إرسال دعوة زفاف إلكترونية بطريقة سهلة وبسيطة

لقد تطور الزمن اليوم، ولم يعد هناك حاجة لأن تطرقي الأبواب واحداً تلو الآخر لإرسال دعوات زفافك، بل بات بإمكانك تصميم دعوة زفاف إلكترونية وإرسالها إلى مئات المدعوين في ثوان معدودة.

والخبر السار هو أنك لم تعودي بحاجة للاستعانة بمكاتب التصميم لتصميم دعوة زفافك، بل يمكنك تصميمها بنفسك حتى ولو ولم يكن لديك أي خبرة في التصميم! نعم فالأمر أسهل مما تظنين مع المواقع والتطبيقات التي تم تصميمها خصيصاً لهذا الغرض. تابعي معنا هذه المقالة وستجدين فيها كل ما تبحثين عنه بخصوص دعوات الزفاف.

دعوة زفاف إلكترونية .. أفضل تطبيق لتصميم الدعوات

لقد سبق أن طرحنا لك أفضل 4 مواقع إلكترونية لتصميم دعوات زفاف جاهزة دون الحاجة لمصمم، حيث تضم العديد من النماذج الجاهزة للطباعة، وتتيح لك تصميم دعوتك بنفسك بخطوت بسيطة وسهلة.

لكن اليوم سنطرح لك تطبيقات بدلاً من المواقع الإلكترونية، مما يتيح لك استخدام هاتفك المحمول بدلاً من جهاز الكمبيوتر. ومع أن هذه التطبيقات قد لا تدعم اللغة العربية بشكل كامل، إلا انها تتميز ببساطتها وسهولتها الكبيرة في الاستخدام وبالتالي سيسهل عليك تصميم الدعوات بكل أريحية. إليك أفضل التطبيقات لتصميم دعوات زفاف:

1- تطبيق مصمم دعوات زفاف 2020

 تطبيق تصميم دعوة زفاف إلكترونية

تم تنزيل هذا التطبيق أكثر من 5000,000 مرة بتقييم 4.7، مما يدل على مدى احترافيته وجودته، حيث يتيح لك تصميم دعوات زواج وتهاني للأعياد وأعياد الميلاد وحفلات التخرج وما إلى ذلك.

مع هذا التطبيق ستجدين نماذج وأفكار كثيرة لا تعد ولا تحصى، ويمكنك تعديلها حسب رغبتك وإضافة لمساتك الشخصية عليها بما يتناسب مع أسلوبك ويجعلك متميزة عن الجميع، سواء ترغبين بالتحكم بالعبارات والخط أو إضافة الصور أو التلاعب بالألوان أو غير ذلك.

وهو مجاني بالكامل تقريباً وسهل جداً في الاستخدام ولا يتطلب الكثير من الوقت، فكل ما عليك فعله هو فتح التطبيق واختيار الفئة التي تريدينها، ومن ثم اختيار النموذج الذي يعجبك وتعديله كما تريدين، وبعدها يمكنك إرسال دعوتك مباشرة إلى جميع المدعوين عبر منصات التواصل الاجتماعي أو يمكنك حتى طباعته.

تحميل تطبيق مصمم دعوات زفاف 2020 من هنا

2- تطبيق Invitation maker 2020

تطبيق تصميم دعوة زفاف

تم تنزيل هذا التطبيق أكثر من 1000,000 مرة بتقييم 4.7 وبالتالي فهو من أفضل التطبيقات المجانية لتصميم بطاقات زواج مع الباركود، ويضم أكثر من 200 قالب جاهز لمختلف أنواع البطاقات سواء دعوات أو تهاني أو غير ذلك.

كما يضم الكثير من الملصقات والرموز والصور، ويتميز بأنه عملي للغاية لأنه يتيح لك تغيير الصورة أو النص دون أن تضطري لتغيير القالب وإعادة تصميمه من جديد.

إضافة إلى أنه يتميز بسهولته الكبيرة في الاستخدام، فكل ما عليك فعله هو فتح التطبيق واختيار الفئة التي تريدينها وتحديد القالب الذي نال إعجابك، ومن ثم إدخال النص الذي تريدينه مع تاريخ الزفاف، وإرسال الدعوة مباشرة أونلاين.

تحميل تطبيق Invitation maker 2020  من هنا

3- تطبيق Wedding Invitation Card Maker

تطبيق تصميم دعوات زفاف

 تم تنزيل هذا التطبيق أكثر من 1000,000 مرة بتقييم 4.5 مما يشير إلى رضا المستخدمين الكبير على بطاقات الدعوة التي يمكن تصميمها من خلاله. وعلى الرغم من أنه مصمم باللغة الإنجليزية، إلا أنه يمكنك كتابة نص الدعوة باللغة العربية بدون أي مشكلة.

يتميز التطبيق بسهولته الكبيرة في الاستخدام، حيث يمكنك تصميم الدعوة في ثوان معدودة لأنه يضم الكثير من القوالب الجاهزة والإطارات والملصقات والخطوط والخلفيات والصور، ويتيح لك مشاركة الدعوة مباشرة عبر البريد الإلكتروني أو عبر منصات التواصل الاجتماعي، إضافة إلى وجود خاصية استلام تأكيد الدعوات.

تحميل تطبيق Wedding Invitation Card Maker من هنا

كيفية إرسال دعوة زفاف إلكترونية

موقع تصميم دعوة زفاف إلكترونية

من الممتع جداً إرسال دعوة زفاف إلكترونية لمئات الأشخاص دون أن تدفعي قرشاً واحداً، إنها طريقة توفيرية قدر الإمكان وملائمة للعصر كذلك. وحتى إن قمت بشراء دعوات الزواج من مواقع الإنترنت، فستظل أوفر بكثير من الدعوات الورقية.

وهذا الأمر بحد ذاته كفيل بأن يحدث فرقاً للعرسان الذين يملكون ميزانية محدودة أو العرسان الذين يرغبون بتوفير أموالهم لشيء آخر مثل البوفيه المفتوح وما إلى ذلك. ليس هذا فقط، بل إن تصميم الدعوات الإلكترونية أسرع بكثير ويوفر عليك الكثير من الوقت.

إذا كنت ترغبين بتصميم دعوات فقط وإرسالها عبر النت، فيمكنك ببساطة استخدام أحد التطبيقات المطروحة أعلاه لتصميم دعوتك وإرسالها سواء عبر الواتساب أو الفيس بوك أو البريد الإلكتروني أو عبر أي منصة تريدينها.

أما إذا كنت تريدين خدمات عملية وأكثر احترافية، فيمكنك استخدام موقع معزوم والذي يحتوي على العديد من الميزات، أبرزها:

  • تصميم دعوات إلكترونية
  • إرسال الدعوات عبر الواتساب
  • ميزة تأكيد الدعوات من قبل المدعوين
  • ميزة باركود خاص لكل مستخدم
  • إمكانية الوصول إلى موقع الزفاف باستخدام خرائط جوجل (Google Map)
  • تطبيق خاص لصاحب المناسبة لمعرفة عدد المؤكدين والمعتذرين، والاطلاع على رسائل المدعوين وغير ذلك.

مع العلم أنه يمكنك تصميم دعوة زفاف إلكترونية مجاناً باستخدام التطبيقات المطروحة أعلاه، ومن ثم إرسالها إلى موقع معزوم. أي ليس شرطاً أن تقومي بتصميم الدعوات خصيصاً بالموقع لتتمكني من استخدام خدماته، وبالتالي لن تضطري لدفع تكاليف التصميم، وإنما فقط تكاليف الخدمات المقدمة، مما يوفر عليك المصاريف الزائدة.

اقرئي أيضاً: تنسيق حفلات زواج .. ما المهم وما الذي يجب التخطيط له بالتفصيل

وهكذا أصبح لديك أفضل تطبيقات لتصميم دعوة زفاف إلكترونية وإرسالها إلى المدعوين بأسرع وقت وأرخص تكلفة، مع إضافة لمساتك الخاصة عليها بما يتناسب مع طابعك الشخصي. أخبرينا هل سبق أن استخدمت أي تطبيق آخر لتصميم دعوات زواج؟

عرض التعليقات (1)