ألعاب موسم الرياض .. تعرف عليها الآن مع أسعار التذاكر

تعرف على ألعاب موسم الرياض وأضخم منتزه ترفيهي في الشرق الأوسط لعام 2022، مع أسعار التذاكر ومواعيد العمل وأهم الأنشطة والمغامرات التي يمكنك القيام بها في هذا الموسم المليء بالمفاجآت.

ألعاب موسم الرياض

ألعاب موسم الرياض

تعد ملاهي ونتر وندر لاند أكبر مدينة ألعاب في موسم الرياض والشرق الأوسط بأكمله بعد مدينة الملاهي الأضخم في العالم والموجودة في لندن، فهي تضم أكثر من 80 لعبة متنوعة للكبار والصغار، وتقع على طريق الملك فهد بالقرب من مركز الملك عبد الله المالي (شاهد الموقع على الخريطة).

وقد بدأت حفلات موسم الرياض 2022 والمهرجانات والفعاليات من تاريخ 21 أكتوبر، ولكن فعالية ونتر وندرلاند سوف تستمر حتى 22 ديسمبر من هذا العام، أي 3 شهور من المرح والترفيه دون انقطاع.

وتتميز هذه الفعالية بأنها لا تضم ألعاباً وحسب، بل تتضمن في جعبتها الكثير من الأنشطة، منها معرض ريال مدريد، المعرض السينمائي، السيرك العالمي، أبطال الأكشن ثلاثي الأبعاد، معرض عجائب الدنيا وبناء المجسمات الخاصة بك، الحفلات الغنائية العربية والعالمية، المسرحيات العربية والعالمية، مطاعم ومقاهي محلية وعالمية، وغير ذلك.

تبلغ مساحة مدينة ملاهي ونترلاند 200 كيلومتر وتنقسم إلى 6 أقسام، كل قسم يلبي شغف فئة معينة من عشاق الألعاب، فهناك قسم لمحبي الألعاب الإلكترونية، وقسم  لألعاب الواقع المعزز، وقسم للأطفال الصغار، وقسم للألعاب الخطيرة وغير ذلك من الفئات المتنوعة.

أفضل ألعاب ونترلاند

1- ساحة تزلج ونترلاند

حلبة تزلج الرياض

وهي عبارة عن ساحة تزلج ضخمة تعتبر الأكبر من نوعها في الشرق الأوسط، وهي مجهزة بالكامل وتوفر مدربين محترفين وكافة إجراءات السلامة، مع عروض حية لأشهر المتزلجين.

2- حديقة الثلج

وهي مدينة كاملة من الثلج بمبانيها وشوارعها وحصونها وقلاعها وسراديبها، قام بنحتها أشهر فناني النحت في العالم، وتضم مقهى ثلجي يمكن الجلوس فيه لتناول المثلجات والمرطبات.

3- الفضاء السيبراني

لعبة الفضاء السيبراني

لعبة مخصصة لمحبي الألعاب الخطيرة، فهي عبارة عن أرجوحة تدور بسرعة شديدة مثل الساعة وتحلق بك عالياً إلى السماء فوق المعالم ورواد المنتزه، ولكن ينصح بلعبها على معدة خاوية.

4- ساحة نرف

تشبه لعبة ببجي ولكن على أرض الواقع، فهي ساحة معركة بمساحة 1500 متر مربع، تتيح لك القيام بتجربة حربية حقيقية مع المناورة والتصويب والقنص، وتعتمد على الحس الاستراتيجي والتكتيكات العسكرية.

5- ميني ميامي

لعبة ميني ميامي ألعاب موسم الرياض

وهي عبارة عن أريكة طويلة مليئة بالمقاعد والأحزمة محكمة الإغلاق، تقوم باللف والدوران بحركة عمودية باتجاه الساعة، وهي تناسب أولئك الذين يحبون التشويق ولكن بعيداً عن الألعاب الخطيرة.

6- الطبق الطائر

يرتفع الطبق الطائر ارتفاعاً هائلاً عن سطح الأرض، ويتيح لك رؤية مدينة الرياض بالكامل، مما يجعله مناسباً وقت غروب الشمس للاستمتاع بأجمل إطلالة.

7- لعبة الطنانة

لعبة TOP BUZZ

وهي تشبه مروحة السقف ولكنك هذه المرة ستدور معها! استعد لخوض تجربة غريبة من نوعها والدوران بسرعة في كافة الاتجاهات دون توقف.

8- لعبة المقلاع

وهي تشبه المقلاع الحربي ولكن القذيفة هي أنت! حيث سيتم ربطك داخل المقلاع ومن ثم قذفك إلى السماء بسرعة شديدة، وهي لأصحاب القلوب القوية فقط.

9- الغابة المرعبة

الغابة المرعبة

منطقة في عمق الغابة يملأها الضباب وتتعذر عليك الرؤية للعثور على وجهتك المفقودة وسط أصوات الهمس والصرخات المرعبة والمخلوقات الغريبة.

10- فندق الهروب

إذا كنت بارعاً في حل الألغاز والأحاجي، فقد تتمكن من الهروب من هذا الفندق، والذي يتطلب منك حل الألغاز وفك الشفرات والرموز وجمع المعلومات وترتيبها كي تستطيع الهروب قبل أن تقع في الأسر.

أسعار تذاكر موسم الرياض ونترلاند

إذا كنت تتساءل كم اسعار العاب ونترلاند الرياض فهي تبلغ 55 ريال طوال أيام الأسبوع، و110 ريال في نهاية الأسبوع (شامل الضريبة) مع دخول مجاني للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 5 سنوات. ويشمل سعر التذكرة دخول الملاهي فقط دون الألعاب، أي يجب أن تقطع تذكرة لكل لعبة على حدة من كشك التذاكر.

وتتراوح أسعار الألعاب ما بين 15 و75 ريال، وهناك مسارات VIP متنقلة لتوفير الوقت ولتجنب انتظار الطابور لوقت طويل، ولكن بالطبع سعر تذكرة VIP يختلف عن التذكرة العادية.

مواعيد عمل ملاهي ونترلاند الرياض

تفتح مدينة الملاهي أبوابها يومياً من الساعة 4 مساءً وحتى 1 صباحاً. لكن لا بد لك من الحجز مسبقاً قبل دخول الملاهي، وذلك عن طريق الموقع الرسمي لموسم الرياض، ومن ثم إضافة التذكرة على تطبيق توكلنا كي تستطيع الدخول.

في حال التأخير عن موعد الحضور بعد حجز التذكرة، فقد يتم منعك من الدخول ولن تتمكن من استرجاع سعر التذكرة، لذا حاول القدوم مبكراً قبل المدة المحددة، ولا بد أن تكون قد أخذت جرعتي اللقاح كذلك.

اقرأ أيضاً:

وهكذا تكون قد تعرفت على أبرز ألعاب موسم الرياض ونترلاند، ولا يزال هناك ألعاب أخرى كثيرة ستكتشفها بنفسك عند زيارة مدينة الملاهي، كما تعرفت على مواعيد العمل وأسعار التذاكر وطريقة الحجز, يمكنك أيضاً التعرف على جميع فعاليات موسم الرياض مع أسعار التذاكر وروابط الحجز ومواعيد العمل والموقع على الخريطة.

اترك تعليقا