أفكار تغليف هدايا ذهب بتصاميم مميزة وفخمة

كيف تغلف الهدية الذهب بنفسك لتقدمها بطريقة أنيقة؟

تغليف هدايا ذهب هو أمر مستحب لإضفاء عنصر المفاجأة على الهدية، فجميعنا نحب الهدايا المغلفة، ونحب تخمين ما يوجد بداخلها قبل أن نفتحها بالفعل. إذا كنت تريد إهداء هدية ذهب لخطيبتك أو زوجتك أو والدتك أو شقيقتك أو لأي امرأة مهمة في حياتك، فتابع معنا هنا في ألوانز أروع أفكار تغليف هدايا الذهب، والتي لن تجدها في أي مكان آخر.

يمكنك أيضًا التعرف إلى الكثير من طرق تغليف هدايا لمختلف الأنواع والمناسبات وبطرق منزلية بسيطة من مقالنا السابق عن هذا الموضوع.

تعلم كيف تتفنن في تغليف هدايا ذهب

إن تغليف الهدايا هو فن بحد ذاته، يمكنك من خلاله إبراز المظاهر الجمالية للهدية، أو إخفاء الهدية في صندوق مثير يجعل المتلقي غير قادر على الانتظار أكثر لفتح الهدية ومعرفة ما في داخلها.

إن فكرة تغليف الهدايا لم تأت من فراغ، بل جاءت لتضفي مشاعر هائلة من الحماس والسعادة عند تلقي الهدية. لكننا ننصحك بعدم المبالغة في تغليف الهدية إلا إذا كانت تستحق ذلك، لأن تغليف هدية بسيطة بغلاف فخم يؤدي إلى نوع من خيبة الامل، وذلك لأن الغلاف الفخم يجعلك تشعر وكأنك تتلقى هدية فخمة، لكنك عندما تفتح الغلاف وتجد هدية بسيطة، فقد تصاب بخيبة أمل بدلاً من الشعور بالسعادة.

ومع هذا، لا تدع لشغفك حدود، بل تفنن في تغليف هدايا ذهب بطريقة بسيطة وجميلة في آن واحد. واحرص على تجربة كافة الأفكار الجديدة مهما بدت غريبة، فالجديد دائماً له بهجته الخاصة بعيداً عن كل ما هو تقليدي ومعروف. تابع معنا أقوى الأفكار الحصرية لتغليف الذهب والفضة ومختلف انواع المجوهرات بلا استثناء.

أقوى طرق حصرية وجديدة لتغليف خواتم الذهب

تغليف خاتم ذهب في وردة

تغليف خاتم ذهب في وردة

هل هناك أجمل من أن تهدي خطيبتك وردة ذهبية رائعة الجمال، لتتفاجأ أن هذه الوردة ما هي إلا خاتم خطبة من الذهب الخالص؟ لا شك أنها ستكون أروع مفاجأة تحصل عليها، لأنك عندما تتفنن في تغليف هدايا ذهب، فأنت بذلك تظهر مدى اهتمامك وحرصك على إسعاد حبيبتك باستخدام عنصر المفاجأة.

تغليف خاتم ذهب في فازة

تغليف خاتم ذهب في فازة

طريقة جميلة جداً يمكنك استخدامها في تغليف هدايا ذهب وخواتم الذهب على وجه الخصوص، كل ما عليك فعله هو إحضار فازة دائرية زجاجية شفافة مع قاعدة، ومجموعة من الورود الطبيعية الحمراء، وكمية من الورود المجففة الاصطناعية، وشريط زينة عريض، وعلبة خاتم الذهب بالتأكيد.

قم بملء الفازة بالورود المجففة الاصطناعية، ثم قم بصف الورود الطبيعية بشكل دائري، وضع علبة خاتم الذهب في المنتصف، وقم بربط قاعدة الفازة بشريط الزينة لتصبح الهدية جاهزة.

تغليف خاتم ذهب في بطاقة

تغليف خاتم ذهب في بطاقة

هذه الطريقة جداً بسيطة ولن تكلفك أي شيء، حيث يمكنك بكل بساطة تصميم كرت مربع أو شراء كرت جاهز باللون الذي تريده، ومن ثم إحضار خاتم الذهب وربطه في شريط رفيع، ومن ثم ربط الشريط بالكرت.

يمكنك استخدام هذه الطريقة عندما تكون هناك هدية أخرى كبيرة الحجم، لتقوم بإضافة الكرت في داخلها. يمكنك مثلاً وضع الكرت في صندوق الشوكولاتة أو في باقة الورود أو يمكنك حتى شراء بلوزة نسائية وتثبيت الكرت عليها باستخدام دبوس مشبك (شكالة) وما إلى ذلك.

أروع طرق تغليف هدايا ذهب سوف تأسرك بجمالها

هدايا ذهب مع حامل مجوهرات

هدايا ذهب مع حامل مجوهرات

هذه الطريقة قمة في الروعة، ولا تتطلب منك سوى بعض اللمسات الفنية الخلابة، وبعض الأدوات اللازمة لتكتمل لديك أجمل تحفة ذهبية ثمينة. إليك الأدوات اللازمة:

  • حامل مجوهرات
  • مفرش طاولة صغير مزركش
  • باقة ورود صناعية تصلح للاستخدام على الطاولات
  • قاعدة متوسطة رخامية أو بلاستيكية أو خشبية أو غير ذلك على حسب الرغبة

قم بفرش المفرش المزركش على القاعدة، وضع عليها حامل المجوهرات وباقة الورود الاصطناعية، ثم احضر علب المجوهرات وضعها على القاعدة بشكل متفرق ويفضل وضع بعض العلب ما بين الورود. أما عقد الذهب فضعه على حامل المجوهرات لكي يشعّ ويتلألأ تحت الأضواء.

قلادة من الذهب في حبة الجوز

قلادة من الذهب في حبة الجوز

هذه الطريقة مبتكرة للغاية وليس لها مثيل، ونحن متأكدون بأنها ستنال إعجاب المرأة التي ستهديها قلادة الذهب هذه، فمن المؤكد أنها ستشعر بالسحر والذهول عند رؤية تغليف قلادة الذهب.  في البداية ستحتاج إلى عدة أدوات، وهي:

  • حبة من جوز عين الجمل (يمكنك إيجادها في محلات العطارة)
  • بخاخ لماع باللون الذهبي
  • قطنة صغيرة (قطن إزالة الماكياج)
  • شريط قماش رفيع

قم بفتح حبة الجوز وافصلها عن بعضها البعض، ثم أخرج الجوز من داخلها وامسحها ونظفها جيداً. بعد ذلك قم برش البخاخ الذهبي اللماع داخل فلقتي الجوز، وانتظر ريثما يجف اللون تماماً.

قم بقص القطنة الصغيرة بشكل بيضاوي وضعها داخل فلقة الجوز، ثم ضع فوقها قلادة الذهب، وأغلق فلقتي حبة الجوز فوق بعضهما البعض، واربطهما بشريط القماش.

تغليف صندوق الذهب بالسيديهات

تغليف صندوق الذهب بالسيديهات

هذه أجمل وأسهل طريقة يمكنك تجربتها في تغليف هدايا ذهب وهي لا تستغرق من وقتك أكثر من بضع دقائق، ولا تتطلب سوى مجموعة من الأدوات البسيطة، وهي:

  • سيديهات قديمة
  • مقص + صمغ سائل قوي
  • صندوق مجوهرات من الخشب أو الجلد

اقرأ أيضًا:

قم بقص السيديهات إلى قطع صغيرة متباينة، ثم أحضر صندوق الذهب وقم بلصق أجزاء السيديهات عليه باستخدام الصمغ السائل، ثم دع الصندوق لمدة من الزمن ريثما يجف الصمغ تماماً، وبعدها يمكنك تقديمه كأجمل هدية طقم ذهب.

اترك تعليقا