12 فكرة واقتراح لهدايا رياضية للبنات

لكل فتاة رياضية تتصف بالحركة والنشاط هذه قائمة هدايا رياضية مميزة

إن محاولة العثور على هدايا للبنات أمر بسيط حقاً، لكنه يعتمد على هواياتهن واهتماماتهن. فمثلاً إذا كانت الفتاة نشيطة وتحب الرياضة والحركة، فلا يجب أن تهديها مجموعة للأشغال اليدوية لأنها لن تستمتع بها أو لن تستخدمها في الأساس. لذا يجب أن تعرف كيف تختار كل هدية في محلها، لكي لا تصاب بالإحباط وخيبة الأمل. إليك قائمة بأفضل هدايا رياضية للبنات لن تندم أبداً على شرائها.

أفضل الهدايا الرياضية للبنات

حشوات أحذية قابلة للتخصيص

حشوات قابلة للتخصيص

تتمتع هذه الحشوات بأنها تعزز راحة القدم وتوازنها وتخفف إجهاد القدم والآلام المصاحبة بعد التمارين الرياضية دون الحاجة لزيارة الطبيب. وهي عبارة عن قالب قابل للتخصيص ويتوافق مع الجزء السفلي من القدم لتوفير انطباع دقيق ثلاثي الأبعاد. وهي مصنوعة من طبقات توسيد خاصة من مادة EVA الناعمة الممتصة للصدمات والمغطاة بمادة تشبه الجلد.

أحزمة المقاومة

أحزمة المقاومة

لا شك بأن مجموعة أحزمة المقاومة هي أجمل هدية بالنسبة للفتاة الرياضية التي ليس لديها الوقت الكافي للذهاب إلى صالة التمارين. فهذه الأحزمة تمنحها الفرصة لعمل تمارين قوية دون أن تضطر لمغادرة المنزل وكأنها تستخدم الآلات الرياضية بالفعل، فهناك أحزمة أنبوبية مقاومة، ومقابض مبطنة، ومثبت للأبواب، وأشرطة للكاحل، وكتاب الكتروني، وغير ذلك من الأدوات الفعالة.

بنطال أديداس

بنطال اديداس

إن بنطال أديداس هو هدية مثالية لأي فتاة رياضية، فهذا البنطال مصنوع من القطن والإيلاستين، ما يجعله مريحاً وجافاً أثناء جلسات التمرين الطويلة أو أثناء الجري والهرولة. لذا لا تتردد بإهداء بنطال أديداس لأي فتاة رياضية حتى وإن كانت تملك عدد كبير من البناطيل الأخرى، لأن منتجات أديداس هي أفضل هدايا رياضية للبنات في أي زمان ومكان.

حقيبة ظهر

حقيبة ظهر

إن حقيبة الظهر تتناسب تماماً مع الفتاة الرياضية حيث يمكنها وضع مستلزماتها فيها قبل الذهاب إلى صالة التمارين. لكن احرص على اختيار الحقائب المصنوعة من القماش الخشن، شديدة التحمل، والمقاومة للماء، لتكون هديتك في محلها.

عبوة ملح إبسوم

عبوة ملح

قد لا تبدو هدية جذابة ولكنها بالتأكيد مفيدة للغاية ومطلوبة بشدة لدى البنات الرياضيات، لأن ملح إبسوم يساعد كثيراً على تخفيف آلام العضلات بعد التمارين ويطرد السموم من الجسم. لذا لا تتردد بإهداء عبوة من هذا الملح للفتاة الرياضية ومن المؤكد أنها ستسعد بها.

سجادة رياضية ذكية

سجادة رياضية ذكية

إذا كانت الفتاة تحب ممارسة الرياضة في الهواء الطلق أو حتى في المنزل، فيمكنك أن تهديها سجادة رياضية ذكية لتصطحبها معها في كل مكان، فهذه السجادة مريحة وعملية ويمكن ممارسة التمارين عليها دون الشعور بأي آلام في الظهر أو الساقين لأنها مصممة بسماكة 5 مم ومبطنة تماماً. كما أنها قابلة للطي أوتوماتيكياً بمجرد النقر على الزر الموجود عليها مما يجعلها من أجمل هدايا رياضية للبنات بالتأكيد.

جهاز تدليك القدمين

جهاز تدليك القدمين

يعتبر جهاز تدليك القدمين بمثابة هدية ثمينة لأي فتاة رياضية، فهي تعاني بلا شك من آلام في القدمين خاصة بعد ممارسة التمارين الرياضية العنيفة أو الركض لساعات طويلة. لذا كافئها بهذا الجهاز الممتاز لتجعلها تشعر براحة واسترخاء ليس لهما مثيل.

فستان التمرين

فستان

تعشق الفتاة ارتداء الفساتين الجميلة، فكيف لو كان الفستان مصمم خصيصاً لممارسة التمارين الرياضية؟ إن هذا الفستان هو هدية عصرية ورائعة لأي فتاة رياضية، فهو أنيق جداً ومريح للاستخدام في الصالة الرياضية النسائية.

حبال القفز الحديثة

حبال القفز

تعتبر حبال القفز الحديثة هدية رائعة جداً، لأنها تحتوي على تطبيق للجوال يوفر للفتاة الآلاف من التمارين الرياضية بالحبال. وهي مزودة بنظام توصيل سريع التثبيت لتتمكن الفتاة من التبديل بين الحبال الخفيفة والثقيلة على حسب نوع التمرين. إنها هدية رائعة لأي فتاة رياضية خاصة أنها مرتبطة بالتكنلوجيا الحديثة مما يجعلها من أحدث الهدايا الرياضية.

جهاز ثيراغون العلاجي

جهاز ثيراغون

قد تبدو هذه هدية غريبة في البداية، ولكن بمجرد أن تستخدمها الفتاة الرياضية ستقع في حبها على الفور وبدون كلام. فهذا الجهاز العلاجي يساعد على تنشيط الدورة الدموية ويخفف توتر العضلات ويعالج الآلام مهما كان عمق العضلات في الجسم.

حلقات الشعر

حلقات الشعر

قد تبدو هذه هدية صغيرة وبسيطة لكنها مفيدة للغاية وأساسية، لأنها تساعدها على أداء التمارين دون أن تتساقط خصلات شعرها على وجهها وتشتت انتباهها. تتميز هذه الحلقات بأنها صغيرة الحجم ولا تتشابك وعملية جداً للاستخدام، وبالتالي يمكنك أن تهدي الفتاة الرياضية مجموعة كاملة بالعديد من الألوان المختلفة وستحبها بالتأكيد.

عصابة رأس

عصابة الرأس

إذا كانت ميزانيتك لا تسمح لشراء هدية رياضية باهظة الثمن، فيمكنك إهداء مجموعة من عصابات الرأس المقاومة للانزلاق، فهي مصنوعة من قماش ماص للرطوبة ومطاطية ومفيدة جداً للارتداء أثناء التدريب أو جلسات التمرين لأنها متعددة الاستخدامات بشكل رائع ولا تسبب أي ضرر للشعر.

اقرأ أيضًا: 10 طرق تخبرك كيف تصنعين هدية لصديقتك في عيد ميلادها بنفسك

وهكذا أصبحت لديك قائمة تضم أفضل هدايا رياضية للبنات بعيداً عن الهدايا التقليدية مثل أدوات التجميل ومجموعات العناية بالبشرة والعطور. ما أكثر هدية نالت إعجابك، وهل اخترت أياً منها لتهديها للفتاة الرياضية؟ شاركنا بتعليق!

اترك تعليقا