أماكن رهيبة في الرياض جديدة كليًا لا بد لك من زيارتها

هل تبحث عن أماكن رهيبة في الرياض بعيداً عن الكافيهات والمطاعم؟ إليك قائمة بأقوى الأماكن الموصى بها لعشاق الفلة والوناسة ولمن يرغب بشيء جديد ومختلف كلياً، حيث سنطرح لك مميزات كل مكان مع الأسعار ومواعيد العمل والموقع على الخريطة.

أماكن رهيبة في الرياض

1- تينز اريا Teen’s area

تينز اريا

تينز اريا هو مركز ترفيهي للمراهقين، يحتوي على حلبة تزلج وترامبولين وألعاب الليرز، مع أيام مخصصة للفتيات كل أحد وأربعاء. يبلغ سعر دخول الترامبولين 55 ريال لمدة نصف ساعة، أما التزلج 75 ريال لمدة 45 دقيقة، أما الليرز تاق 65 ريال لمدة 20 دقيقة.

يقع المركز بشارع خالد بن الوليد حي قرطبة، ويفتح يومياً من الساعة 6 مساءً وحتى 1 صباحاً. لكن ينصح بالحجز قبل الذهاب كي لا تضطر للانتظار طويلاً.

موقع مركز تينز اريا على الخريطة

2- ميدان السهام Archery Range

ميدان السهام

مركز ترفيهي لرمي السهام والقنص وتكسير الصحون والشاشات، بتكلفة 99 ريال للعبة الواحدة. ويمكنك استئجار المكان للمناسبات والفعاليات الخاصة بتكلفة تتراوح ما بين 400 و3000 ريال.

يقع المركز في الفيصلية بحي الدرعية، ويفتح يومياً من الساعة 6 مساءً وحتى 12 صباحاً. ويمكنك الحجز مسبقاً عن طريق الموقع الإلكتروني فهو مثالي لجمعة العائلة والأصدقاء.

موقع ميدان السهام على الخريطة

3- بادل اب Padel UP

أماكن رهيبة في الرياض بادل اب

ملعب مخصص للعبة البادل (رياضة المضرب)، يتيح لك اللعب برفقة أصدقائك تحت إشراف مدرب خاص، ويوجد ملعب مخصص للسيدات. تبلغ أسعار التدريب 350 ريال للمتدرب الواحد، و400 ريال لمتدربين، و450 ريال لثلاثة متدربين (+50 ريال لكل متدرب إضافي) لمدة ساعة واحدة.

يقع الملعب بشارع الشيخ محمد بن ابراهيم حي الدرعية الجديدة، ويفتح يومياً من الساعة 3 مساءً وحتى 7 صباحاً، ويوفر مقهى صغير للمشروبات والوجبات الخفيفة. لكن لا بد من الحجز مسبقاً عن طريق الموقع الإلكتروني.

موقع بادل اب على الخريطة

4- ذا زون VOV

VOV

تقع صالة VOV في مركز ذا زون الرياض، وهي صالة مخصصة للألعاب الإلكترونية وألعاب الواقع الافتراضي وألعاب البث المباشر مع أحدث الأجهزة المتطورة، وتتراوح تكلفة اللعب ما بين 75 و150 ريال للساعة الواحدة، وذلك على حسب عدد اللاعبين وأيام الأسبوع، ويوجد كذلك مقهى داخلي للمشروبات والوجبات الخفيفة.

تفتح الصالة من الساعة 2 مساءً وحتى 12 صباحاً، ما عدا أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء تفتح من 4 مساءً، ويمكنك حجز غرفة خاصة لك ولأصدقائك عن طريق الموقع الإلكتروني سواء لمرة واحدة أو باشتراك شهري. تعرف من هنا على أفضل الأنشطة في ذا زون الرياض لتجعل جولتك مليئة بالمتعة.

موقع VOV على الخريطة

5- فنتشر كلوب Venture Clubs

أماكن رهيبة في الرياض فنتشر كلوب

فنتشر كلوب أيضاً هو مركز ترفيهي للألعاب الإلكترونية وألعاب الواقع الافتراضي والعروض التفاعلية للكبار والصغار، بتكلفة تتراوح ما بين 25 و45 ريال للعبة الواحدة. يقع فنتشر كلوب بحي النرجس، ويفتح من الساعة 4 مساءً وحتى 12 صباحاً، ويوجد مقهى في الطابق العلوي.

موقع فنتشر كلوب على الخريطة

قد يهمك:

6- مكتبة الملك فهد الوطنية King Fahad National Library

مكتبة الملك فهد

من أجمل الأماكن لعشاق الكتب بلا منازع والباحثين والقراء والزوار والطلاب، حيث يمكن للطلاب القراءة ومراجعة دروسهم وأبحاثهم في حديقة المكتبة الهادئة، ويمكنك البحث عن الكتب والمخطوطات والمجلات وحتى مقاطع الفيديو والصوت في سجلات المكتبة. تقع المكتبة بحي العليا، وتفتح من الساعة 8 صباحاً وحتى 6 مساءً، ما عدا يومي الجمعة والسبت تفتح من 1 مساءً.

موقع مكتبة الملك فهد على الخريطة

7- نادي الرياض للجولف Riyadh Golf Club

ملعب جولف الرياض

يحتوي نادي الرياض للجولف على مجموعة كاملة من مرافق الجولف والمرافق الترفيهية الأخرى، ويعد وجهة نموذجية للعائلات والأصدقاء ولقاءات العمل، سواء للعب الجولف أو تناول أشهى الوجبات أو الاستفادة من المرافق الرياضية.

يقع النادي بحي العارض، وتبلغ تكلفة اللعب 500 ريال سعودي لشخصين، و1900 ريال لستة أشخاص، و2500 ريال للعائلة لمدة 45 دقيقة. يفتح النادي من الساعة 5 صباحاً وحتى 1 صباحاً، ويمكنك الحجز مسبقاً عن طريق الموقع الإلكتروني.

موقع نادي الجولف على الخريطة

هناك أيضاً المزيد من الأماكن مثل سكيب روم ودوس كارتينج وزيرو ليتنسي، وقد سبق أن تحدثنا عنها في مقالة أماكن ترفيه بالرياض للكبار والصغار. كما طرحنا لك قائمة بأفضل أماكن ألعاب في الرياض منها ألعاب رملية ومائية وألعاب ثلج وصالات لعب مفتوحة ومغلقة.

اترك تعليقا