أفضل أماكن الفطور في جدة وأجواء رائعة بجلسات مفتوحة أو خاصة

هل تنتظر يوم إجازتك بفارغ الصبر لتستيقظ وترتدي نظارتك الشمسية الكبيرة وتقود سيارتك إلى مكان يسوده الروقان الصباحي والطعام اللذيذ؟ إليك أفضل أماكن فطور في جدة سترضي شهيتك وتشبع شغفك مع ألذ أطباق المأكولات والمشروبات، كل ما عليك فعله هو جمع أصدقائك المقربين أو أفراد عائلتك، والتوجه إلى أحد المطاعم أو الكافيهات التي سنطرحها لك في مقالة اليوم.

أماكن فطور في جدة

انجلز كافيه Angels Cafe & Lounge

أماكن فطور في جدة

يقع انجلز كافيه بشارع عبد الرحمن الداخل، حي النهضة. ويتميز بأنه يقدم وجبات الإفطار من الصباح الباكر وحتى الساعة 4 عصراً، وهو قد ما لا تجده في الكافيهات الأخرى. كما أنه مكان هادئ ومناسب لمن يرغب بتناول الأصناف الغربية على الإفطار ومختلف أنواع الحلويات والقهوة، ويتكون من طابقين ويوفر جلسات أنيقة وفخمة جداً للزبائن. يفتح الكافيه من الساعة 7:30 صباحاً وحتى 12 صباحاً، ولكن الأسعار مرتفعة جداً ويمنع دخول الأطفال.

موقع انجلز كافيه على الخريطة

مطعم أبو زيد Abu Zaid Restaurant

مطعم أبو زيد جدة

يقع مطعم أبو زيد في شارع فلسطين، حي مشرفة. ويتميز بتقديمه للأطباق الشعبية اللذيذة بأحجام مشبعة وأسعار معقولة، وهو مطعم مناسب للأفراد والعائلات، حيث يوجد فيه بارتشن ونوع من الخصوصية.

يفتح المطعم من الساعة 7 صباحاً وحتى 12 مساءً لوجبة الإفطار، ومن الساعة 7 مساءً وحتى 3 صباحاً لوجبات العشاء. وإذا كنت تبحث عن مطاعم فطور في شارع فلسطين للأكلات الشعبية الرخيصة فلا تتردد بتجربة مطعم أبو زيد.

موقع مطعم أبو زيد على الخريطة

مطعم فول الأمير

أماكن فطور في جدة

يقع مطعم فول الأمير بشارع زهرة العيسون، حي الهنداوية. وهو من أفضل أماكن فطور شعبية في جدة ورخيصة منذ أكثر من 40 سنة، حيث يقدم أطباق الفول الأبيض الحجازي بالسمن البلدي الأصيل. يفتح المطعم من الساعة 5:30 صباحاً وحتى 10:30 صباحاً، ولكنه غير مناسب للعوائل إلا في حال الطلب سفري.

موقع مطعم فول الأمير على الخريطة

مطعم حمص ريفي Hummus Refi

أماكن فطور في جدة

يقع مطعم حمص ريفي في العديد من المناطق بجدة، مثل شارع الأمير متعب بن عبد العزيز، وشارع الروضة، وشارع البريدي، وحي النهضة. وهو من أماكن فطور في جدة ورخيصة وشعبية، حيث يقدم الحمص والفلافل والسندوتشات والشكشوكة والكبدة والحواضر بأنواعها. يفتح المطعم من الساعة 6 صباحاً وحتى 2:30 مساءً لوجبات الإفطار، ومن الساعة 7 مساءً وحتى 12 صباحاً لوجبات العشاء، وهو مناسب للأفراد والعائلات.

موقع مطعم حمص ريفي على الخريطة

أماكن فطور في جدة ع البحر

مطعم بلو أوشن Blue Ocean

مطعم بلو أوشن جدة

يقع مطعم بلو أوشن على طريق الكورنيش، الشاطئ، فقيه أكواريوم. وهو مطعم راقي مطل على البحر ويقدم المأكولات البحرية الطازجة واللذيذة والحلويات والقهوة لوجبات الإفطار والغداء والعشاء. يفتح المطعم من الساعة 6 صباحاً وحتى 1 صباحاً، وهو مناسب للأفراد والعائلات ولكن أسعاره مرتفعة جداً.

موقع مطعم بلو أوشن على الخريطة

مطعم الودعة Al Wadaa Restaurant

مطعم الودعة جدة

يقع مطعم الودعة على طريق الكورنيش، الشاطئ. ويتميز بتقديمه للأطباق المحلية والعالمية والحلويات والكوكتيلات لوجبات الإفطار والغداء والعشاء لإرضاء جميع الأذواق، وهو أحد مطاعم فطور جدة بارتشن بما يوفر الخصوصية للعائلات، إلى جانب الطاولات الخارجية المطلة على البحر. وهو مطعم هادئ وراقي جداً، ويفتح من الساعة 7 صباحاً وحتى 12 صباحاً ولكن أسعاره مرتفعة.

موقع مطعم الودعة على الخريطة

مطعم السقالة Alseqala Restaurant

أماكن فطور في جدة

يقع مطعم السقالة في منطقة أبحر. وهو مطعم متخصص بالأكلات البحرية مع إطلالة جميلة على البحر، ويوفر العديد من أنواع الحلويات والمشروبات في بوفيه مفتوح. وهو مناسب لمن يبحث عن الروقان ويرغب بالاستمتاع والاسترخاء أثناء تناول وجبة الإفطار، ويفتح طوال 24 ساعة.

موقع مطعم السقالة على الخريطة

مطاعم فطور تركية في جدة

مطعم ديليك Dilek

مطعم تركي جدة

يقع مطعم ديليك على طريق الكورنيش مقابل نافورة الملك فهد. وهو أحد مطاعم فطور في جدة الحمراء للأكلات التركية، حيث يقدم أشهى الأطباق لوجبات الإفطار والغداء والعشاء، ويوجد فيه طاولات مع بارتشن وأخرى مطلة على البحر. يتميز المطعم بأنه يقوم بتجهيز الطاولات للمناسبات الخاصة وأعياد الميلاد، ويفتح من الساعة 6 صباحاً وحتى 2 صباحاً، ولكن أسعاره مرتفعة.

موقع مطعم ديليك على الخريطة

مطعم كنافجي kunefeci

مطعم كنافجي جدة

يقع مطعم كنافجي بشارع النزهة، مجمع العرب. وهو مطعم تابع لسلسلة مطاعم مادو الشهيرة، ويتميز بتقديمه للأطباق التركية والقهوة والحلويات لوجبات الإفطار والغداء والعشاء، ويعد مناسباً للأفراد والعائلات. إذا كنت تبحث عن مطاعم فطور صباحي بجدة عوائل يقدم المأكولات التركية، فيمكنك زيارة مطعم كنافجي والذي يفتح من الساعة 8 صباحاً وحتى 11:45 مساءً، ولكن أسعاره مرتفعة.

موقع مطعم كنافجي على الخريطة

مطعم خيال Khayal Restaurant

مطعم خيال في جدة

يقع مطعم خيال على طريق الأمير سلطان، هي الزهراء. وهو مطعم تركي شهير جداً يقدم ألذ الأطباق لوجبات الإفطار والغداء والعشاء، ويعتبر مناسباً للأفراد والعائلات رغم عدم توفر الخصوصية. يفتح المطعم طوال 24 ساعة لكن يعيبه ارتفاع الأسعار والازدحام الشديد، ولهذا يفضل عمل حجز مسبق من خلال الموقع الإلكتروني قبل المجيء.

موقع مطعم خيال على الخريطة

قد يهمك: أماكن فطور بالرياض للأفراد والعوائل

وهكذا تكون قد تعرفت على أفضل أماكن فطور في جدة تناسب مختلف الأذواق، منها الفاخرة ومنها الرخيصة ومنها المطلة على البحر ومنها التي تقدم المأكولات التركية، مما يضعك أمام عدة خيارات رائعة لتبدأ يومك مع وجبة لذيذة.

اترك تعليقا