مواقع تساعدك في تصميم دعوة زفاف مميزة دون الحاجة لمصمم

لا شك بأن حفل الزفاف من أهم الأحداث التي تمر في حياة أي إنسان. وبما أن هذا اليوم لا يتكرر مرتين، فلا بد من منح الضيوف تجربة لا تنسى مثل تصميم دعوة زفاف مميزة عبر الإنترنت، وتقديمها لهم بطريقة جديدة وغير تقليدية. إذا كنت ترغب بتصميم دعوة زواج بنفسك دون الحاجة للاستعانة بالمصممين ودفع مبالغ طائلة، فتابع معنا هذه المقالة المفيدة.

مواقع تصميم دعوة زفاف دون الحاجة لمصمم

تصميم دعوة الزفاف

لطالما اعتدنا الذهاب إلى مكاتب التصميم لشراء دعوات زفاف ورقية جاهزة، وتوزيعها على الضيوف واحداً تلو الآخر. لكن اليوم ومع تقدم التكنولوجيا، لم يعد هناك حاجة لأن تتعب نفسك، بل بات بإمكانك تصميم دعوة زفاف بنفسك من المنزل. كل ما تحتاجه هو جهاز كمبيوتر أو لابتوب، وموقع إلكتروني مصمم خصيصاً لهذا الغرض لتتمكن من تصميمها بالطريقة التي تحلو لك.

يمكنك إنشاء دعوة زواج وإرسالها أونلاين مباشرة سواء عبر قروبات الواتس اب أو الفيس بوك في ثوان معدودة، مما يوفر عليك الكثير من الوقت والجهد. ليس هذا فقط، بل يوفر عليك الكثير من التكاليف لأنك لن تضطر لطباعتها وتوزيعها بل يمكنك إرسالها أونلاين. وحتى لو أردت طباعتها وتوزيعها فستظل تكلفتها أقل بكثير مما لو قمت بالاستعانة بمصمم.

هناك العديد من المواقع الإلكترونية التي تقوم بتصميم دعوات الزفاف حسب الطلب مقابل مبلغ بسيط، أو تساعدك على تصميم دعوات زفاف وتعلمك كيفية القيام بذلك، منها المجاني ومنها المدفوع. وبالتالي لا يوجد أي مشكلة سواء كان لديك خلفية واسعة عن التصميم أم لا.

تصميم دعوة زفاف احترافية أونلاين

إن تجربة الأفكار الجديدة من نوعها ستجعل زفافك فريداً وحاضراً في الذاكرة دائماً، فدعوات الزفاف الإلكترونية ليست جديدة فقط، بل سهلة أيضاً ولا تتطلب منك اختيار الورق المناسب والعثور على الطابعة المثالية والبحث عن عناوين الضيوف والتأكد من استلامهم لها.

كما يمكنك تعديلها وتحديثها في أي وقت، وهذا الأمر غير متاح في الدعوات الورقية لأن أي خطأ بسيط فيها سيضطرك لطباعة دعوات جديدة وخسارة أموال إضافية. إضافة إلى أن دعوات الزواج الالكترونية مضمونة الوصول لأن الجميع يستخدم وسائل التواصل الاجتماعي في هذه الأيام، وبالتالي ستتم الاستجابة لدعواتك بشكل أسرع. إليك أفضل مواقع تصميم دعوة زفاف دون الحاجة لمصمم محترف.

أفضل 4 مواقع لتصميم دعوات زفاف

1- موقع Paperless Post

موقع Paperless Post

موقع رائع يضم الكثير من التصميمات المثالية لدعوات الزفاف والحفلات والعطلات ومختلف أنواع المناسبات. ويتميز بسهولة استخدامه، وبأدواته المتعددة لتصميم الدعوات والتحكم بالخطوط والألوان حسب رغبتك.

بمجرد زيارة رابط الموقع ستجد أمامك صفحة مخصصة لتصميم دعوة زفاف سواء على شكل بطاقات (Cards) أو فلاير (Flyers)، منها المجاني ومنها المدفوع. فقط اختر الدعوة التي تريدها وقم بتعديلها كما تريد ثم احفظها على جهازك وأرسلها لجميع المدعوين، أو يمكنك طلب المزيد من الخدمات الإضافية المدفوعة.

2- موقع Minted

موقع ممتاز لتصميم دعوة زواج دون الحاجة لمصمم بسبب سهولته الكبيرة في الاستخدام، حيث يتيح لك تصميم دعوة احترافية فعلاً وكأنها مصممة من قبل شخص خبير، بدءاً من اختيار الرسومات المناسبة واختيار نمط الخط، وصولاً إلى اختيار الألوان والنقوش مما يتيح لك تخصيصها بشكل كامل كما تحب وترغب.

يضم الموقع العديد من الخيارات المجانية والمدفوعة، ويحتوي على تطبيق خاص به لكلاً من الأندوريد والآيفون لتتمكن من تصميم الدعوات باستخدام الهاتف المحمول إذا لم يكن لديك جهاز كمبيوتر أو لابتوب.

3- موقع Canva

موقع Canva

موقع شهير وغني عن التعريف، فهو يتيح لك تصميم جميع أنواع الدعوات والبطاقات والفلاير لجميع المناسبات بلا استثناء. ويتميز بسهولة استخدامه وأدواته الكثيرة التي تساعدك على تخصيص الدعوات كما تحب وبما يتناسب مع التطبيق الذي تريد استخدامه لإرسال الدعوات.

يضم الموقع كذلك بطاقات مجانية ومدفوعة، ويدعم اللغة العربية بشكل كامل. وسبق أن تحدثنا عن طريقة استخدام موقع Canva بالتفصيل مما يساعدك كثيراً على تصميم دعوة زفاف دون الحاجة لمصمم ودون أن تضطر لدفع أي مبالغ مالية.

4- موقع Adobe Spark

موقع Adobe Spark

موقع مذهل يضم كل ما تحتاجه من أفكار وأدوات استثنائية لتصميم دعوات زفاف فريدة من نوعها وبطريقة احترافية للغاية دون الحاجة لمصمم، كل ما عليك فعله هو اختيار التصميم والخط والألوان والنقوش والإطارات لتصبح لديك دعوة في قمة الروعة.

يمكنك تصميم دعوة زفاف قابلة للطباعة، أو دعوة إلكترونية لترسلها للمدعوين عبر وسائل التواصل الاجتماعي. ويمكنك تحديد نمط الدعوة مثل النمط الرسمي أو الكلاسيكي أو الفخم أو المرح أو غيرها. كما يمكنك إضافة الصور التي تريدها أو الملصقات الرومانسية المتاحة في الموقع نفسه.

اقرأ أيضاً: تحميل ملصقات عيد ميلاد جاهزة على هاتفك من هذه التطبيقات

وهكذا أصبح لديك أفضل 4 مواقع لتصميم دعوة زفاف دون الحاجة لمصمم لتتمكن من إضافة لمستك الخاصة وتبهر الضيوف بشيء جديد وغير تقليدي وبأقل التكاليف الممكنة. هل سبق أن جربت استخدام أياً من هذه المواقع، وكيف كانت تجربتك؟ شاركنا بتعليق!

مصدر

اترك تعليقا