تغليف هدايا فلوس بطرق منزلية سهلة بأناقة واتيكيت (بالصور)

أجمل الطرق المبتكرة لتقديم الفلوس كهدية بأسلوب راقي

تغليف هدايا فلوس أسهل بكثير من تغليف الأنواع الأخرى من الهدايا، وأكثر قيمة للمتلقي بكل تأكيد. فجميعنا نحتاج النقود في حياتنا اليومية، ومن النادر أن يرفض الشخص هدية ثمينة كهذه، خاصة إذا كانت مغلفة بطريقة ساحرة ومميزة للغاية. إن طرق تغليف الفلوس لا تعد ولا تحصى، وسنطرح لك اليوم بعضاً منها لتتمكن من تطبيقها بنفسك وبكل سهولة، فتابع معنا على ألوانز.

يذكر بدايةً إنه يمكنك الاطلاع على المزيد من أفكار تغليف هدايا لمختلف الأنواه ومهما كانت الهدية من موضوعنا السابق لتتعرف على عشرات طرق التغليف الجديدة.

تغليف هدايا فلوس بطريقة مميزة وجديدة

تغليف الفلوس في برطمان

تغليف الفلوس في برطمان

طريقة جديدة ورائعة لتغليف الفلوس، ولا تحتاج أكثر من:

  • برطمان زجاجي
  • مجموعة من حبات الشوكولا المغلفة
  • شريط زينة
  • مجموعة من الأوراق النقدية

ضع حبات الشوكولا داخل البرطمان حتى النصف تقريباً، ثم انثر الأوراق النقدية داخل البرطمان إلى أن يمتلئ بالكامل، وبعدها أغلق البرطمان ولفه بشريط الزينة.

تغليف الفلوس في علبة شوكولا

تغليف الفلوس في علبة شوكولا

وهنا يمكنك تغليف هدايا فلوس بطريقة بسيطة جداً ولذيذة في نفس الوقت. وتحتاج إلى:

  • علبة شوكولا مغلفة جاهزة
  • شريط زينة عريض
  • مجموعة من الأوراق النقدية

افتح علبة الشوكولا وأفرغ محتوياتها، ثم قم بلف حبات الشوكولا المغلفة بالأوراق النقدية واحدة تلو الأخرى، وأعدها إلى مكانها، ثم أغلق العلبة ولفها بشريط الزينة.

تغليف الفلوس في علبة صغيرة

تغليف الفلوس في علبة صغيرة

فكرة رائعة تبعث على المفاجأة والسرور، ويمكنك تطبيقها بغاية السهولة، فكل ما تحتاج إليه هو:

  • علبة هدايا صغيرة
  • شريط لاصق
  • مجموعة من الأوراق النقدية

أحضر مجموعة الأوراق النقدية وقم بلصق جميع أطراف الفلوس ببعضها البعض، لتبدو وكأنها شريط طويل. ثم افتح العلبة وقم بلصق طرف الورقة النقدية الأولى في قاع العلبة، وألصق الطرف الأخير في غطاء العلبة من الداخل.

تغليف الفلوس في باقة ورد

تغليف الفلوس في باقة ورد

هناك الكثير من المحلات المتخصصة بتزيين الزهور وتغليف هدايا فلوس وهدايا أخرى متنوعة، يمكنك التوجه إلى أقرب محل زهور لتفصيل باقة جاهزة من النقود، مع بطاقة تهنئة.

تغليف الفلوس في أقلام التلوين

تغليف الفلوس في أقلام التلوين

إذا كانت الهدية لطفل أو طفلة صغيرة، فهذه طريقة مثالية لإهداء النقود، حيث يمكنك لف جميع أقلام التلوين بالأوراق النقدية، مع تثبيتها بشريط لاصق شفاف.

تغليف الفلوس داخل البالونات

تغليف الفلوس داخل البالونات

يمكنك استخدام بالونات الهيليوم لعمل هذه المفاجأة اللطيفة، حيث يمكنك لف النقود وإدخالها في البالونات، ومن ثم نفخها باستخدام غاز الهيليوم، مع ربط شريط زينة معها.

تغليف هدايا فلوس بطريقة طريفة ومضحكة

تغليف الفلوس في صندوق البيتزا

تغليف الفلوس في صندوق البيتزا

إذا كنت تريد إهداء فلوس لشخص يعشق البيتزا، فهذه أفضل طريقة لتفاجئه بها. وهي تحتاج إلى:

  • صندوق بيتزا فارغ
  • شريط لاصق
  • مجموعة من الأوراق النقدية
  • مجموعة من النقود المعدنية
  • صورة مطبوعة تضم عبارة كوميدية

أحضر علبة البيتزا الفارغة، ورص مجموعة من الأوراق النقدية في داخلها بشكل دائري، ثم أحضر بقية الأوراق النقدية، وقم بلفها واحدة تلو الأخرى على شكل أسطوانات صغيرة، وضع قطعة صغيرة من اللاصق خلف الورقة الملفوفة، لتتمكن من لصقها على الحواف.

ويعد ذلك انثر النقود المعدنية لتثبيت الأوراق النقدية من ناحية، ولتبدو وكأنها نقائق البيتزا من ناحية أخرى. ولا تنسَ لصق ورقة مطبوعة داخل علبة البيتزا، ليقرأها متلقي الهدية بمجرد فتح العلبة، بشرط أن تكون عبارة كوميدية مضحكة.

تغليف الفلوس في إطار لوحة

تغليف الفلوس في إطار لوحة

يمكنك استخدام إطار اللوحة كفكرة مسلية في تغليف هدايا فلوس ، حيث تعتمد الفكرة على الورقة الموجودة داخل اللوحة، والمكتوب فيها “اكسر الزجاج في حالات الطوارئ!”، مما يجعل متلقي الهدية يضحك كثيراً عند رؤيتها. وهي تحتاج إلى:

  • إطار لوحة
  • ورقة مطبوعة جاهزة بنفس مقاس الإطار
  • 6 ورقات نقدية

افتح اللوح الزجاجي للإطار، وضع الورقة المطبوعة في داخله، ثم قم برص كل 3 ورقات فوق بعضهما البعض، وأغلق الإطار.

تغليف الفلوس في ماكدونالدز

تغليف الفلوس في ماكدونالدز

إذا كنت تريد إهداء فلوس لشخص يعشق ماكدونالدز، فلا تتردد بتجربة هذه الطريقة الطريفة، حيث يمكنك شراء وجبته المفضلة من ماكدونالدز، ووضع النقود داخل عبوة البطاطس المقلية، بدلاً من البطاطس نفسها.

تغليف الفلوس في ألبوم الصور

تغليف الفلوس في ألبوم الصور

وهذه طريقة فريدة وغريبة للغاية في تغليف هدايا فلوس ، حيث يمكنك إحضار ألبوم صور فارغ، وحشوه بالأوراق النقدية بدلاً من الصور، مما سيفاجئ متلقي الهدية كثيراً.

تغليف الفلوس في مظلة

تغليف الفلوس في مظلة

من المؤكد أنك عندما تهدي مظلة إلى شخص ما بمناسبة عيد ميلاده أو بأي مناسبة أخرى، فسوف يستغرب من هذه الهدية الغريبة، وربما سيشعر بالضيق بينه وبين نفسه لأنه كان يتوقع الحصول على شيء آخر. لكن عندما يفتح المظلة، فسيعرف وقتها ما هي المفاجأة الحقيقية!

تغليف الفلوس في صور

تغليف الفلوس في صور

عندما تقوم بإهداء بعض الصور لشخص ما بمناسبه عيد ميلاده، فإن آخر ما سيتوقعه هو رؤية هذه الوجوه الغريبة، لكن عندما يدرك أن هذه الوجوه ما هي إلا أوراق نقدية، فسيضحك كثيراً على هذا المقلب.

تقديم فلوس هدية

أما في حال تريد تريد تقديم الفلوس كهدية بدون تغليف هدية ما بالفلوس يمكنك تقديم الفلوس فقط مبلغ من المال ضمن ظرف أو مغلف للفلوس، هذا فيديو يوضح بالخطوات كيف تصنع ظرف تضع فيه الفلوس بطريقة يدوية بسيطة، تابعه للأخر لتصنع ظرف أنيق تضع فيه المبلغ وتقدمه كهدية.

اقرأ ايضًا:

وهكذا نكون قد طرحنا لك العديد من طرق تغليف هدايا فلوس مميزة ومضحكة. ما هي أكثر طريقة أعجبتك؟ شاركنا بتعليق.

اترك تعليقا