افكار تزيين سيارات الاعراس .. بالصور اقتراحات ملفتة ومميزة

لا شك بأن ركوب السيارة لأول مرة كعروسين له نكهة خاصة لا تقدر بثمن، خاصة إذا كانت مزينة بطريقة احترافية تتيح لكما التقاط الصور التذكارية بجانبها، وتميّزها من بين كل السيارات الموجودة حولها. إليك أفضل 10 افكار تزيين سيارات الاعراس مع أجمل الصور الرائعة والملهمة.

افكار تزيين سيارات الاعراس

افكار تزيين سيارات الاعراس

يعد تزيين السيارة من أبرز عادات وتقاليد الأعراس؛ وذلك للفت الأنظار للعروسين، وإشهار الحدث بشكل أكبر، وتمييز السيارة عن غيرها، ومشاركة الفرحة مع الآخرين. وهناك من لا يكتفي بتزيين السيارة وحسب، بل يقوم باستخدام الأبواق أو التلويح من نوافذ السيارة وإطلاق الزغاريد أو حتى الصراخ طوال الطريق للفت الأنظار بشكل أكبر.

وعلى الرغم من أن هذه العادة قد تكون مزعجة لسكان المنطقة، إلا أنها لا تزال طريقة ممتعة ومثيرة للخروج من حفل الزفاف، وواحدة من ضمن العادات التي لم تندثر.

عموماً، تعتمد طريقة التزيين عادةً على نوع السيارة نفسها، وعما إذا كانت ملك أم إيجار. فإذا كانت مستأجرة، يجب أن تسأل مكتب التأجير ما إذا كان هناك أي شروط أو قيود على الزينة قبل إضافتها، وإلا قد تتفاجأ بغرامة أو فاتورة لم تكن بالحسبان.

لكن إذا كانت السيارة ملك لك أو لأحد أقاربك، فلا تتردد بتزيينها بمختلف الأفكار المرحة، طالما أنك لا تستخدم أي مواد تضر بالسيارة أو بالطلاء نفسه مثل الطلاء بالرش أو الكريمة المخفوقة أو الشريط الكهربائي والشريط اللاصق.

يمكنك بدلاً من ذلك استخدام الورود وشرائط الأورجانزا والتول وفيونكات الخيش والبالونات، ويمكنك حتى الكتابة على النوافذ باستخدام أقلام مصممة خصيصاً لتزيين السيارات، وليس مجرد مواد عشوائية. بالمختصر، أطلق العنان لإبداعاتك ولا تخف، طالما أنك تنتقي الزينة بشكل مدروس، وطالما أن ذلك لا يخالف القوانين في المنطقة.

أروع افكار تزيين سيارات الاعراس بالصور

1- تزيين سيارة العرس بالملصقات

ملصقات تزيين سيارة الزفاف

تعد الملصقات إضافة مثالية لسيارة الزفاف، خاصة إذا كان مكتوب فيها اسم العروس والعريس وتاريخ الزفاف. يمكنك أيضاً إضافة بعض التفاصيل النباتية على جوانب الملصقات، مما يجعلها بمثابة ديكور مثالي في محلّه تماماً.

2- تزيين السيارة باللافتات

لافتات سيارات الاعراس

إن أفضل طريقة لإعلام جميع من حولك بأنك تزوجت للتو – هي لافتة تشير إلى ذلك، بحيث يكون مكتوب عليها عبارات مثل “وتزوجنا” أو “مبروك للعرسان” وما إلى ذلك. ويمكنك ربطها بالجزء الخلفي من السيارة باستخدام خيط أو شريط.

3- الكتابة على سيارة الزفاف

كتابة على سيارة العرس

بدلاً من استخدام الملصقات واللافتات، يمكنك الكتابة شخصياً على زجاج السيارة باستخدام الأقلام المخصصة لهذا الغرض. وهي طريقة سهلة وآمنة لأنه يمكنك إزالة الكتابات بقطعة قماش مبللة، كما يمكنك كتابة كل ما يحلو لك بدلاً من التقيد بالملصقات وغيرها.

4- تزيين سيارة الزفاف بالورود

افكار تزيين سيارات الاعراس بالورد

يعد إكليل الزهور أجمل طريقة لتزيين سيارة الزفاف في فصل الربيع أو فصل الصيف، ويمكنك ربطه بمقدمة السيارة عن طريق ربط الخيط بعناية حول المرايا الجانبية. يمكنك كذلك استخدام باقات الزهور بدلاً من الأكاليل في حال رغبت بذلك.

5- تزيين سيارة عرس بقماش التول

تزيين سيارات الاعراس بقماش التول

إن تزيين السيارة بقماش التول يمنحها إطلالة رائعة جداً وملفتة للنظر بشكل رهيب. لا تتردد باستخدام قماش التول إذا كنت تبحث عن افكار مميزة ورائعة، خاصة إذا كان القماش يتناسب مع لون السيارة.

6- تزيين السيارة بقماش الأورجانزا

تزيين سيارة عروس بالأورجانزا

يمكنك كذلك استخدام قماش الأورجانزا بدلاً من قماش التول، كونه أنيق جداً ويضفي لمسة فاخرة على السيارة، خاصة إذا كان مزيناً بالورود البيضاء ليبرز السيارة ويجعلها تسطع وتلمع من بين الحشود.

7- تزيين سيارات الاعراس بالفيونكات

افكار تزيين سيارات الاعراس بالفيونكات

يمكنك استخدام الفيونكات الورقية أو القماشية أو المصنوعة من الخيش، وتزيينها بالورود وربطها بالجزء الخلفي من مرايا السيارة أو مقابض الأبواب، لترفرف في مهب الريح أثناء انطلاق السيارة.

8- تزيين سيارات الاعراس بالشرائط

افكار تزيين سيارات الاعراس بالشريط

إذا كنت تبحث عن افكار متطورة لتزيين سيارات الأعراس، فيمكنك استخدام شريط مخصص مكتوب عليه اسم العروسين وتاريخ الزفاف، أو عبارات تهنئة وأدعية للعرسان. لكن يجب أن تختار لوناً يتناسب مع سيارة الزفاف.

9- تزيين سيارات العرس بالبالونات

تزيين سيارة عروس بالبالونات

تعد البالونات أشهر طريقة للتزيين في أي حدث ومناسبة، سواء حفلة زواج أو عيد ميلاد أو حفلة سبوع أو حفلة تخرج أو غيرها. وهي طريقة سهلة ومبهجة في نفس الوقت، ويمكنك تزيين السيارة باستخدام بالونات على شكل قلب أو حتى بالونات باللون الأبيض التقليدي.

10- تزيين سيارات اعراس بعلب الصفيح

تزيين سيارات الاعراس بعلب الصفيح

تعد علب الصفيح من أقدم الطرق لتزيين سيارات الأعراس، وذلك لأنها تصدر صوتاً مميزاً يلفت الأنظار أثناء انطلاق السيارة. ويمكنك تلوينها وتزيينها والكتابة عليها بما يتناسب مع ألوان السيارة.

لكن تأكد من أن هذا قانوني في منطقتك، وقد السيارة بحذر لأنها من الممكن أن تشكّل شرارة أثناء القيادة بسرعة. ويُنصح باستخدامها فقط إذا كان مكان الحفلة قريباً من المنزل، بدلاَ من استخدامها في الشوارع العامة والطرقات السريعة؛ لتجنب أي حوادث مؤسفة على الطريق.

اقرأ أيضاً: تنسيق حفلات زواج .. ما المهم وما الذي يجب التخطيط له بالتفصيل

وهكذا أصبح لديك أفضل 10 افكار تزيين سيارات الاعراس ، ويمكنك اختيار الطريقة التي تعجبك لتستخدمها في يوم زفافك أو زفاف أحد أقربائك. ما أكثر فكرة نالت إعجابك؟ شاركنا بتعليق!

اترك تعليقا