هدية للأب .. 10 أمور يمكن إهداؤها لوالدك في أي وقت ومناسبة

الأب هو الأمان في فوضى هذا العالم، وهو الظهر والسند. هو من تعب وأفنى عمره ليوفر لك العيش الكريم ويصنع منك إنساناً ناجحاً راشداً في هذه الحياة. أفلا يستحق منك هذا الأب كلمة شكر، أو حتى هدية معتبرة تفرح بها قلبه بعد تعب السنين؟

قد يبدو لك اختيار هدية للأب أمراً صعباً لأنك لا تعرف ما إذا كانت ستعجبه أم لا، لكننا نعدك بأنك ستجد أفكاراً جديدة ومذهلة في مقالة اليوم، وستتمكن من اختيار الهدية المثالية التي ستعجب أبيك بكل تأكيد، فتابعنا.

شعر عن الأب مؤثر

شعر عن الأب

لم تكتبِ الشّعرَ يوماً ما ولا الأدبـا

وما ســهرتَ الليالـي تقرأُ الكُتُبا

ولم تكنْ من ذوي الأمــــوال تجمعُهــا

لم تكنِـزِ الدُّرَّ والياقوتَ والذهبا

لكنْ كنزتَ لنا مجداً نعيشُ به

فنحمدُ اللهَ مَن للخيـر قد وَهبـا

سأنظم الشعرَ عِرفاناً بفضلك يا

مَن عشـْـتَ دهرَك تجني الهمَّ والنّصَــبا

سأنظم الشعر مدحاً فيكَ منطلِـقاً

يجاوز البدرَ والأفلاكَ والشّهُبـا

إن غاضَ حِبري بأرض الشّعر وا لهفي!

ما غاض نبعُ الوفا في القلب أو نضبا

حماك ربي من الحُسَّاد يا أبتي

قد ارتقيتَ وكم من حاسدٍ غَضبا

فاحفظ لنا ربَّنا ديناً نَدينُ به

قد شرَّف العُجمَ طولَ الدهرِ والعَربا

واحفظ لنا والدي والأمَّ يا سـندي

وإخوتي وأناساً حبّهُم وجَبا

هدية للأب .. أفضل 10 أفكار هدايا أبي

1- كرسي النزهات

هدية للأب كرسي النزهات

إذا كان والدك يحب النزهات والرحلات البرية والسيارين، فهذه أفضل هدية قد تمنحها له لأنه سيستخدمها بكل تأكيد، خاصة إذا كان الكرسي متين وعالي الجودة وقابل للطي وسهل الحمل في نفس الوقت، مما سيتيح له الجلوس ومد قدميه على الأرض أو حتى الاسترخاء وأخذ قيلولة صغيرة.

2- هدية للأب سلال الشواء

هدية للأب سلال الشواء

لقد تطور الزمن ولم يعد هناك حاجة لاستخدام الأسياخ لشواء الكباب والخضار، بل بات بالإمكان رصّها داخل سلال الشواء المعدنية والمقاومة للصدأ، مما يتيح لأبيك تقليبها بسهولة وأناقة. إذا كان والدك يحب الشواء ورحلات البر والسيارين، فهذه الهدية تناسبه تماماً.

3- طاولة بلكونة قابلة للطي

طاولة شرفة قابلة للطي

تعد هذه الطاولة هدية قيّمة بحد ذاتها، وهي مناسبة للأب الذي يرغب باصطحاب مكتبه معه أينما ذهب، أو يرغب بالعمل في الشرفة بالهواء الطلق في بعض الأحيان، حيث يمكنه تركيبها على الدرابزين أو وضعها على أي حفة أو مصطبة كونها قابلة للتعديل والطي حسب الرغبة.

4- جهاز تقوية إشارة واي فاي

جهاز تقوية واي فاي

هل يتذمر والدك دائماً بسبب شبكة الإنترنت البطيئة والضعيفة؟ إذاً لا تتردد بإهدائه جهاز تقوية إشارة واي فاي لتصل إلى كل ركن من أركان المنزل، مما يتيح له التصفح بأريحية وتحميل الفيديوهات بسرعة وبدون أي تضييع للوقت.

5- هدية للأب جرس الباب الذكي

جرس التنبيه الذكي

مع هذا الجرس، لن يفقد أبيك طروده مرة أخرى، وسيتلقى تنبيهات على جواله بمجرد اقتراب أي شخص من الباب، وسيتمكن من رؤية الأشخاص الذين يطرقون الباب بدقة 1080 بكسل، أو حتى التحدث معهم. لكن يجب تركيبه في المنزل من قبل مختص، ويجب أن تتوفر كذلك شبكة واي فاي.

6- دراجة تمرين تحت المكتب

هدية للأب دراجة تحت المكتب

إذا كان والدك يعمل من المنزل أو يعمل في المكتب طوال اليوم، ولا يجد الوقت الكافي لممارسة أي تمارين، فإن هذه الآلة البيضاوية والتي توضع تحت المكتب – ستساعده نوعاً ما في ممارسة تمارينه بشكل سري! إنها فكرة طريفة ومفيدة في نفس الوقت.

7- هدية للأب جهاز تدليك

هدية للأب جهاز مساج

إذا كان والدك يعاني دائماً من آلام الظهر والعضلات، فامنحه هذا الجهاز الرائع ليساعده على الاسترخاء ويخفف آلام العضلات المتشنجة والمتصلبة في دقائق معدودة. وإذا كانت ميزانيتك تسمح بشراء شيء أفضل، فلم لا تهديه كرسي المساج؟ فهذا أفضل وأكثر فائدة.

8- ماكينة حلاقة متطورة

ماكينة حلاقة متطورة

إذا كان والدك يحب حلاقه ذقنه بشكل مستمر، فهذه أفضل هدية قد يحصل عليها، خاصة أنه يمكنه استخدامها للحلاقة الجافة والرطبة بما يتناسب مع رغبته ومزاجه. كما أنها مزودة بملحقات ورؤوس للوصول إلى أصعب المناطق وتشذيب الذقن بعناية. إضافة إلى أنها مزودة ببطارية قابلة لإعادة الشحن بدلاً من شراء بطاريات جديدة طوال الوقت.

9- طاولة ذراع الأريكة

طاولة ذراع الأريكة

لا شك بأن هناك زاوية محددة مفضلة لأبيك في غرفة المعيشة، ويحب الجلوس عليها دائماً لمشاهدة التلفاز، أليس كذلك؟ إذاً لم لا تجعله يشعر براحة أكبر مع هذه الطاولة المصممة خصيصاً لذراع الأريكة؟ حيث يمكنه وضع كوب القهوة أو الشاي عليها والاستمتاع بمشاهدة التلفاز.

10- طقم تخمير المخلل

برطمان تخمير المخلل

هل يحب أبيك تناول المخلل وصنعه يدوياً في المنزل؟ لم يعد هناك داع لتخميرها داخل البرطمانات التقليدية، بل أصبح هناك برطمانات مخصصة للتخمير وخالية من BPA مع كتيب مرفق بطريقة الاستخدام والعديد من وصفات المخللات اللذيذة.

اقرأ أيضاً: عيد ميلاد ابي .. كيف تحتفل بعيد ميلاد ابيك بطريقة رائعة؟

وهكذا أصبح لديك أروع 10 أفكار هدية للأب جديدة من نوعها تماماً، ومن المؤكد أنك ستجد الهدية المناسبة له ولطباعه وأسلوب حياته. ما أكثر هدية نالت إعجابك وترغب في إهدائها لأبيك؟ شاركنا بتعليق!

اترك تعليقا