كافيهات جدة بأجمل الأماكن والجلسات عالبحر أو داخلية

من منا لا يحب تجربة النكهات الجديدة اللذيذة في كل مكان جديد يسافر إليه؟ إذا كنت تبحث عن مكان مريح في جدة لاحتساء القهوة الفاخرة وتناول المأكولات الخفيفة اللذيذة، فإليك قائمة بأفضل كافيهات جدة للأفراد والعوائل، منها ما يناسب ميزانيتك ومنها الفخم ومنها المطل على البحر أو على نافورة جدة. تابع معنا هذا الدليل واختر الكافيه الذي يعجبك!

كافيهات جدة ع البحر

كالتشر كافيه ولاونج Culture Cafe & Lounge

كالتشر كافيه

يقع كالتشر كافيه على طريق الكورنيش في الحمرا، ويقدم للزوار المشروبات الساخنة والباردة من ضمنها الشاي التركي والمغربي، إلى جانب الحلويات مثل كريب الفواكه والوافل والتشيز كيك والمولتن كيك.

يتميز الكافيه بديكوراته الأنيقة والحديثة، ويوفر قسم للأفراد وآخر للعائلات مع جلسات داخلية وخارجية، وهو من كافيهات مطلة على نافورة جدة مباشرة وهذا ما يميزه عن غيره. يفتح الكافيه من الساعة 7 صباحاً وحتى 1 صباحاً، ما عدا يوم الجمعة يفتح من الساعة 4 مساءً.

موقع كالتشر كافيه على الخريطة

كافيه ومطعم نكهة القهوة Caffe Aroma

كافيه نكهة القهوة

يقع كافيه ومطعم نكهة القهوة على طريق الكورنيش في الحمراء، ويقدم للزوار المشروبات الساخنة والباردة مثل القهوة بأنواعها والشاي والعصائر الطازجة، إلى جانب الأطباق البحرية اللذيذة والبيتزا والسندوتشات والمقبلات والسلطات، بالإضافة إلى الحلويات مثل كيكة التمر والآيس كريم.

يتميز الكافيه بديكوراته المذهلة والساحرة، ويوفر جلسات مفتوحة ومغلقة للأفراد والعوائل، ويفتح من الساعة 8 صباحاً وحتى 1 صباحاً، ما عدا يوم الجمعة يفتح من الساعة 1 مساءً، يعيبه الازدحام الشديد رغم ضخامة مساحته.

موقع كافيه نكهة القهوة على الخريطة

مقهى كلاسيك في جدة Classic Cafe

مقهى كلاسيك جدة

يقع مقهى كلاسيك على طريق الكورنيش في الشاطئ، ويقدم للزوار المشروبات الساخنة والباردة من ضمنها الموهيتو، إلى جانب الشيشة بأنواعها والحلويات الكلاسيكية. يتميز الكافيه بديكوراته الكلاسيكية الأنيقة، ويوفر جلسات داخلية للأفراد والعوائل، ولكن أغلب مرتاديه من فئة الشباب حيث يجتمعون سوياً لحضور المباريات والاستمتاع بالإطلالة البحرية. يفتح الكافيه من الساعة 6 صباحاً وحتى 3 صباحاً.

موقع مقهى كلاسيك على الخريطة

كافيهات جده فخمة

كافيه برو Brew 92 جدة

كافيه برو 92 جدة

يقع كافيه برو في شارع سعود الفيصل بحي الخالدية، ويقدم للزوار المشروبات الساخنة والباردة من ضمنها القهوة المختصة، إلى جانب وجبات الفطور والغداء والعشاء مثل السندوتشات والباستا، والحلويات المتنوعة مثل كيكة العسل وبراوني الطحينية.

يتميز الكافيه بديكوراته الراقية والحديثة، ويوفر قسم للأفراد وآخر للعوائل مع جلسات داخلية وخارجية، ويعد مكاناً هادئاً ومريحاً ومناسباً لمناقشة الأعمال أو عقد الاجتماعات السريعة أو المذاكرة. يفتح الكافيه من الساعة 6 صباحاً وحتى 12 صباحاً، ما عدا يوم الجمعة يفتح من الساعة 1 مساءً ويُغلق يوم الأحد.

موقع كافيه برو على الخريطة

مقهى بوهو في جدة Boho

مقهى بوهو جدة

يقع مقهى بوهو على طريق الأمير سلطان الفرعي بحي المحمدية، ويقدم للزوار المشروبات الساخنة والباردة من ضمنها القهوة المقطرة، إلى جانب الوجبات الخفيفة والسلطات والسندوتشات، والحلويات المتنوعة مثل الكيك والتارت والجيلابريسو.

يتميز الكافيه بديكوراته التراثية والغير تقليدية حيث يعرض مجموعة واسعة من الأعمال الفنية وستشعر عند دخولك وكأنك في معرض ولست في مجرد مقهى. كما أنه يوفر جلسات داخلية وخارجية للأفراد والعائلات، ويستضيف المطربين والرسامين وأصحاب الفن. يفتح الكافيه من الساعة 7 صباحاً وحتى 12 صباحاً، ما عدا يوم الجمعة يفتح من الساعة 2 مساءً.

موقع مقهى بوهو على الخريطة

مقهى ومحمصة كوب وكنبة Cup & Couch

مقهى كوب وكنبة

يقع مقهى كوب وكنبة في شارع السلامة بحي اليمامة، ويقدم للزوار المشروبات الساخنة والباردة من ضمنها القهوة المختصة، إلى جانب الوجبات الخفيفة والحلويات المتنوعة مثل الكيك والمونكي بريد وفطيرة التفاح.

يتميز المقهى بديكوراته المذهلة والمريحة للنفس، ويوفر قسم للأفراد وآخر للعوائل مع جلسات في الطابق العلوي والسفلي، ويعد مناسباً للعمل والدراسة، ويفتح من الساعة 6:30 صباحاً وحتى 12 مساءً، ومن 5 مساءً وحتى 11 مساءً.

موقع مقهى كوب وكنبة على الخريطة

كافيهات جدة عوائل

قهوة بافرط في جدة Bafarat Cafe

قهوة بافرط جدة

تقع قهوة بافرط في شارع العبود بحي الروضة، وتقدم للزوار المشروبات الساخنة والباردة من ضمنها القهوة المفلترة، إلى جانب وجبات الإفطار مثل الشكشوكة، والحلويات المتنوعة مثل الكيك والتشيز كيك والكوكيز.

تتميز القهوة بديكوراتها العصرية، وتوفر قسم للأفراد وآخر للعوائل مع جلسات داخلية وخارجية، وتعد من أحلى كافيهات جدة الهادئة والمناسبة للمذاكرة والاجتماعات السريعة. تفتح القهوة من الساعة 8 صباحاً وحتى 2 صباحاً.

موقع قهوة بافرط على الخريطة

إكليل كافيه جدة Ekleel Cafe

إكليل كافيه جدة

يقع إكليل كافيه بشارع عبد الله سليمان في الفيحاء، ويقدم للزوار المشروبات الساخنة والباردة من ضمنها القهوة المختصة، إلى جانب المأكولات الخفيفة والحلويات مثل الوافل البلجيكي والكيك والكروسون.

يتميز الكافيه بديكوراته الكلاسيكية الأنيقة، ويوفر جلسات مفتوحة ومغلقة للأفراد والعوائل، ويعد من كافيهات جدة رخيصة ومناسبة لجمعات العوائل، كما أنه مناسب للمذاكرة كونه يوفر مساحة مخصصة للطلبة. يفتح الكافيه من الساعة 7 صباحاً وحتى 12 صباحاً، ما عدا يوم الجمعة يفتح من الساعة 1 مساءً.

موقع إكليل كافيه على الخريطة

ايفا كافيه في جدة Eva cafe

ايفا كافيه جدة

يقع ايفا كافيه على طريق الملك عبد الله بالهلال في باب جدة، ويقدم للزوار المشروبات الساخنة والباردة من ضمنها القهوة العربية، إلى جانب الشيشة بأنواعها والأطباق الشهية مثل اللازانيا وطاجن البشاميل، بالإضافة إلى الحلويات المتنوعة مثل الوافل والكوكيز بالآيس كريم والتشيز كيك.

يتميز الكافيه بديكوراته البسيطة والتقليدية، ويوفر جلسات داخلية وخارجية للأفراد والعوائل، ويعد من الكافيهات الرايقة والمناسبة لتعديل المزاج. يفتح الكافيه من الساعة 7 صباحاً وحتى 2 صباحاً، ما عدا يومي الثلاثاء والجمعة يفتح من الساعة 4:30 مساءً.

موقع ايفا كافيه على الخريطة

وهكذا تكون قد تعرفت على بعض كافيهات جدة المطلة على البحر والفخمة والمناسبة للعوائل والأفراد، مما يتيح لك اختيار الكافيه الأنسب لك بحسب أجوائه وأسعاره والأطباق التي يقدمها. يمكنك أيضاً الاطلاع على أفضل أماكن فطور في جدة من مطاعم وكافيهات، أو التعرف على أماكن الترفيه في جدة للكبار والصغار.

جميع الأماكن الموجودة في هذه القائمة تم اختيارها بناءً على آراء بعض من قراء وزوار ألوانز، ولا يوجد أي شكل من العلاقة بين ألوانز والقائمين على تلك الأماكن. كذلك ألوانز غير مسؤول عن تجربة القراء مع أي من هذه الأماكن ولا يقدمها كتوصية مباشرة منه.

اترك تعليقا