ألعاب مع الحبيب عبر الهاتف تنمي العلاقة بينكما وتزيدكم ارتباطاً

ألعاب مع الحبيب عبر الهاتف عديدة فقد انتشرت في الآونة الأخيرة فهي تعمل على توطيد العلاقة بين الحبيبين سواء أكانا مخطوبين أو متزوجين حديثاً. ومن حسن الحظ أن الانترنت استطاع أن يكون مصدراً للتعرف على كثير من هذه الألعاب من قبل الكثير من مستخدميه في مختلف أنحاء العالم. وهنا أردنا أن يكون لنا هذا المقال الذي سنتحدث فيه عن أهم هذه الألعاب وأهم أفكارها.

لعبة إياك وأن تغمض عينيك

هي من ألعاب مع الحبيب عبر الهاتف تعتمد على قوة التحمل واختبار البأس لدى كل شريك ومدى درجة تحمله عن الآخر. وتقوم على الاتفاق بين الشريكين على مشاهدة مقطع فيديو معين دون أن يغمض أي منهما عينيه. وإن فعل ذلك فهو خاسر. كذلك يمنع على من يلعب تلك اللعبة أن يحيد بوجهه أو بعينيه عن مشاهدة الفيديو.
وفي أحيان كثيرة ولجعل اللعبة أكثر إثارة. يختار الشريكان فيديوهات مرعبة ومخيفة. بحيث يصبح أمر مشاهدتها بالكامل دون أن تغمض عينيك شيئاً في غاية الصعوبة. ومثل هذه العراقيل رغم أنها تبدو لا تجعل الفوز سهلاً. إلا أنها وفي نفس الوقت تحول مثل هذه اللعبة إلى ذكريات لا تنسى مع الشريك. وهو ما يحول الروابط بين الحبيبين لأن تكون أقوى وأعمق. مما ينعكس على علاقة الحب التي بينهما بكل تأكيد.

اقرأ أيضاً: أسئلة حب للاختبار والتسلية ومزيد من المتعة

ألعاب مباريات كرة القدم على الموبايل

ألعاب مع الحبيب عبر الهاتف

فمثل هذه الألعاب ليس كما يعتقد أغلبية الشباب في أنها لا تتم ممارستها إلا مع الأصدقاء الرجال وحسب. وذلك كون الرجال يهتمون بنشاط كرة القدم أكثر من النساء. إذ أن هناك اقتراحات بأن يتم ممارسة تلك الألعاب بين المحبين. كل حبيب مع حبيبته يتنافسان في مباراة واحدة.
وبهذا تتقارب اهتماماتهما المشتركة ويصبح لديهما نفس الهوايات تقريباً. وحتى لا تقلق الفتيات والنساء من الأمر. نود التنويه هنا أن تعلم لعب كرة القدم على أي جهاز إلكتروني شيء سهل للغاية. فلن يستغرق شريكك أو من تحبيه بضعة أيام ليقوم بتعليمك. وبعدها سوف تَنبهرين وتُبهرينه بمستواك في اللعبة.

لعبة تحدي البرينجلز

هي من ألعاب مع الحبيب عبر الهاتف تبدو مكلفة نسبياً. وذلك لأنها تحتاج إلى إحضار الشيبس البرينجلز بجميع نكهاته كأدوات أساسية في اللعبة. حيث إن فكرتها تقوم على أن يغمض الحبيب عينيه. وتضع الحبيبة في فم حبيبها إحدى رقائق الشيبس البرينجلز ليتبين طعم كل نكهة منه دون أن يرى العلب الخاصة بالشيبس.
ثم بعد ذلك يتبادل الحبيبان الأدوار. حيث يتعين على الحبيبة أن تقوم بما قام به الحبيب مسبقاً والعكس صحيح. والفائز هو من يستطيع أن يخمن بشكل صحيح أكبر عدد من الطعوم والنكهات المختلفة لهذا الشيبس. ويتم تسجيل كل ما سبق بواسطة الهاتف لعرضه على السوشيال ميديا أو الاحتفاظ به كذكرى. ولمزيد من المتعة في هذا التحدي. فإنه من الممكن أن يتم إضافة الجوائز لكل من يخمن الطعم بشكل صحيح. كما يمكن أيضاً إضافة عقوبات بسيطة وخفيفة ومضحكة لمن يخطئ. وبهذا سوف يصبح هذا اللعب مسلياً أكثر.

لعبة تبادل كلمات الأغاني إحدى ألعاب مع الحبيب عبر الهاتف

السر في هذه اللعبة يكمن في أنها تقوم على حفظ الحبيبين لأكبر عدد ممكن من الأغاني. وكذلك تقوم على ذوق كل حبيب في اختيار الأغنية المناسبة من وجهة نظره. حيث تبدأ اللعبة بأن يذكر أحد الحبيبين أغنية ما في رسالته لحبيبه. سواء أكانت هذه الرسالة على أي من وسائل التواصل الاجتماعي أو على الإيميل أو الرسائل النصية للهواتف المحمولة أو غيرها من الوسائل. ليرد متلقي الرسالة بكلمات أغنية أخرى تتناسب مع كلمات الأغنية التي تم إرسالها له.
وهكذا يتم تبادل الرسائل بين الطرفين. كل منهما يرد على أغنية الآخر. وتنتهي هذه اللعبة بخسارة من لا يستطيع أن يأتي بكلمات الأغنية المناسبة لما قد تم إرساله إليه. وأخيراً فإنه من الضروري أن تعرف أن سرعة البديهة والتذكر السريع هو أهم ما تحتاجه بصفة عامة للفوز في تلك اللعبة.

لعبة الامتنان بين الحبيبين

تعد من ألعاب مع الحبيب عبر الهاتف لا غنى عنها في كثير من الأحيان لزيادة قوة العلاقة بينهما من ناحية. ومن ناحية أخرى تزيد من مشاعر الود والصفاء التي يجب أن يتبادلاها بين بعضهما البعض. وعليه لا يفتر الحب بينهما. وتقوم اللعبة بأن تطلب الحبيبة من حبيبها أن يكتب على مدار فترة يحددانها سوياً مسبقاً ولتكن شهر كل المواقف والأشياءالجميلة التي قامت بها الحبيبة من أجله. وذلك إما على أحد حساباته على السوشيال ميديا أو في رسائل خاصة وغيرها.
بعد ذلك يتم تبادل الأدوار بين كل من الحبيب والحبيبة. وهذه اللعبة بالمناسبة لا فائز فيها ولا خاسر أيضاً. فهي ليست من التحديات. وإنما هي لعبة تشعر مع ممارستها بالسعادة والهناء وتؤكد لك مدى نجاح العلاقة مع الحبيب من عدمه. وهو ما ينير البصيرة تجاه أن تكمل في تلك العلاقة أو لا تكمل كونها لا تحقق لك أي شيء.

لعبة عدم الرفض

في هذه اللعبة يكون أمام كل حبيب وحبيبة فرصة لا تعوض لكي يحقق الحبيب أكبر قدر ممكن من الرغبات لمن يحب. إذ تقوم اللعبة على أن كل طرف من المحبين يطلب من الآخر طلباً عبر الهاتف من خلال الاتصال صوتياً أو بالفيديو كول. على أنه لا ينبغي للطرف الذي يُطلب منه أن يرفض تنفيذ الطلب إطلاقاً. وإلا تعرض على الفور لعقوبة. والفائز في تلك اللعبة على وجه التحديد هو من يحقق لشريكه أكبر قدر من الرغبات. وحتى لا تؤدي ممارسة تلك اللعبة إلى أي مشكلة مع الحبيب. فمن الضروري جداً على كل طرف التحلي بقدر كبير من الكياسة والتعقل. وألا يكون سخيفاً أو يطلب أموراً غير لائقة أو غير مفضلة. فمثل هذه الأمور هي ما تثير الخلاف والمشاكل بين المحبين.

لعبة تخمين المشاهير

ألعاب مع الحبيب عبر الهاتف

هي من ألعاب مع الحبيب عبر الهاتف تقوم على التحدي تماماً مثل لعبة تحدي البرينجلز التي سبق وأشرنا إليها أعلاه. إلا أنها غير مكلفة مثلها. وفيها يقوم أحد طرفي المحبين بتحديد شخصية مشهورة في مخيلته. ثم يقوم الطرف الآخر بسؤاله حوالي عشرين سؤالاً عبر الهاتف ليعرف من قد اختار. ومن خلال المعلومات التي يتم سردها أمامه يتمكن من التخمين. أما إذا سأل العشرين سؤالاً ولم يتمكن من تحديد الشخصية المشهورة الصحيحة التي في مخيلة حبيبه فقد خسر.

لعبة المال من أجمل ألعاب مع الحبيب عبر الهاتف

هذه اللعبة تبين مدى اهتمام الشريك بالآخر وتبرز أهميتها في إيضاح درجة اهتمام كل طرف بالشريك المرتبط به وتقوم فكرتها ببساطة على أن يحدد الحبيبان معاً مبلغاً من المال. ويقوم كل منهما بشراء أشياء يهتم بها الآخر بهذا المبلغ. ليلتقيا سوياً بعد ذلك ويعلم كل منهما الآخر بما اشتراه. والفائز هو من يكون قد اشترى بالمبلغ الأشياء التي بالفعل يفضلها حبيبه.

وهنا ينتهي حديثنا عن ألعاب مع الحبيب عبر الهاتف التي تعد الأشهر والأكثر ممارسة بين المتزوجين والمخطوبين. لكن توجد بالطبع ألعاب أخرى يتم ممارستها أيضاً. وعموماً نحن نرحب بأي سؤال عن أي لعبة مكتوبة هنا أو غير مكتوبة في التعليقات ونرد عليه فوراً.

شارك

أضف تعليق