ذا زون الرياض أنشطة وألعاب وترفيه واستمتاع بأجمل الأوقات

يقع مجمع ذا زون في شارع التخصصي بحي المحمدية، ويعتبر أحد أكبر المجمعات التجارية في الرياض، حيث تبلغ مساحته 50 ألف متر مربع، ويضم 26 مطعم ومقهى والعديد من المحلات التجارية للماركات العالمية الشهيرة بالإضافة إلى الألعاب وأماكن ترفيه عديدة أخرى، وتحيطه الأشجار والمسطحات الخضراء وتتوسطه نافورة راقصة. تعرف معنا على أبرز أنشطة ذا زون الرياض التي يمكنك القيام بها برفقة أصدقائك وأفراد عائلتك.

أنشطة ذا زون الرياض

1- تناول الطعام في مطاعم ذا زون الرياض

أنشطة ذا زون الرياض - تناول الطعام

هل ترغب في تناول وجبة طعام شهية ولذيذة؟ هناك الكثير من الخيارات المتاحة أمامك في مجمع ذا زون، حيث ستجد المطاعم السعودية والإماراتية والشامية واللبنانية والفرنسية واليونانية والتركية والأمريكية، مما يلائم ذوقك ويرضي شهيتك بكل تأكيد. يمكنك التعرف من هنا على أفضل مطاعم ذا زون الرياض.

2- جرب كافيهات ومقاهي ذا زون

كافيهات ذا زون الرياض

إذا كنت ترغب بتعديل مزاجك وارتشاف كوب ساخن من القهوة، فيمكنك تجربة كافيهات ذا زون الفاخرة والراقية، حيث ستجد ما يحلو لك من الكافيهات التي تقدم لك القهوة المختصة والقهوة المقطرة والقهوة المثلجة وشاي الكرك والحلويات والآيس كريم والشوكولاته البلجيكية والسويسرية الأصلية. يمكنك التعرف من هنا على أفضل كافيهات ذا زون الرياض.

3- تجول في متاجر الماركات العالمية

متاجر ذا زون

يمكنك التجول في متاجر الماركات العالمية لانتقاء ما تحبه من الماركة المفضلة لديك، حيث تنتشر محلات الملابس وفساتين الزفاف والعطور والساعات والمجوهرات والورود والشوكولاته داخل المجمع، ويمكنك القيام بجولة تسوق مميزة وراقية إذا أحببت.

4- استمتع بمشاهدة النافورة الراقصة

نافورة ذا زون

لا تنسَ الاستمتاع بمشاهدة النافورة الراقصة على أنغام الموسيقى، والتي تقع في وسط المجمع وتنتشر من حولها الأضواء المتلألئة البراقة. يمكنك التقاط الصور والفيديوهات أمام النافورة ومشاركتها مع أصدقائك ليستمتعوا بالحدث!

5- دللي نفسك واعتني بأظافرك

شي نايل سبا ذا زون

يمكنك التوجه لـ شي نايل سبا للعناية بأظافرك وارتشاف القهوة والشعور بالاسترخاء بعيداً عن الضجيج، حيث ستشعرين أنك في جزيرة استوائية حين يطربك خرير الماء المنهمر من الشلالات الصناعية، وتبهرك الأشجار والنباتات الخضراء الكثيفة من حولك. إنه أفضل مكان لتدليل نفسك، ولكنه بالطبع يتطلب ميزانية خاصة وحجز مسبق.

ألعاب ذا زون

6- توجه إلى مدينة ملاهي أدفينتورا

ملاهي ادفينتورا ذا زون

يمكنك أيضاً اصطحاب أطفالك إلى مدينة ملاهي أدفينتورا والتي تضم الكثير من الألعاب الممتعة والمسلية للأطفال من كافة الأعمار، مثل ألعاب الرمل والترامبولين والزحاليق والألعاب الحركية، مما يتيح لك قضاء وقت ممتع في التسوق والتمشية دون إزعاج الأطفال. كما توجد ألعاب كهربائية مخصصة للأطفال تحت سن الأربع سنوات، مع العلم أن تكلفة اللعب هي 100 ريال سعودي للطفل الواحد لمدة ساعتين.

7- استمتع بألعاب الواقع الافتراضي بلانت إكس

بلانت إكس ذا زون

أما لو كنت برفقة الأصدقاء والقروب، فيمكنكم جميعاً التوجه إلى صالة ألعاب بلانت إكس المخصصة للكبار، حيث تحتوي على مجموعة من ألعاب الواقع الافتراضي لقضاء أوقات مليئة بالمتعة والإثارة. كما توجد لعبة الهروب من الغرفة (Escape the room)، والتي تتطلب منك حل مجموعة من الألغاز الصعبة والمعقدة لتتمكن من الهروب من الغرفة خلال مدة زمنية محددة. مع العلم أن تكلفة شحن بطاقة اللعب تبدأ من 230 ريال سعودي.

وهكذا تكون قد تعرفت على أنشطة وألعاب ذا زون الرياض التي يمكنك القيام بها سواء برفقة أصدقائك أو أفراد عائلتك، حيث يمكنك التوجه للمطاعم أو المقاهي، أو القيام بجولة في المتاجر العالمية الشهيرة، أو حتى قضاء الوقت في اللعب بصالة الألعاب والتقاط الصور بجانب النافورة الراقصة. يمكنك أيضاً التعرف على أفضل كافيهات ذا زون في الرياض.

جميع الأماكن الموجودة في هذه القائمة تم اختيارها بناءً على آراء بعض من قراء وزوار ألوانز، ولا يوجد أي شكل من العلاقة بين ألوانز والقائمين على تلك الأماكن. كذلك ألوانز غير مسؤول عن تجربة القراء مع أي من هذه الأماكن ولا يقدمها كتوصية مباشرة منه.

اترك تعليقا