ألعاب ترامبولين في الطائف لقضاء وقت ممتع ومسلي

استطاع عدد لا يستهان به من أماكن ألعاب ترامبولين في الطائف أن يجتذب عدداً كبيراً من الزائرين المحليين والأجانب على حد سواء. ويتضاعف هذا العدد بالطبع في كل من المناسبات والأعياد الهامة والتي منها عيد الأضحى المبارك على سبيل المثال وعيد الفطر وما نحو ذلك. بل ولا يقتصر هؤلاء الزائرون على السن الصغير مع أولياء أمورهم. بل نجد أن هذه اللعبة يلعبها الأطفال والكبار معاً. مع اختلاف حجم الترامبولين الذي يتم اللعب عليه بكل تأكيد.

ترامبوبارك من أهم أماكن ألعاب ترامبولين في الطائف

أماكن ألعاب ترامبولين في الطائف

ففي الوادي سنتر في الطائف. سوف تجد ترامبوبارك مكاناً متميزاً لعشاق الترامبولين وبهذا نالت هذه الحديقة  شهرتها في السعودية بأسرها لا الطائف وحسب. فمن مميزاتها أنها تتوافر بها عدداً كبيراً من الترامبولين على اختلاف أحجامه ليناسب مختلف الأعمار. أيضاً هو حريص على التقاليد السعودية بأن خصص أوقاتاً وأماكن معينة للعب النساء دون الرجال. من الممكن كذلك بالنسبة للأطفال أن يكون معهم مرافقون داخل الملاهي كما يوجد في نفس الوقت مشرفين لرعايتهم. ولكل ما سبق ننصحك بزيارتها فوراً.

وحقيقة فإنه من غير المنطقي أن يكون حديثنا عن ترامبوبارك عن الترامبولين الموجود داخلها وحسب. هذا على الرغم من أن مقالنا يركز أصلاً على تلك اللعبة في الطائف دون سواها. لكن أيضاً لا بد من وصف دقيق للمكان بكافة أنشطته الترفيهية الأخرى. ففي الغالب من لديه هواية لعب الترامبولين تجد له هوايات مرح أخرى دون شك. وهو ما قد راعاه المكان. ففي ترامبوبارك تجد ألعاب القفز فوق المربعات وألعاب القفز فوق المكعبات البلاستيكية. فضلاً عن لعبة تسلق المنحدرات ولعبة الكرة اللتين سوف تقضي فيهما وقتاً ممتعاً بخلاف الترامبولين. ويوجد في ترامبوبارك كذلك عدداً من الكافيهات والمطاعم. بحيث بمجرد أن تنتهي من اللعب تذهب للحصول على قسط جيد من الراحة بتناول بعض أصناف الطعام والشراب المميزة.

بيلي بيز

أماكن ألعاب ترامبولين في الطائف

موقعها في طريق الملك خالد في حي الجال بالطائف. حيث تجدها تحديداً في جوري مول. وقد عرفت أنها مركز ترفيهي ممتاز للأطفال يتوافر فيه الترامبولين الذي يعشقونه. حيث يفرغ طاقتهم ويقوي من عضلاتهم ويمنحهم أمناً كافياَ. ومن مميزات المكان أيضاً أنه يفتح لفترات طويلة وبذلك يستمتع فيه الأطفال لأقصى درجة ممكنة. المكان مفتوح في أيام عيد الأضحى. لذلك لا تفوت زيارته على الإطلاق. فلعبة الترامبولين الموجودة هناك لا مثيل لها في أي مكان ترفيهي آخر بالطائف.

مهلاً إليك كذلك ما يمكن أن تجده متوافراً أيضاً من أنشطة المرح والسعادة داخل بيلي بيز والمتمثلة أولاً على سبيل المثال في لعبة التزحلق. تلك اللعبة التي لها مكانة خاصة لدى زائري المكان كونها تشعرهم بالإثارة والمغامرة الآمنة اللذيذة. ثم تجد ملعب كرة القدم الرائع الذي يحولك من مجرد مشجع بارع للعبة إلى ممارس جيد لها. بما يشعرك بالقدرة والمهارة. كما لا يمكننا أن ننسى طبعاً لعبة الكرات الأسفنجية التي بها الكثير من الرفاهية والرقي في اللعب.

اقرأ أيضاً: أفضل الأماكن في الطائف لتجربة جديدة ممتعة في عروس المصايف

فالي سنتر

فلمن عاش في السعودية فترة معقولة ويقرأ مقالنا هذا. سوف تجده يتعجب كثيراً من ذكر مركز تجاري يزخر بالمحلات والمتاجر عالية الجودة ضمن أماكن الترامبولين. لكن ما جعلنا نذكر فالي سنتر على وجه التحديد هو أنه مزود بحديقة ترامبولين ممتازة. وبهذا يمكن للكثير من محبي اللعبة أن يجدوا في هذه الحديقة المكان المثالي للاستمتاع بها. وبهذا فإنك في العيد وفي أي مناسبة وعندما تقوم بالذهاب لفالي سنتر الذي يقع في وادي وج بالشهداء الجنوبية. فأنت لن تمارس التسوق فقط بل هناك أيضاً حديقة الترامبولين التي سبق الإشارة إليها والنادي الرياضي والكافيهات. أي أنه مكان ترفيهي متكامل يناسب كافة هوايات المرح والتسلية وقضاء المصالح المتنوعة لمختلف الزائرين.

وقبل أن نترك هذا البند على وجه التحديد. كان لا بد لنا من ذكر أهم المحلات التي سوف تستمتع بالتسوق فيها كثيراً. على رأسها طبعا ستاربكس كافيه المعروف على مستوى العالم. بالإضافة إلى جاكلين باريس مع كل من أصغر علي وبيسكس ومذركير الذي يقدم للأمومة والأطفال أفضل السلع. يمكنك أيضاً أن تشتري الكثير من السلع الغذائية من كل من سوبر ماركت بن داود ومحل حلويات البستاني. وذلك إن كنت لا ترغب في ارتياد المطاعم والكافيهات المنتشرة في المركز. أما بمن تبدأ أولا التسوق أم اللعب والترامبولين فالأمر يرجع لك حسب استعداداتك وما ترغب وتفضل بشكل عام.

الحكير تايم

هو مركز ترفيهي له سمعته الحسنة في الطائف. حيث توجد به الكثير من الألعاب الرائعة التي تمتاز بتنوعها كذلك فيتم تنمية مختلف مهارات الطفل. فهناك ألعاب الفيديو وعدد جيد من الألعاب الكلاسيكية التي على رأسها طبعاً الترامبولين. وحتى لا تشعر بأي ملل. فسوف تجد المركز محاط بعدد من المطاعم والمقاهي. بحيث تحصل على بعض الراحة في أي منها بعد اللعب. سوف تجده في شهار بشارع السداد. ولا تنس أن تكتب تجربتك الرائعة معه حتى يستمتع به أكبر عدد ممكن من الناس فهو حقاً يستحق الزيارة.

انتظر ليس هذا هو ما يميز الحكير تايم فحسب. بل إنها تزخر أيضاً بعدد من المساحات الخضراء التي توفر الاستجمام والاسترخاء لمن يريدون التخلص من الصخب ويبحثون عن الهدوء والراحة. خصوصاً مع توافر الكثير من الكراسي في الحكير تايم. ومنها حتى كراسي تناسب ذوي الاحتياجات الخاصة لمثل هذه الأغراض المريحة للأعصاب. ولأن الحكير تايم تراعي أيضا التقاليد والأعراف السعودية. فلقد حرص القائمون عليها على إنشاء أماكن مخصصة للسيدات فقط يمكنهم الاستمتاع بها دون أي قيود تذكر. وكل هذا يضاف إليه صالات التزلج التي تعد عشقاً خاصاً لكثير من محبي المرح واللعب بشكل خاص. استمتعوا بزيارتها فتذكرة دخولها رخيصة الثمن تبلغ فقط 99 ريال سعودي. كما أنها مجانية تماماً للأطفال دون الأربع سنوات.

نعتقد أننا بذلك قد أوضحنا أهم أماكن ألعاب ترامبولين في الطائف تستحق زيارتكم بكل ما بها كذلك من أنشطة أخرى. كل ما عليكم هو الانتقاء فيما بينها حسب الأقرب لكم من حيث الموقع. أو حسب ما يقدمه المكان من خدمات وما يتوافر به من مميزات. بحيث يتناسب ليس فقط مع محبي الترامبولين بل من يحمل أي توجهات ترفيهية أخرى ليناسب العائلة بأسرها. وطبعاً إن كان لديكم أي أسئلة أخرى حول الموضوع. فنحن نرحب بها من خلال التعليقات المتاحة على المقال. وسوف نقوم بالرد عليها على الفور لمزيد من الإفادة لقرائنا الأعزاء.

شارك

أضف تعليق