أماكن ألعاب في الرياض للكبار والصغار رملية ومائية وفي الثلج

هل تعيش في الرياض أم أنك ترغب في زيارة العاصمة السعودية المفعمة بالحيوية؟ إليك إذاً أفضل أماكن ألعاب في الرياض للكبار والصغار والرجال والنساء، مع مميزاتها ومواقعها وأسعارها، مما يتيح لك قضاء أوقاتاً ممتعة مليئة بالأنشطة والمغامرات والمرح، وتنسى الملل وتعيش لحظات لا تُنسى.

أماكن ألعاب في الرياض للكبار

كثبان الرمال الحمراء

كثبان الرمال الحمراء

تقع منطقة كثبان الرمال الحمراء في شمال شرق الرياض، وهي منطقة مناسبة لعشاق المغامرات والتزحلق على الرمال وسباق الدراجات الرباعية، حيث يمكنك اطلاق العنان لمهاراتك وتحدي أصدقائك أو أفراد عائلتك والاستمتاع بمنظر الكثبان الرملية المذهلة.

تتراوح أجرة الدراجة ما بين 50 و150 ريال سعودي، وننصحك بالذهاب للمكان ما بين الساعة 4 مساءً و6 مساءً؛ لتجنب أشعة الشمس الحارقة. كما يمكنك حجز رحلة مدتها 6 ساعات من خلال الموقع الإلكتروني.

موقع كثبان الرمال الحمراء على الخريطة

فن اكستريم كارتينج FunXtreme

فن اكستريم الرياض

يقع مركز فن اكستريم كارتينج على طريق جبل أجياد في ضاحية نمار، ميدان ديراب. وهو عبارة عن حلبة سباق سيارات لعشاق الأكشن والسرعة، ويمنحهم تجربة سباق حقيقية وممتعة.

تبلغ تكلفة التجربة 80 ريال سعودي لمدة 10 دقائق، ويفتح المكان أيام الخميس والجمعة والسبت من 4 مساءً وحتى 11 مساءً للرجال والنساء. ويمكنك حجز موعد مسبق مع قروب الأصدقاء عبر الموقع الإلكتروني.

موقع فن اكستريم كارتينج على الخريطة

صالة بولينج في الرياض المركز العالمي

بولينج الرياض

يقع مركز البولينج العالمي على طريق الأمير فيصل بن فهد بن عبد العزيز، الرفيعة. ويعتبر أكبر وأشهر مركز شبابي للعبة البولينج على مستوى الرياض، ويضم كذلك لعبة البلياردو والفيشة والتنس والعديد من الألعاب الأخرى الممتعة. تبلغ تكلفة العشر جولات 30 ريال سعودي، ويفتح المكان من الساعة 4 مساءً وحتى 1:30 صباحاً.

موقع مركز البولينج العالمي على الخريطة

أحاجي Ahaji Escape Rooms

أماكن ألعاب في الرياض

يقع مركز أحاجي على طريق أبي بكر الصديق الفرعي، النرجس. وهو عبارة عن مركز ألعاب وألغاز واقعية تفاعلية، ويجب على اللاعب استخدام ذكائه برفقة أفراد الفريق ليتمكنوا من الهروب من الغرفة خلال 60 دقيقة.

المكان مناسب لمجموعات الشباب أو البنات أو العوائل، وتتراوح تكلفة دخول الفرد ما بين 140 و200 ريال، ويفتح المكان من الساعة 5:30 مساءً وحتى 11:30 مساءً.

موقع أحاجي على الخريطة

صالة بلياردو الرياض ستار زون

بلياردو الرياض

تقع صالة ستار زون على طريق الإمام سعود بن عبد العزيز الفرعي، المراسلات. وهي عبارة عن صالة هادئة ورايقة للعب البلياردو للشباب مع مأكولات خفيفة ومشروبات. تبلغ تكلفة اللعبة 30 ريال سعودي لمدة ساعة، ويفتح المكان من الساعة 4 مساءً وحتى 2 صباحاً. مع العلم أن الدخول من البوابة الخلفية.

موقع ستار زون على الخريطة

أماكن ألعاب للأطفال في الرياض

ملاهي أطفال أدفينتورا Adventura

ملاهي أدفينتورا الرياض

تقع ملاهي أدفينتورا في حي خليفة بن بديع، المحمدية، ذا زون مول. وهي عبارة عن حديقة ألعاب تفاعلية وحركية بعيداً عن الأجهزة الإلكترونية وألعاب الفيديو والهواتف المحمولة، فهي تضم أفضل ألعاب الرمل للاطفال في الرياض والعديد من الأنشطة الأخرى كالرسم والأعمال اليدوية وما إلى ذلك.

تبلغ تكلفة الدخول 100 ريال للطفل الواحد من عمر السنة وحتى 8 سنوات، ويفتح المكان من الساعة 12 مساءً وحتى 12 صباحاً، ويمكن حجز وتنظيم حفلات أعياد الميلاد وحفلات النجاح وغيرها.

موقع ملاهي أدفينتورا على الخريطة

سباركيز Sparkyz

ملاهي سباركيز الرياض

يقع مركز سباركيز في شارع محمد حامد الفقي، طريق الملك فهد، الحياة مول. وهو عبارة عن ملاهي ألعاب أطفال في الرياض مع مسابقات وجوائز، حيث يحصل الطفل على جائزة صغيرة في كل مرة يفوز فيها باللعبة. يمكنك شحن بطاقة اللعب بـ 200 ريال أو أكثر، ويفتح المكان من الساعة 4 مساءً وحتى 11 مساءً.

موقع ملاهي سباركيز على الخريطة

صالة ترامبولين الرياض سكاي زون

ترامبولين الرياض

تقع صالة سكاي زون على طريق عمر بن عبد العزيز، حي الربوة، الحكير. وهي عبارة عن صالة العاب هوائية نطيطات الرياض للأطفال والأولاد، وتبلغ تكلفة التجربة 50 ريال سعودي لمدة 30 دقيقة، و80 ريال لمدة 60 دقيقة، و100 ريال لمدة 90 دقيقة، و110 ريال لمدة 120 دقيقة. يفتح المكان من الساعة 4 مساءً وحتى 11 مساءً، وعيبه الوحيد هو الموسيقى الصاخبة.

موقع سكاي زون على الخريطة

ماجيك بلانيت Magic Planet

ألعاب ماجيك بلانيت الرياض

تقع ماجيك بلانيت على الطريق الدائري الشمالي الفرعي، حي العقيق، الرياض بارك. وهي عبارة عن ملاهي العاب الرياض بارك المسلية والممتعة، حيث يوجد ألعاب فيديو وألعاب الركوب وألعاب السيارات والكثير من الخيارات المذهلة. يمكنك شحن بطاقة اللعب بـ 115 ريال أو اكثر، ويفتح المكان من الساعة 10 صباحاً وحتى 12 صباحاً.

موقع ماجيك بلانيت على الخريطة

ألعاب مائية في الرياض

شاليهات لامير للألعاب المائية

أماكن ألعاب في الرياض

تقع شاليهات لامير على طريق شبه الجزيرة، السلي. وهي عبارة عن شاليهات بأحجام متنوعة مع مسبح وجلسات ورذاذ مائي وألعاب مائية للصغار، وتتميز بنظافتها وجودة خدماتها وأناقة أثاثها، ويوجد موقف مخصص للسيارات وبقالة قريبة لتوصيل الطلبات. وتتراوح تكلفة استئجار الشاليه ما بين 1000 ريال فما فوق.

موقع شاليهات لامير على الخريطة

شاليهات ووتر بارك

شاليهات ووتر بارك

تقع شاليهات ووتر بارك في شارع العارض، بجانب شارع القوات الخاصة. وتتميز بنظافتها وجودة خدماتها وتوفيرها لشبكة إنترنت ومكان للشوي وألعاب مائية متنوعة للأطفال وحديقة عشبية ومراجيح ومجلس للرجال. تتراوح تكلفة استئجار الشاليه ما بين 1000 ريال فما فوق.

موقع شاليهات ووتر بارك على الخريطة

شاليهات سموكي ووتر المائية

أماكن ألعاب في الرياض

تقع شاليهات سموكي ووتر في حي النرجس. وتتميز بأنها توفر مسبح للكبار وآخر للصغار مع ألعاب مائية، وتتمتع بالنظافة وأناقة الأثاث وتوفير مجلس للرجال، ولكن يعيبها صغر حجمها. تتراوح تكلفة استئجار الشاليه ما بين 500 ريال فما فوق + قيمة التأمين.

موقع شاليهات سموكي ووتر على الخريطة

صالات التزلج في الرياض

مدينة الثلج Snow City

أماكن ألعاب في الرياض مدينة الثلجإن كنت تبحث عن ألعاب الثلج في الرياض فهذا المكان هو الأنسب، تقع مدينة الثلج على الطريق الدائري الشرقي الفرعي، الربوة، العثيم مول. وهي عبارة عن مدينة مصغرة مبنية من الثلج، وبمجرد دخولها ستشعر وكأنك موجود في القارة القطبية، حيث تقل درجة حرارتها عن 3 تحت الصفر. كما يمكنك الاستمتاع بتجربة التزحلق على الجليد والشعور بمتعة لا توصف أو تجربة 10 ألعاب أخرى ممتعة.

المكان مناسب للكبار والصغار والعوائل، وتبلغ تكلفة الدخول للفرد الواحد 170 ريال لمدة ساعتين، ويفتح المكان من الساعة 12 مساءً وحتى 12 صباحاً.

موقع مدينة الثلج على الخريطة

صالة تزلج فانتا بارك

أماكن ألعاب في الرياض

تقع صالة فانتا بارك على طريق الملك فهد الفرعي بمجمع رويال مول الطابق الثالث. وهي عبارة عن صالة التزلج النسائية في الرياض ويمكن دخول الأطفال أيضاً. وتتميز بأنها مغلقة بالكامل وهادئة جداً ويمكنك التجول بها بحرية.

كما يوجد بها كشك لبيع العصائر والقهوة وحمامات داخلية وحارسات أمن على البوابة لمنع الرجال من الدخول. تبلغ تكلفة التجربة 30 ريال للنصف ساعة و57 ريال للساعة، ويفتح المكان من الساعة 4 مساءً وحتى 10:30 مساءً.

موقع فانتا بارك على الخريطة

ولا يزال هناك الكثير من صالات التزلج بالرياض للكبار والصغار، ولكن تم إغلاقها مؤخراً لأسباب غير معروفة. في حال تريد أماكن لأنشطة أخرى في الرياض يمكن الاطلاع على أنشطة في ذا زون الرياض.

قد يهمك:

وهكذا تكون قد تعرفت على أفضل أماكن ألعاب في الرياض للكبار والصغار والرجال والنساء، مع مميزاتها وأسعارها ومواقعها على الخريطة. أخبرنا، هل سبق أن زرت أياً من هذه الأماكن، وكيف كانت تجربتك؟

جميع الأماكن الموجودة في هذه القائمة تم اختيارها بناءً على آراء بعض من قراء وزوار ألوانز، ولا يوجد أي شكل من العلاقة بين ألوانز والقائمين على تلك الأماكن. كذلك ألوانز غير مسؤول عن تجربة القراء مع أي من هذه الأماكن ولا يقدمها كتوصية مباشرة منه.

اترك تعليقا