لحفلتك القادمة: افكار توزيعات زواج بسيطة وغير مكلفة لا تفوت

اقتراحات توزيعات زواج تناسب مختلف الحفلات الكبيرة والصغيرة

تعتبر توزيعات الزواج طريقة رائعة للترحيب بضيوفك وإظهار مدى امتنانك لمجيئهم، فقد لا تسعك الفرصة لترحبي بهم جميعاً عند وصولهم إلى صالة الزفاف بسبب انشغالك بالعرس والتقاط الصور. إذا كنت تبحثين عن افكار توزيعات زواج رائعة ومثالية للأعداد الكبيرة أو للأعراس العائلية المحدودة، فتابعي معنا هذه المقالة.

كيف يتم تقديم توزيعات الزواج ؟

كيف يتم تقديم توزيعات الزواج

افكار توزيعات زواج هي عبارة عن هدايا رمزية يتم منحها للضيوف كتعويض غير رسمي لوقتهم وطاقتهم المبذولة في الحفل. وعلى الرغم من بساطتها، إلا أنها لا تزال مهمة للترحيب بهم وإشعارهم بنوع من التقدير، خاصة إذا ما تم تصميمها بشكل أنيق وكأنها هدايا مدروسة بحد ذاتها.

ولإضفاء لمسة شخصية، يمكنك وضع التوزيعات على الطاولات – اقرأي من هنا عن كيفية تنسيق طاولات حفلات الزواج، والأروع أن يتم تقديم توزيعات مخصصة لكل مدعو، كأن تقومي بكتابة أسماء المدعوين على جميع التوزيعات لمنح ضيوفك المزيد من الاهتمام، فحتى وإن استغرق ذلك وقتاً إضافياً، إلا أن الأمر يستحق العناء.

وإذا خشيتِ من أن ينسى ضيوفك أخذ التوزيعات معهم إلى المنزل وتركها على الطاولة، فيمكنك الاستعانة بإحدى قريباتك أو بخدمات الصالة لمنح التوزيعات للضيوف عند دخولهم الصالة أو عندما يحين موعد مغادرتهم.

واحرصي على أن يكون عدد الهدايا مطابق لعدد المدعوين، وإذا كان هناك أطفال، فمن الأفضل أن تمنحيهم توزيعات خاصة وتضعيها على الطاولة المخصصة للأطفال أو بجانب توزيعات أمهاتهم. وقد ترغبين أيضاً بإهداء توزيعات أكثر فخامة للأفراد الأكبر سناً مثل والدتك ووالدة العريس أو جدتك على سبيل المثال.

افكار توزيعات زواج مبتكرة وغير تقليدية

معقم يدين أنيق

معقم يدين انيق

تُعد معقمات الأيدي الأنيقة والمخصصة طريقة رائعة للحفاظ على صحة ضيوفك، وهدية عملية قابلة للاستخدام بالفعل. يمكنك إضفاء لمسة شخصية على هذه التوزيعات عن طريق طباعة ملصقات أو كتابة رسالة قصيرة عليها.

أنابيب الهوت شوكلت

أنابيب الهوت شوكليت

إذا كان حفل الزواج في فصل الشتاء، فإن أنابيب الهوت شوكلت (مشروب الشوكولا الساخنة) هي متعة لا غنى عنها في آخر الليل بعد عودة الضيوف إلى منازلهم. يمكنك وضع بودرة الشوكولا داخل أنابيب عادية، أو يمكنك تخصيصها وإضافة بعض الألوان واللمسات الشخصية عليها.

شباشب مخصصة

شباشب مخصصة

إذا كان حفل زواجك صاخب ومليء بالرقص، فإن توزيعات الشباشب (الشحاطات) ستكون مثالية جداً وبسيطة أيضاً، فهي مصممة للاستخدام لمرة واحدة فقط ومخصصة لحفلات الأعراس، ويمكنك طلبها من أمازون قبل فترة من العرس. فجميعنا نعلم مدى صعوبة الرقص بالكعب العالي، وغالباً ما تخلع المدعوات أحذيتهن الفاخرة ليتمكن من الرقص بأريحية أكبر.

أعواد قطنية

أعواد قطنية

قد تبدو الأعواد القطنية من أغرب افكار توزيعات زواج لأنها لا تخطر على بال أحد، لكنها فكرة لطيفة في نفس الوقت لأنه يمكن الاحتفاظ بها في حقيبة اليد واستخدامها في أي وقت وفي أي مكان. لذا اختاري ورق الطباعة والألوان بما يتناسب مع ديكور حفل الزواج، وامنحي ضيوفك توزيعات بسيطة بطريقة أنيقة ومبتكرة.

شموع عطرية

شموع عطرية

تعتبر الشموع العطرية من أشهر أنواع التوزيعات سواء في حفلات الزواج أو حفلات السبوع أو حفلات التخرج، ولكن العبوة البيضاء الأنيقة والنص الذهبي سيجعلان منها هدية رائعة ومميزة حقاً. يمكنك اختيار رائحة الفانيليا الدافئة أو الورود الفواحة، مما يمنح ضيوفك بعض الاسترخاء بعد يوم عمل طويل ومتعب.

حلويات الكوكيز

حلويات الكوكيز

دعي ضيوفك يستمتعون بطعم الكوكيز الرائع، واهديهم إياها داخل أكياس ورقية مميزة مطبوع عليها عبارات شكر وامتنان، ومن المؤكد أنهم سيسعدون بتناولها بعد عودتهم إلى منازلهم.

فوانيس ميني

فوانيس ميني

تعتبر الفوانيس الصغيرة واحدة من ألطف أفكار توزيعات زواج وطريقة رائعة لتزيين طاولات الزفاف. أي يمكنك استخدامها لإضافة لمسة رائعة على الطاولات، وفي نفس الوقت يمكن للضيوف اصطحابها معهم إلى منازلهم. يمكنك كتابة أسماء الضيوف على بطاقات صغيرة وإرفاقها بمقابض الفوانيس لكي يأخذ كل ضيف فانوسه الخاص.

ماء الورد

ماء الورد

تعشق النساء العناية ببشرتهن وجمالهن، ومن المؤكد أن بخاخات ماء الورد ستشعرهن بأنوثتهن وتجعل بشرتهن نضرة ومشرقة. لا تتردي بمنح هذه التوزيعات لضيفاتك العزيزات في حفل الزواج.

قطاعات البيتزا

قطاعات البيتزا

امنحي ضيوفك قطاعة البيتزا بلمسة من الحب، فهي مصممة بحجم صغير وكيوت للغاية، ومرسوم عليها قلب أحمر يعبر عن مدى حبك لضيوفك، مما يتيح لهم الاستمتاع بتقطيع البيتزا بطريقة لذيذة.

صحون ميني

صحون ميني

دللي ضيوفك وامنحيهم صحون ميني على شكل قلب، يمكنهم استخدامها لتناول الصلصات المتنوعة أو المكسرات. ويمكنهم أيضاً استخدامها في غرف النوم لوضع المجوهرات أو غيرها من الحلي، مما يجعلها من أروع أفكار توزيعات الزواج بالتأكيد.

بطاقات الأمتعة

بطاقات الأمتعة

إذا كنت تحبين السفر والترحال، فإن بطاقات الأمتعة هي الطريقة المثلى لمنح ضيوفك شيء يمثل اهتماماتك. وهي أيضاً توزيعات عملية يمكنهم استخدامها لحقائب السفر في يوم من الأيام.

قطع الكراميل

قطع الكراميل

لا شك بأن قطع الكراميل هي توزيعات مثالية ومحببة للجميع، فمن منا لا يحب تناول حلوى الكراميل الشهية واللذيذة؟ اختاري مجموعة متنوعة بنكهات كراميل مختلفة، وغلفيها بأكياس شفافة صغيرة.

اقرأ أيضًا:

والآن عزيزتي من المؤكد أنه لم يعد لديك أي مجال للحيرة، فهنا لديك قائمة تضم أجمل افكار توزيعات زواج غير تقليدية وجديدة من نوعها لتفاجئي ضيوفهم وتبهريهم بمدى اهتمامك بهم. ما رأيك بهذه التوزيعات، وهل تفكرين باستخدامها في حفل زواجك؟ شاركينا بتعليق!

اترك تعليقا