صالات ألعاب بولينغ في الرياض

صالات ألعاب بولينغ في الرياض من الأماكن التي يهتم الكثير من الناس بالبحث عنها. وذلك كون البولينغ يعتبر من الألعاب الرياضية المشهورة والتي تتطلب قوة ومهارة في اللعب بالإضافة إلى التركيز والدقة العالية. فممارسة هذه اللعبة تسمح بقضاء وقت مسل مع الأصدقاء والعائلة. ولذلك سنقدم لك في هذا المقال أفضل صالات ألعاب البولينغ في الرياض، التي يمكنك زيارتها لتعيش أجواء التحدي.

أفضل صالات ألعاب البولينغ في الرياض

مركز البولينغ العالمي

يعتبر هذا المركز مكان جميل لمحبي لعبة البولينغ. كما يحتوي مطعم صغير ومقهى. ويبلغ السعر للشخص الواحد 30 ريال. أما بالنسبة لعنوانه فيقع في طريق الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز، الرفيعة، الرياض 12752، المملكة العربية السعودية. ورقم الهاتف 966530793280+.

واي فاي بولينغواي فاي بولينغ

على الرغم من عدم تمتع صالة واي فاي بولينغ بمساحات كبيرة. إلا أنها تحوي الكثير من النشاطات الترفيهية في منشأتها. والتي تتكون من طابقين مع 6 ممرات بولينغ ومكان للبلياردو. بالإضافة إلى إمكانية تجربة الألعاب الالكترونية أو ما تعرف بألعاب العالم الافتراضي. علاوة على ذلك إن المكان نظيف يحوي مطعم صغير فيه مشروبات ووجبات شهية.

والشيء المميز في هذا المكان احتوائه على صالة خاصة بالسيدات. وهذا ما يسمح لهن بدعوة صديقاتهنّ وقضاء ليلة خاصة مليئة بالمرح والتسلية. أما بالنسبة للعنوان فالصالة تقع في الرياض، الريان، شارع عنيزة. وتجدر الإشارة هنا إلى أن ساعات العمل تمتد من الرابعة عصراً إلى الثانية ليلاً. ورقم الهاتف: 00966532425111.

ملعب البولينغ

ملعب البولينغ

يعتبر هذا المكان من أفضل الأماكن للعب البولينغ في الرياض. وأكثر ما يميزه أنه مريح وخاص جداً والموظفين الفلبينيين يتعاملون باحترام مع الزائرين. فضلاً عن ذلك يوجد نادي الأطفال والذي تحضر لهم وجبات البرانش كل يوم جمعة بالإضافة إلى بوفيه خاص. ويمكنك التواصل معهم على الرقم 966118028333+. علماً أن ساعات الدوام من الرابعة مساء حتى الثانية عشر منتصف الليل.

يلا بولينغ

يلا بولينغ

توجد صالة يلا بولينغ في الطابق الثالث من القصر مول. وتحتوي على ثمانية ممرات للبولينغ وجزء للبلياردو. بالإضافة إلى  مطعمين لبيع المشروبات والوجبات الخفيفة وغيرها. وهذه الصالة عبارة عن مكان نظيف وذو مساحة واسعة وأكثر ما يميزه أنه منظم وممتع للغاية.  كما أنه يعطي جو من الحماس للعب، حيث توجد جلسات على جانب  ممر البولينغ بالإضافة إلى شاشة ضخمة تعرض فيها المباريات.

علاوة على ذلك  تعامل العاملين في الصالة محترم وراقي للغاية. ويمكن دخول الزائرين من جميع الأعمار، لذلك هو مكان رائع لقضاء الإجازة مع العائلة. مع العلم أن الدوام من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الواحدة بعد منتصف الليل.

مودون للترفيه

يمكنك زيارة صالة مودون من الساعة الرابعة وحتى العاشرة مساء. وذلك للاستمتاع بلعب البولينغ والبلياردو والهوكي والتنس بتكلفة 25 ريال للشخص. وتتميز هذه الصالة بنظافتها وترتيبها. بالإضافة إلى وجود مقهى صغير يقدم مشروبات وأطعمة لذيذة. علاوة على ذلك يتعامل الموظفون هنا باحترام وذوق.

مركز انتركونتيننتال للبولينغ

يتضمن فندق إنتركونتيننتال أحد أفضل صالات البولينغ في الرياض. فمركز إنتركونتيننتال من الأماكن المميزة للعب البولينغ والهوكي والبلياردو. بالإضافة إلى الألعاب الإلكترونية. كما يوجد ‏فيه قسم للشباب وآخر خاص بالسيدات. ويعتبر من الأماكن النظيفة والمنظمة التي تتمتع بالتعامل الراقي من قبل العاملين هناك ويمكن التواصل معهم عبر الرقم 966532425111+.

استرايك 10

يتمتع هذا المكان بأجواء مميزة، حيث توجد ممرات بولينغ كثيرة ومكان جميل لتناول الطعام. بالإضافة إلى منطقة مريحة للجلوس. وتجدر الإشارة هنا إلى أن الأسعار غالية بعض الشيء لكن ميزات المكان تجعله يستحق التجربة.

جو بولينغ

يقدم هذا المكان تجربة البولينغ من منظور جديد وذلك من خلال تقنية الإسقاط الضوئي. فبفضل التقنيات المستقبلية والمرافق الرائعة يمكنك القيام بالنشاطات التالية:

  • لعب البولينغ على مضمار رائع من البلاط الأسود والأبيض.
  • لعب البولينغ على ممر من لهيب النار المشتعل. أو مفاتيح البيانو.
  • لعب حرب الليزر.
  • لعب الألعاب الالكترونية.

لذلك لا تفوت الفرصة وقم بزيارة صالة جو بولينغ في الملقا وذلك أيام السبت والأربعاء بتكلفة 60 ريال للفرد.

اقرأ أيضاً: الترفيه في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية .. هذا ما يمكن فعله هناك

الإقبال على ألعاب البولينغ في الرياض

على الرغم من أن البولينغ  ليست رياضة أولمبية، إلا أنها تجذب فئات المجتمع المختلفة في الرياض. كما أنها تجمع أفراد الأسرة الواحدة حتى أن البعض يطلق عليها رياضة الأسرة. وذلك لعدة أسباب أهمها:

  • تعتبر لعبة البولينج بسيطة نسبيًا، كل ما عليك فعله هو دحرجة الكرة لتُسقط الخشبات المصفوفة في نهاية المضمار المخصص.
  • تتميز هذه اللعبة بأنها مناسبة لجميع الأعمار و لجميع أفراد الأسرة.
  • أجواء الصالات مناسبة للمجموعات. وذلك بسبب وجود أماكن للجلوس وتناول الأطعمة والمشروبات.
  • الصالات عادة تكون صاخبة،  لذلك يعتبرها الزوار مناسبة لقضاء عطلة نهاية الأسبوع والخروج من أجواء العمل والروتين.

وتجدر الإشارة هنا إلى أن لعبة البولينغ تعتبر من الألعاب سهلة اللعب صعبة الاحتراف. وهذا ما يخلق تحدياً كبيراً بالنسبة لممارسيها حتى يتمكنوا من إتقان كل الرميات. وهذا يعتمد على عدة معايير على سبيل المثال قوام الجسم، والاعتماد على اليد اليمنى أو اليسرى.

في النهاية إذا أردت قضاء أوقات مسلية واللعب وسط الضجة والأضواء الساطعة وتناول المأكولات اللذيذة. عليك زيارة أحد صالات ألعاب بولينغ في الرياض.

اترك تعليقا