك إهداؤها غلاية شاي رخامية رائعة وكهربائية، بحيث يمكنها غلي الماء وصنع الشاي بطريقة جديدة وسهلة لإبقاء الغاز نظيفاً في المطبخ.

حامل الكيك الملكي

هدايا للأم حامل الكيك

تتفنن الأم التقليدية بعمل أشهى المأكولات والحلويات، ولهذا فإن حامل الكيك الملكي سيسمح لها بتقطيع الكيك بشكل أكثر فخامة، والاحتفاظ به طيلة اليوم داخل حامل الكيك بشكل راقي وفاخر.

مقلاة هوائية كهربائية

هدايا للأم مقلاة هوائية

تعتبر من أروع أفكار هدايا للأم ، وتنفعها كثيراً في المطبخ، حيث يمكنها قلي مختلف أنواع الأطعمة دون الحاجة لاستخدام زيت القلي مما يقلل من الأضرار الناتجة عن تناول المقليات بشكل مستمر، ويحمي من الأمراض الناتجة عن الزيت المقلي.

أفكار هدايا للأم لن تجدها في مكان آخر .. أفكار عصرية

إذا كانت الأم تحب التجديد والتغيير ولا تمانع بتجربة الصيحات الجديدة والغريبة نوعاً ما، فهذه القائمة لك:

المفكرة الرقمية

هدايا للأم مفكرة رقمية

تحتاج الأم إلى استخدام المفكرة لكتابة المهام التي تريد القيام بها في اليوم التالي، وعادة ما تستخدم الأوراق أو مفكرة الجوال. لكن لم لا تهديها مفكرة رقمية الكترونية ذكية، يمكنها من خلالها تدوين الملاحظات والمذكرات بواسطة القلم الالكتروني؟ إنها فكرة رائعة وعملية للغاية بلا شك.

مرآة استشعار مدمجة

هدايا للأم مرآة استشعار

إن وجود المرآة في حقيبة كل أم هو أمر طبيعي ومعتاد، لكن وجود مرآة صغيرة ذكية سيجعل حياتها أكثر روعة. فهذه المرآة تقوم بضبط الضوء بشكل تلقائي عند الاستخدام، مما سيفيدها كثيراً ويسعدها في نفس الوقت.

روبوت التنظيف المخصص

هدايا للأم روبوت التنظيف

يعتبر الروبوت الذكي من أفضل أفكار هدايا للأم لن تجدها في مكان آخر ، فهذا الروبوت سيساعدها كثيراً في تنظيف المنزل، حيث يقوم بتنظيف أرضية المنزل بالكامل وفق خريطة حية، أي أنه يمشي بشكل منظم، ولا يترك أي بقعة بدون تنظيف.

ساعة الاستشعار الذكية

هدايا للأم ساعة الاستشعار

تتميز هذه الساعة بأنه يمكن استخدامها للتواصل مع جميع أفراد العائلة عبر المكالمات والرسائل النصية. كما تعمل على تتبع حالة التنفس وضربات القلب، وتقوم بالاتصال بالطوارئ في حال تعرضت الأم لأزمة قلبية مفاجئة لا سمح الله. مما يجعلها من ضمن الهدايا الأكثر قيمة وفائدة للأم .

ساعة السعرات الحرارية

هدايا للأم ساعة السعرات

إذا كانت الأم مهووسة بالريجيم والسعرات الحرارية، وترغب في إنقاص وزنها، فهذه أفضل هدية قد تحصل عليها. إن هذه الساعة تعمل على حساب السعرات الحرارية المحروقة خلال اليوم، وتقوم بتتبع النوم والتمارين بشكل تلقائي. كما أنها تقوم بإرسال التهاني عند تحقيق الأهداف والنشاطات.

جهاز تتبع بالبلوتوث

هدايا للأم جهاز تتبع

يعتبر من أفضل أفكار هدايا للأم ، وينفع كثيراً في الحالات التي تفقد فيها الأم مفاتيح المنزل أو السيارة أو المحفظة بشكل مستمر، حيث يحتوي على ميزة تعقب الممتلكات بواسطة البلوتوث، ويطلق صوتاً قوياً لتتمكن من سماعه.

يتكون الجهاز من قطعتين، يتم تركيب القطعة الأولى مع المفاتيح أو المحفظة وكأنها حمالة مفاتيح، وتظل القطعة الثانية برفقة الأم لتتمكن من استخدامها في تعقب ممتلكاتها عبر البلوتوث.

[bs_smart_list_pack_end][/bs_smart_list_pack_end]

والآن ها قد أصبحت لديك أروع أفكار هدايا للأم لن تجدها في مكان آخر، ماذا تنتظر؟ فاجئ والدتك بأحلى هدية تفرحها من كل قلبها حتى إن لم يكن هناك أي مناسبة، فهي دائماً ما كانت تفرحنا وتتعب من أجلنا، وقد حان الوقت لنجعلها تفرح ولو قليلاً فهي تستحق ذلك وأكثر. يمكنك من هنا تعلم كيف تصنع بطاقة هدية بنفسك.

المصادر: 123

اترك تعليقا