كيف تحتفلين بأول عيد مع زوجك؟ إليك قائمة من أفضل الأفكار

قائمة ذهبية من الأفكار للأحتفال واقتراحات الهدايا والمعايدات لزوجك

لقد قارب شهر رمضان على الانتهاء، واقترب عيد الفطر السعيد ليرسم الفرح والبهجة في نفوس المسلمين. ومع انشغال الزوجين بالطاعات طيلة شهر رمضان، فقد يحدث هناك نوع من التباعد الزوجي بينهما، مما يجعل عيد الفطر بمثابة فرصة ثمينة لتجديد الرومانسية وإحياء المشاعر الحميمية من جديد. إليك أفضل أفكار للاحتفال بأول عيد مع زوجك .

كيف أحتفل في أول عيد مع زوجي

على الرغم من أننا دائماً ما نبحث عن كل ما هو حصري وجديد في عالم الأعياد والهدايا، إلا أنه لا مانع من استخدام الأفكار التقليدية في بعض الأحيان، فحتى وإن بدت قديمة نوعاً ما، إلا أن لها سحرها الخاص الذي يسعد قلب الزوج ويرسم الابتسامة على وجهه.

لعل من أكثر الأفكار التي تسعد الزوج هي زيارة بيت أهله في أول يوم عيد الفطر، فهذا سيشعره بمدى محبتك له واهتمامك به. كما أن الزيارات في العيد عادة مستحبة ومتعارف عليها بين المسلمين ولا بد من مراعاتها عند البحث عن أفكار للاحتفال بأول عيد مع زوجك

ومن الأفكار التقليدية الأخرى تزيين المنزل بالبالونات وكتابة عبارات رومانسية عليها، أو رسم قلب على المرآة وكتابة عبارة “عيد مبارك حبيبي الغالي”، أو إحضار بطاقة معايدة وكتابة رسالة معبرة تضم كل مشاعر الحب الكامنة في قلبك.

وطبعاً من الأمور التي دائماً ما تفرح الزوج هي اهتمامك بنفسك والتزين له مع الابتسامة التي لا تفارق وجهك خصوصاً في هذا اليوم المميز لتشعريه بمدى سعادتك معه. كما يجب ألا تنسي إقامة صلاة العيد معه احتفالاً بقدوم العيد ولتوثيق روابط المودة والمحبة بينكما.

اقرأ أيضًا: برامج لتصميم بطاقات معايدة اونلاين مميزة باستخدام هاتفك

أفكار للاحتفال بأول عيد مع زوجي

إذا كان هذا هو عيدك الأول مع زوجك فلا بد أن يضم أياماً مميزة لا تُنسى، وأن يترك ذكرى فريدة تستمر معكما في حياتكما الزوجية ويكون كالفرحة المنتظرة في كل سنة جديدة.  إليك بعض الأفكار المقترحة:

الفتي أنظاره بجمالك

خططي لتغيير ستايلك وفاجئيه بشكلك الجديد والمثير في عيد الفطر. غيري لون شعرك وارتدي أجمل الملابس التي لم تجربيها من قبل، وتزيني بأجمل صورة ممكنة لتكوني الأجمل في هذا اليوم، وتسرقي أنظار زوجك في كل مكان تذهبين إليه.

حضري مأكولاته المفضلة

اجعلي هذا اليوم مخصص لتحضير ألذ المأكولات التي لطالما كان زوجك يرغب في تناولها، أو يمكنك طلب وجبات جاهزة من مطعم فاخر يقدم أشهى الوجبات لتكون مفاجأة رائعة في يوم عيد الفطر.

خططي مع زوجك

اجعلي يوم العيد مليء بالنشاطات الجديدة والممتعة، وخططي مع زوجك لكل الأشياء التي تخطر في بالك لتصلا في النهاية إلى فكرة مشتركة تسعدكما سوياً، فهذا ممتع بحد ذاته ويوطد علاقتكما بشكل كبير ويعتبر من أجمل أفكار للاحتفال بأول عيد مع زوجي

دعي الخلافات جانباً

دعي هذا العيد يمر بسعادة، ولا داعي لأن تفتحي مع زوجك أي نقاشات أو مشاجرات قديمة، فالعيد يأتي مرة في السنة، أما الخلافات فهي موجودة في كل بيت وفي كل زمان ومكان. لهذا استمتعي قدر الإمكان فقد جاء العيد ليبعث الفرح لا الحزن.

أفكار هدايا العيد للزوج

كيف تحتفلين بأول عيد مع زوجك؟ إليك قائمة من أفضل الأفكار

عطر شرقي

يتميز العطر الشرقي برائحته المميزة والنفاذة، وعادة ما تباع عطورات العيد على شكل زيت خام مركز يوضع في علبة صغيرة الحجم ذهبية أو فضية اللون.

خاتم فضة منقوش

إن ارتداء خاتم فضة منقوش يعتبر من تقاليد الرجل المسلم، فقد كان النبي صلى الله عليه وسلم يرتدي خاتماً منقوشاً من الفضة ليختم به الكتب التي كان يرسلها إلى الملوك ويدعوهم فيها إلى الإسلام. وهي إحدى أرقى أفكار للاحتفال بأول عيد مع زوجي.

اكسسوارات جلدية

فكرة أخرى رائعة للاحتفال بأول عيد مع زوجك هي مفاجئته بأحدث الإكسسوارات الجلدية الرجالية مثل محفظة جلدية أو حامل بطاقات جلدي أو شنطة جلدي أو حتى حزام جلدي.

الصندوق السري

أحضري أي هدية تتناسب مع ذوق زوجك، وضعيها داخل صندوق محكم الإغلاق، ثم قومي بلفه بسلاسل حديدية بشكل كامل بحيث لا يمكن فتحه نهائياً، واقفلي السلاسل بقفل محكم. ثم خذي المفتاح واخلطيه مع 99 مفتاح آخر وقدمي الهدية لزوجك مع 100 مفتاح ودعيه يقوم بالمهمة.

بهذه الطريقة ستتمكنين من مفاجئته بطريقة جديدة في عيد الفطر، وتكونين قد حصلتِ على أروع أفكار للاحتفال بأول عيد مع زوجك.

أفكار تهنئة ورسائل معايدة للزوج

  • أنت عيدي وبهجة عمري وفرحة سنيني يا هنائي.
  • كل عام وأنت نبض قلبي والدم الذي يسري في عروقي .. كل عام وأنت معي.
  • عيدك مبارك يا فرحتي وابتسامتي .. يا أحن قلب في هذه الدنيا .. كل عام واحنا مع بعض.
  • في صباح هذا اليوم أريد أن أكون أول شخص يقول لك عيد مبارك يا زوجي وحبيبي وشريك حياتي وأبو أطفالي.
  • هل هناك من يشعر بمثل سعادتي في هذا الكون بأكلمه .. هذا أول عيد معك وأحلى فرحة اكتملت بوجودك يا حياتي.
اترك تعليقا