صالات بولينج في جدة لقضاء أوقات مسلية وممتعة

صالات بولينج في جدة عديدة وحققت نجاحات وشهرة غير مسبوقة في المنطقة مما جعلها من الأماكن المفضلة للكثير من الشباب. وعليه قررنا كتابة هذا الموضوع على وجه التحديد لنبين لكم أفضلها على الإطلاق. بما يساعدكم بعد ذلك على الاختيار فيما بينها. لتحصلوا بذلك على المتعة التي تتمنونها عند اللعب داخلها أو حتى عند المكوث بها لمتابعة المباريات الخاصة بالأصدقاء واللاعبين المحترفين.

بولينج سيتي من أهم صالات بولينج في جدة

بولينج سيتي هي أهم صالات البولينج في جدة يمكن أن تمارس فيها اللعبة عموماً هناك. وهي تقع في العشري بالأندلس حيث يمكنك الوصول إليها بمنتهى السهولة. وبعدها أمامك صالة محترفين مجهزة على أعلى مستوى لممارسة البولينج. وبها أيضاً كل ما يخص اللعبة من ممرات ملساء وكرات وغيرها من الأدوات التي تتطلبها ممارسة اللعبة.

لكن مهلاً قليلاً فليس هذا وحسب هو ما جعل بولينج سيتي تحظى بهذه المكانة العالية في جدة بين مختلف صالات البولينج. حيث إن بولينج سيتي يتوافر بها أيضاً صالات أخرى لممارسة ألعاب رياضية أخرى عديدة لا تُمارس إلا في الأماكن المغلقة. على رأسها طبعا البلياردو التي لها صالة فخمة مخصصة تحتوي أعلى وأرقى مناضد البلياردو. ومجهزة كذلك بأفضل الكرات والعصوات التي تجعل من ممارسة اللعبة داخلها أمراً ممتعاً للغاية.

بل أضف إلى كل ما سبق أيضاً صالة تنس الطاولة. تلك اللعبة التي أضيفت مؤخراً للمكان مما أدى إلى توافد عدد كبير من عشاقها للمركز من أجل الاستمتاع بممارستها بكافة أدواتها المختارة بعناية. هذا فضلاً  عن باقي الألعاب الأخرى الموجودة في المركز والتي تتمثل في كل من التصويب وألعاب الفيديو وغيرها.

أخيراً فإن هذا المركز بشكل عام يزخر بالعديد من أماكن الطعام عالية المستوى فضلاً عن وجود كافيهات ممتازة. مما يعني أنه وبمجرد أن تنتهي من اللعب بأي من الرياضات والألعاب التي تتوافر في المركز. فسوف تتمكن على الفور من الحصول على بعض الراحة والاسترخاء بتناول بعض الأطباق الشهية وعدد من المشروبات المريحة للأعصاب. إن كل ما ذكرناه يؤكد لك أن بولينج سيتي ليست مجرد صالات بولينج في جدة. بل هي مدينة متكاملة للبولينج ومختلف الألعاب كما يعني اسمها باللغة العربية.

إن تن سو صالات بولينج في جدة تستحق الزيارة

إذ أنها من صالات البولينج المتميزة في جدة. ففيها يتم ممارسة اللعبة بقواعدها المعروفة باحترافية شديدة. وفي نفس الوقت يمكن للهواة والمبتدئين أن يحققوا تقدمات ملحوظة في اللعب، وبذلك تجد أن المكان يمكن أن يستمتع به أي لاعب بولينج مهما كان مستواه. وهو ما جعل زوار المركز بالعشرات يومياً خصوصاً في كل من الأعياد والمناسبات.

فالمركز بخلاف البولينج الذي يجذب الكثير من عشاقه تجد في المكان أيضاً الكثير من الألعاب الترفيهية الرائعة التي منها ما يناسب الصغار ومنها ما يناسب الكبار. ما يعني أن المكان يصلح لتجمعات الأصدقاء والعائلات على اختلاف اهتماماتهم وتوجهاتهم في المرح واللعب. فهناك لعبة التصويب بالقوس. وكذلك سباق السيارات الرائع الذي يلهب حماس الشباب بشكل منقطع النظير. وهذا يضاف إليه لعبة البلياردو المعروفة والعديد من ألعاب المغامرات المتدرجة في إثارتها. بحيث تتناسب كل لعبة منها مع فئة عمرية معينة.

البولينج لينز صالات بولينج في جدة لا مثيل لها

صالات بولينج في جدةفيها سوف تمارس اللعبة لمدة ساعتين دون أن تشعر بأي ملل. فالصالات يمكنك أن تلاحظ فيها منذ الوهلة الأولى مدى حداثة أدواتها وتصميماتها المختلفة. كما أنها مجهزة بعدد من الأجهزة المتطورة. سواء تلك الخاصة بجمع القارورات أو العدادات وما نحو ذلك. الأرضيات كذلك تم تهيأتها بحيث تتحرك فيها الكرات بسلاسة شديدة. مما يجعل اللعب أكثر متعة وتسلية. هناك أيضاً في الصالات أماكن مجهزة بمنتهى الرفاهية لجلسات رائعة في المكان بحيث يمكنك أن تتابع من يقوم باللعب من أصدقائك أو المحترفين بمنتهى الأريحية. وهذا في حالة ما إذا كنت لا تجيد اللعب أو تفضل المتابعة عن الممارسة. أو إذا كنت ترغب في تعلم اللعبة بالمشاهدة أولاً لكي تهيئ نفسك لممارستها.

يلا بولينج

صالات بولينج في جدة

تقع تلك الصالة في جدة تحديداً في شارع عبد الله سليمان بالجامعة. ورغم أنها تبدو صغيرة بعض الشيء إلا أنها ممتازة للغاية من حيث الاستمتاع باللهو فيها مع قضاء بعض الوقت في الكافيهات والسينما وألعاب الفيديو التي تستحق اهتمامك. إنه مكان ثري بكل ما هو مسلٍ ومبهر. لذلك يتوجه إليه بشكل يومي العديد من الشباب السعودي والسياح الذين يتواجدون في جدة بحثاً عن كل ما هو مبهج وجميل.

بولينج وبلياردو التحلية

مركز يقع في حي الروضة بجدة في الأمير محمد بن عبد العزيز. وهو ليس مركزاً قائماً بذاته للبولينج والبلياردو على نحو خاص. بل هو عبارة عن صالات ملحقة بمول التحلية الذي تم إنشاؤه أساساً من أجل التسوق. إلا أنه وكأي مول للتسوق في جدة أو في أي مكان بالعالم بوجه خاص كان لابد وأن يوفر بعضاً من وسائل الترفيه ليصبح متكاملاً في خدماته لكل روادته. وعليه يمكنك بعد جولة تسوق ناجحة أن تقضي في هذه الصالات بعض الوقت إن كنت من عشاق هذه الألعاب. أو حتى يمكنك التوجه لمول التحلية بغرض اللعب في صالاته تلك دون القيام بأي عملية تسوق من الأساس. الأمر متروك لك ولرغباتك.

مركز آيس لاند الترفيهي

مركز آيس لاند الترفيهي

يقع هذا المركز في طريق الأمير سلطان بحي السلامة في جدة. ومع صالة البولينج التي يمتلكها والتي لا تقل فخامة وروعة عن أقوى صالات البولينج في العالم بأسره لا جدة فحسب سوف تجد كذلك مجموعة من الألعاب الترفيهية الجذابة. والتي لا تشعر إطلاقاً بمرور الوقت معها. يأتي على رأسها طبعاً التزلج الذي سُمي المركز باسمه الذي ذكرناه في عنوان الفقرة نظراً لهذا النشاط الترفيهي الأساسي به. كما يوجد أيضاً في المكان لعبة السيارات مع ملعب لكرة القدم. فضلاً عن عدد من الألعاب الكهربائية الممتازة. وحتى نكون قد وصفنا المكان وصفاً دقيقاً فمن الضروري أن نذكر أيضاً المحلات والماركات الراقية التي تتواجد به. والتي على رأسها على سبيل المثال لا الحصر تويز آر أص.

جامبولين

يقع في جرير مول المعروف. حيث يمكنك أن تصل إليه من خلال طريق الأمير سلطان الفرعي في المحمدية بجدة. ومن بين الكثير من الألعاب الترفيهية التي يزخر بها جامبولين مثل كل ملاعب الأطفال وألعاب المحاكاة الإلكترونية وما نحو هذا من الألعاب الجميلة. فأنت سوف تجد هناك صالة رائعة من صالات بولينج في جدة قلما تتكرر. لا تنس كذلك بعد جولات اللعب المختلفة التي قمت بها هناك أن تحصل على بعض الراحة في أي من المطاعم أو الكافيهات المتميزة التي يزخر بها المول.

كانت هذه رحلتنا مع صالات بولينج في جدة التي استطاعت أن تحصل على مكانة مرتفعة لدى زوارها والمهتمين باللعبة. وعليه نعتقد أن ما سبق سيكون مفيداً للغاية لمن يودون الاستمتاع بالبولينج لأول مرة من خلال المعلومات التي طرحناها عن تلك الصالات. للتعرف للمزيد من أماكن الترفيه في جدة يمكن الاطلاع على موضوعنا السابق.

شارك

أضف تعليق