ثيمات عيد ميلاد بنات بأفكار جديدة من الألوان والتصاميم

أفكار جديدة لحفلات عيد الميلاد للبنات الكبار والصغار

التخطيط لحفلة عيد ميلاد قد يكون أمراً محيراً، نظراً لوجود الكثير من الثيمات للاختيار من بينها. لكن بما أن موضوعنا اليوم عن ثيمات عيد ميلاد بنات فسنطرح لكم بعض الأفكار المذهلة لتصبو بفتاة الحفل إلى عنان السماء، وتجعلها تتذكر هذا اليوم طيلة حياتها. إليكم أفضل الأفكار والثيمات الفريدة من نوعها.

ثيمات عيد ميلاد بنات

عيد ميلاد بنات باللون الوردي

عيد ميلاد بنات باللون الوردي

إن أغلب الفتيات يفضلون اللون الوردي عن بقية الألوان، وإذا كانت فتاة الحفل تفضل هذا اللون أيضاً، فيمكنك تنظيم حفلة عيد ميلاد وردية بالكامل. أي يمكنك مثلاً تزيين المنزل بالبالونات والشرائط والبانرات الوردية، وتوزيع قبعات وردية على الضيوف، اقرأ من هنا عن كيفية صنع قبعة عيد ميلاد، وتقديم كب كيك أو حلوى أو جيلي وردي أو يمكنك طلب كيكة وردية من محل الكيك، وتوزيع قرطاسية باللون الوردي أو مرايا وردية صغيرة على الفتيات المدعوات، وبالطبع لا تنسى فستان فتاة الحفل ذو اللون الوردي.

اقرأ أيضًا: تزيين كيك عيد ميلاد الاطفال بالبيت دون الحاجة لخبرة

عيد ميلاد بنات أميرات ديزني

عيد ميلاد بنات أميرات ديزني

تحب الفتيات أميرات ديزني أكثر من أي شيء آخر، ومن المؤكد أن كل فتاة لديها أميرة مفضلة. لذا لمَ لا تدع فتاة الحفل تقتبس شخصيتها المفضلة ليوم واحد وتشعر بأنها أميرة حقيقية؟ يمكنك أن تهديها فستان الأميرة المفضلة لديها لترتديه في الحفل، وأن تطلب من المدعوات الصغار ارتداء ملابس مشابهة لأميرات ديزني، وأن تقوم بتوزيع التيجان على الفتيات، مع تزيين المكان بملصقات لجميع أميرات ديزني، وتوزيع أكواب أو قرطاسية عليها أميرات ديزني، وبالطبع يمكنك طلب كيكة مصممة على شكل قلعة.

عيد ميلاد بنات باربي

عيد ميلاد بنات باربي

لا شك بأن الفتيات يعشقن دمى الباربي، وهذا بحد ذاته يسهل عليك اختيار ثيمات عيد ميلاد بنات إذ يكفي أن تقوم بتزيين مكان الحفل بدمى الباربي والملصقات المختلفة، مع إهداء فتاة الحفل فستان باربي لترتديه طوال اليوم. إضافة إلى تنظيم عرض أزياء باربي أو جلسة تصوير للفتيات الصغار مع توزيع دمى باربي أو قرطاسية مطبوعة، وبالطبع يجب طلب كيكة عيد ميلاد عليها دمية باربي مصنوعة من الكريمة.

عيد ميلاد بنات منقّط

عيد ميلاد منقط

على الرغم من أن النمط المنقّط (البولكا) لا يثير اهتمام الفتيات الصغار، إلا أنه يضيف مظهراً رائعاً للحفل. يمكنك مثلاً تزيين المكان بالبالونات المنقّطة والستائر ومفارش المائدة، وإهداء فتاة الحفل فستاناً منقطاً، وتقديم مشروبات بأكواب منقطة، وتقديم وجبات خفيفة بأطباق منقطة، وتوزيع أكواب منقطة عند توديع المدعوات الصغار، إضافة إلى طلب كيكة عيد ميلاد خاصة منقّطة.

عيد ميلاد بنات ميني ماوس

عيد ميلاد ميني ماوس

هل هناك أي فتاة لا تعرف كرتون ميكي ماوس وميني ماوس؟ من المؤكد أن تجربة ثيم ميني ماوس سيجعل فتاة الحفل في قمة السعادة. يمكنك تزيين المكان بالبالونات الوردية والسوداء، وإهداء فتاة الحفل فستاناً أسود وأحمر، وتوزيع عصابات رأس ميني ماوس على المدعوات الصغار، وطلب كيكة مخصصة عليها شخصية ميني ماوس، وتنظيم حفلة رقص للأطفال، وتوزيع أكواب أو قرطاسية مطبوع عليها ميني ماوس.

عيد ميلاد بنات آيس كريم

عيد ميلاد بنات ايس كريم

من المؤكد أن اختيار الآيس كريم في ثيمات عيد ميلاد بنات سينال إعجاب الجميع، فالجميع يحبون الآيس كريم كباراً وصغاراً. تخيل أن هذا الحفل سيضم جميع نكهات الآيس كريم في مكان واحد ووقت واحد، ومدى السعادة التي ستسود مكان الحفل بأكمله. يمكنك تزيين المكان بملصقات وقطع الآيس كريم، وإهداء فتاة الحفل فستاناً ملوناً لترتديه طوال اليوم، وتخزين كميات من الأكواز بجميع نكهات الآيس كريم، وتخزين أعواد الآيس كريم، وطلب كيكة الآيس كريم أو كيكة مخصصة عليها طبقات من الآيس كريم، وتوزيع ملمع شفاه بنكهة الآيس كريم للمدعوات الصغار.

عيد ميلاد البنات الساحرات

عيد ميلاد الساحرات

جميع الفتيات يحلمن بأن تغير الجنية الساحرة حياتهن تماماً كما فعلت مع سندريلا! لذا يمكنك أن تحقق حلمهن بحفلة عيد ميلاد مذهلة ورائعة. ببساطة قم بتزيين المكان بملصقات وقواطع خرافية وفراشات، وامنح فتاة الحفل فستان يشبه فساتين الساحرات مع أجنحة مثبتة في الجزء الخلفي من الفستان، ووزع عصي النجوم والتيجان والأجنحة على المدعوات الصغيرات، واطلب كيكة مخصصة عليها شخصيات خرافية مصنوعة من الكريمة، ووزع أكواب عليها ساحرات مطبوعة.

عيد ميلاد بنات مليء بالمجوهرات

عيد ميلاد مجوهرات

مع تقدم العمر يكبر الحب ويعشقن الفتيات المجوهرات مما يجعل هذه الفكرة من أجمل ثيمات عيد ميلاد بنات وخاصة في سن المراهقة. يمكنك تزيين المكان بقطع ورقية من الأساور والقلائد والأقراط، وإهداء فتاة الحفل فستاناً أنيقاً مع طقم مجوهرات كامل وأنيق، وتقديم الكب كيك وعليه مجوهرات وإكسسوارات مختلفة مصنوعة من الكريمة، وطلب كيكة مخصصة على شكل صندوق مجوهرات، مع توزيع صناديق مجوهرات صغيرة الحجم للمدعوات.

وهكذا أصبح لديك أفضل وأروع ثيمات عيد ميلاد بنات مثيرة للإعجاب ومميزة للغاية، ومن السهل تطبيقها لأنها لا تحتاج الكثير من المعدات ولا تكلف الكثير من المال. ما أكثر فكرة نالت إعجابك، وهل ستسعى لتطبيقها في حفل عيد ميلاد ابنتك أو أختك الصغيرة؟ شاركنا بتعليق!

المصادر: 12345678

اترك تعليقا