أفكار هدايا للرجال مجنونة وغير عادية إطلاقًا

تبحثين عن أفكار هدايا مجنونة وفريدة من نوعها؟ هذه القائمة لك

إن شراء هدية للرجل أمر صعب للغاية، خاصة عندما يكون لديه كل ما يلزمه ولا ويوجد أي شيء جديد يمكن تقديمه له. لكن لا مشكلة، فقائمتنا اليوم تحتوي على خيارات مذهلة تسعد أي رجل في العالم، وتجعله يذوب بك عشقاً. فتابعي معنا أروع أفكار الهدايا المجنونة وغير التقليدية للرجال واختاري ما يعجبك منها.

كيف أختار الهدية المناسبة للرجال؟

ينبغي أن تتطابق الهدية مع اهتمامات وهوايات الرجل، لكي تنال إعجابه حقاً ولا يصيبك بالإحباط. لاحظي مثلاً ما إذا كان يحب كل ما له علاقة بالتكنلوجيا، أم أنه شخص رياضي ويعشق الاهتمام بجسده، أو أنه يحب تناول الأطعمة اللذيذة، أو أنه قارئ ومثقف ويعشق كل ما له علاقة بالعلم والمعرفة.

بالمختصر، اعرفي ما هي اهتماماته وبناءً عليها يمكنك اختيار الهدية المناسبة والمثالية بالنسبة له. فحتى وإن أردت اختيار هدية مجنونة وغير تقليدية، إلا أنها يجب أن تتوافق مع اهتمامات الرجل بشكل أو بآخر. والآن لقد حان الوقت للاطلاع على القائمة الأكثر جنوناً، والتي تحتوي على هدايا غريبة وربما مضحكة نوعاً ما. أما إذا كنت تريدين هدايا بسيطة للرجال وعملية ومفيدة يمكن الاطلاع على موضوعنا السابق بهذا الأن.

أفكار هدايا للرجال مجنونة وفريدة من نوعها

[bs_smart_list_pack_start][/bs_smart_list_pack_start]

المخدة الريموت

أفكار هدايا للرجال مجنونة المخدة الريموت

هل لاحظت أنه دائماً ما يتفقد الأريكة بحثاً عن ريموت التلفاز، ويبحث هنا وهناك ويضيع الكثير من وقته؟ لقد حان الوقت لتحلي هذه المعضلة وتهديه المخدة السحرية، مخدة الريموت.

تتميز المخدة الريموت بأنها تستخدم كزينة رائعة للأريكة، وفي نفس الوقت يمكن استخدامها للتحكم بجهاز التلفزيون وكأنها ريموت عادي، مما سيسعد الرجل كثيراً ويجعله ممتن لك حقاً. ستجدين الهدية في محلات التكنلوجية أو المتاجر الإلكترونية عبر الإنترنت.

لعبة Makey

أفكار هدايا للرجال مجنونة لعبة makey

أضف كلمة Make لكلمة Key، ماذا ستصبح؟ Makey، وهو ما يعينه اسم اللعبة “اصنع المفتاح”. تتميز لعبة Makey بأنها الأكثر جنوناً بحق، وهي تسمح بتحويل أي شيء في الحياة إلى مفتاح، هل يمكنك تخيل هذا؟

مثلاً عندما تقومين بتوصيل مفاتيح اللعبة بالفواكه، فستصبح الفواكه عبارة عن أداة موسيقية، وعندما تقومين بتوصيل المفاتيح بالكمبيوتر وبقطعة بلاستيك معاً، فستتمكنين من تحويل قطعة البلاستيك إلى فأرة للكمبيوتر!!. اللعبة مجنونة للغاية وستفرح أي رجل يحصل عليها بدون شك.

قفازات البلوتوث

أفكار هدايا للرجال مجنونة قفازات البلوتوث

لقد تطورت التكنلوجيا بشكل كبير، وبات كل شيء الكترونياً حتى قفازات اليد!! نعم هذا صحيح. تتميز قفازات البلوتوث بأنها تساعد على حفظ اليدين دافئتين في فصل الشتاء، حيث يمكن استخدامها للإجابة على مكالمات الهاتف دون الحاجة لخلع القفازات.

تعتبر قفازات البلوتوث مثالية جداً للرياضات الشتوية والتخييم والسفر ولأنشطة الشتاء الأخرى، وتعتبر واحدة من أروع افكار الهدايا المجنونة للرجال والفريدة من نوعها .

بدلة النوم

بدلة النوم أفكار هدايا للرجال مجنونة

هل يمكن أن يذهب الرجل للنوم ببدلة رسمية كاملة مع ربطة عنق؟ هذا مضحك للغاية أليس كذلك؟! لكن بما أننا نود طرح أكثر الهدايا جنوناً اليوم، فسنخبرك بأنه لا مانع من ذهاب الرجل للنوم ببدلة رسمية طالما أنه يحب الموضة والفخامة في نفس الوقت.

تتميز هذه البدلة بأنها مصنوعة من الحرير والساتان، وتعتبر بيجاما مريحة جداً للنوم، لكنها تبدو على شكل بدلة رسمية لا أكثر.

المخدة العجيبة

أفكار هدايا للرجال مجنونة المخدة العجيبة

وهي من أجمل أفكار هدايا الرجال المجنونة، وتعتبر مناسبة جداً للرجل الذي يحب الاسترخاء أثناء الدراسة أو أثناء مشاهدة التلفاز أو بعد يوم عمل طويل ومتعب.

وهي عبارة عن مخدة كبيرة الحجم وقابلة للتشكل بحسب شكل الجسم ووضعية الجلوس كونها مليئة بخرز البوليتسرين البكر، مما يجعلها من أشهر المخدات المريحة في العالم.

مظلة بدون حامل

أفكار هدايا للرجال مجنونة مظلة بدون حامل

هدية رائعة جداً وعملية للغاية للرجل الذي يقود الدراجة النارية أو الهوائية بشكل يومي، وخاصة في فصل الشتاء وعند هطول الأمطار. وتعتبر من أفضل الهدايا كونها تحمي الرجل من المطر أثناء قيادته للدراجة دون الحاجة لأن يحملها بيديه، فهي مظلة بدون حامل.

نيران التخييم

أفكار هدايا للرجال مجنونة نيران التخييم

هل الرجل يحب التخييم في البر أو في أحضان الغابة، ويستمتع بقضاء الوقت في الصيد وشواء اللحوم بالنار؟ إذا لا بد أن هذه أفضل هدية غريبة قد يحصل عليها وواحدة من أغرب أفكار هدايا للرجال مجنونة وفريدة من نوعها.

وهي عبارة عن أعواد من خشب شجر البلوط أو الأرز أو خشب البتولا الحقيقي، والتي يمكنه استخدامها لإشعال حلقة من النار أثناء التخييم، يكفي أن يلقي قطعة واحدة أو عدة قطع لإضرام النار بسرعة البرق.

رؤوس الحيوانات الكرتونية

أفكار هدايا للرجال مجنونة رؤؤس الحيوانات

هناك الكثير من الرجال الذين يحبون الاحتفاظ برؤوس الحيوانات وتعليقها على الجدار كزينة أثرية. لكن بما أن هذا محرم شرعاً وغير قانوني، فهناك الكثير من رؤوس الحيوانات المصنوعة من الكرتون، والتي تبدو فعلاً كرأس حيوان حقيقي.

إذا كان الرجل يعشق الطبيعة والرحلات البيئية والهواء الطلق، فمن المؤكد أن رؤوس الحيوانات هي أفخم هدية يمكن تعليقها كتذكار أثري قديم، مما يضفي زينة رائعة في المنزل.

[bs_smart_list_pack_end][/bs_smart_list_pack_end]

هدايا اكسسوارات رجالية راقية للشراء الآن

طقم خاتم دبلتين رجالية ونسائية بإسمك واسم من تحب

طقم خاتم دبلتين رجالية ونسائية بإسمك واسم من تحب

 

شراء

الطقم من دبلتين رجالية ونسائية من الفضة عيار 925 المطلية بالذهب يحفر عليه بالليزر بتقنية وجودة عالية، تصل إليك بعلبة فخمة وكيس كرتوني أنيق، يمكنك طباعة أسمك واسم من تحب لتكون هدية مثالية مجنونة.

 طقم ساعة كونجراف واسوارة وقلم 

 طقم ساعة كونجراف واسوارة وقلم 

شراء

تشمل هذه الهدية ساعة رجالية فخمة بكنجراف ثواني منفصل، إسوارة راقية، قلم أنيق، كبك، سبحة، عطر، مبخرة، علبة طقم فخمة، بكيس كرتوني أنيق. مرفق مع الساعة كرت ضمان سنة، بالإضافة إلى أنها تكون بمحرك عالي الجودة ومقاومة للماء والأتربة.

طقم بسبحة وخاتم من الفضة وأحجار العقيق 

طقم خاتم وسبحة 3

شراء

أما هذه الهدية فتتكون من خاتم من الفضة الخالصة عيار 925 مرصع بحجر عقيق مميز وسبحة من أحجار العقيق والفضة الخالصة، ليتمتع الرجل بهدية أنيقة وفخمة تليق بمكانته.

بوكس هدية راقية متكاملة مع تصميم

بوكس هدية راقية متكاملة مع تصميم 

شراء 

هذه الهدية تكون على شكل بوكس فخم يحتوي علىقماش صيفي راقي، شماغ كلاسيك، ساعة رجالية راقية، كبك أنيق، ميدالية مفاتيح مميزة، قلم، سبحة، بوكس فخم نفس الصورة، كيس هدايا أنيق، مع كتابة الأسم حسب الطلب وكرت ضمان للساعة.

بوكس مع ساعة 

بوكس مع ساعة 

شراء 

هدية رائعة على شكل بوكس يتكون الطقم من قماش رجالي راقي درجة أولى – شماغ راقي قطن 100% – ساعة رجالية أنيقة – عدد 8 زراير وعلامتين الماركة – عطر راقي 100 مل – ميدالية – تعليقة سيارة – قلم كلاسيك أنيق – كبك – مسبحة – مبخرة رخام – بوكس فخم نفس الصورة).

وهكذا أصبح لديك قائمة مميزة من أقوى الأفكار المجنونة التي تصلح هدايا للرجال، فما الذي ستختارينه يا ترى؟ أما في حال كانت هذه القائمة غير كافية ولم تعثري على شيء ملائم فيها يمكنك الاطلاع على هدايا للشباب من هذه القائمة.

المصدر

اترك تعليقا