أسئلة لو خيروك محرجة ومحيرة للتسلية في الجمعات والحفلات:)

هل تبحث عن أفكار مسابقات للحفلات والجمعات وأنشطة ممتعة يمكن القيام بها. إليك إذاً أسئلة لو خيروك محرجة ومضحكة، ستجعلكم تستمتعون وتضحكون كثيراً وتتحدون بعضكم البعض في الإجابة على الأسئلة مع أكثر من 20 سؤال!

أسئلة لو خيروك محرجة

أسئلة لو خيروك محرجة

  1. لو خيروك بين أن تكون عيناك بحجم حبة البازلاء أو بحجم كرة البيسبول فأيهما تختار؟
  2. لو خيروك بين الحصول على أفضل منزل في حي فقير أو أسوأ منزل في حي فاخر فأيهما تختار؟
  3. لو خيروك بين أن تعيش ثرياً ولكنك مصاباً بالاكتئاب أو أن تعيش فقيراً ولكن سعيد فأيهما تختار؟
  4. لو خيروك بين البكاء في كل مرة تتحدث فيها أو أن تطلق الريح في كل مرة تضحك فيها فأيهما تختار؟
  5. لو خيروك بين التلويح لشخص غريب لا يعرفك، أو إلقاء التحية على شخص غريب وسؤاله عما إذا كان يتذكرك، فأيهما تختار؟
  6. لو خيروك بين إفشاء سر أحد أصدقائك مقابل 100 ألف دولار، أو عدم إفشاء السر ولكنك لن تحصل على شيء فأيهما تختار؟
  7. لو خيروك بين أن تشخر بصوت عالٍ في كل مرة تضحك فيها أو أن يكون صوتك كصوت الماعز عندما تتحدث فأيهما تختار؟
  8. لو خيروك بين قطع أحد أصابعك أو أن تدفع 5000 دولار من أموالك الخاصة لأكثر شخص تكرهه ليسافر في إجازة ترفيهية، فأيهما تختار؟
  9. لو خيروك بين أن تعيش أغلب حياتك حزيناً ولكن مع شخص يحبك حقاً أو أن تعيش بدون حزن مع شريك قد لا يحبك بالفعل، فأيهما تختار؟
  10. لو خيروك بين أن تكون مع شخص يكذب في كل صغيرة وكبيرة أو أن تكون مع شخص صادق وصريح لدرجة البجاحة، فأيهما تختار؟
  11. لو خيروك بين أن تكون آخر شخص وحيد متبقي على هذا الكوكب أو تكون برفقة أكثر شخص تكرهه في الحياة فأيهما تختار؟
  12. لو خيروك بين الجلوس على المسرح وهناك 100 شخص يغنون لك “عيد ميلاد سعيد”، أو أن تلقي نكتة على 100 شخص ولا أحد يضحك منهم، فأيهما تختار؟
  13. لو خيروك بين ترك وظيفتك التي تحبها مقابل ارتباطك بشخص لطالما أحببته، أو الاحتفاظ بوظيفتك وخسارة الشخص الذي تحبه فأيهما تختار؟
  14. لو خيروك بين تناول الشيبس المقرمش بصوت عال في غرفة يسودها الصمت، أو الاتصال بالعين مع شخص غريب طوال الوقت في المرآة أثناء قص شعرك، فأيهما تختار؟
  15. لو خيروك بين أن تعيش حياة رائعة ولكن جميع من حولك يعتقدون أنها مزرية، أو أن تعيش حياة مزرية ولكن جميع من حولك يعتقدون أنك تعيش بنعيم، فأيهما تختار؟
  16. لو خيروك أن تعاني من حب الشباب بشكل كثيف في الأماكن المغطاة في جسمك أو أن يكون لديك حب شباب معتدل في وجهك فقط فأيهما تختار؟
  17. لو خيروك بين أن تكون ملامحك عادية ولكنك مرح جداً ومسلي بالنسبة للآخرين، أو أن تكون الأكثر جمالاً وجاذبية ولكنك تمتلك أكثر شخصية مملة في الحياة، فأيهما تختار؟
  18. لو خيروك بين أن يدعي جميع الناس من حولك بأنهم يكرهوك للغاية ولكنهم معجبون بك سراً، أو أن ينافقون معك ويدعون محبتك ولكنهم في الواقع يكرهونك بشدة، فأيهما تختار؟
  19. لو خيروك بين أن يتم بث سجل البحث الخاص بك في جوجل أمام الملأ أو أن يتم نشر جميع رسائلك في الفيس بوك أمام الناس، فأيهما تختار؟
  20. لو خيروك بين أن تموت في سبيل إنقاذ 10 آلاف شخص دون أن يعرفوا أنك أنت من أنقذت حياتهم، أو أن تبقى على قيد الحياة ولكن الجميع سيعلم أنك رفضت إنقاذ حياة 10 آلاف شخص، فأيهما تختار؟
  21. لو خيروك بين أن تكون شخصاً كريماً للغاية وحولك الكثير من الطامعين والاستغلاليين، أو أن يعلم جميع من حولك أنك بخيل جداً والتالي يبتعدون عنك ولا يطمعون فيك، فأيهما تختار؟
  22. لو خيروك بين نشر صورة لك بشكل مضحك وغير مرتب ولكنها تحظى بمئات الإعجابات أو أن تنشر صورة أنيقة جداً ومتعوب عليها ولكنها تحصل على إعجاب واحد فقط، فأيهما تختار؟
  23. لو خيروك بين قضاء 4 ساعات يومياً فقط في الطريق من وإلى العمل ولكن في سيارة فارهة، أو أن تقضي ساعة واحدة فقط يومياً من وإلى العمل ولكن في الباص الأكثر ازدحاماً وحرارة على الإطلاق، فأيهما تختار؟
  24. لو خيروك بين أن تبدو جذاباً ورائعاً جداً بالنسبة لشريك حياتك ولكنك غير جذاب بالمرة لأي شخص آخر في الحياة، أو أن تكون قبيحاً وغير جذاب بنظر شريك حياتك ولكنك رائع للغاية وقمة في الجاذبية لبقية الناس، فأيهما تختار؟

اقرأ أيضًا: أسئلة لو خيروك بين .. لعبة أسئلة ممتعة للمرح والتسلية

وهكذا أصبح لديك مجموعة أسئلة لو خيروك محرجة ومضحكة مع أكثر من 20 سؤال فريد من نوعه! يمكنك أيضاً الاطلاع على  لعبة الصراحة أسئلة قوية ومحرجة بين الأصدقاء، أو أفكار مسابقات واتس اب مسلية لتجربها مع أصدقائك.

اترك تعليقا