حديقة دبي ميراكل سعر الدخول وأهم الأنشطة هناك

حديقة دبي ميراكل سعر الدخول تعرف حديقة دبي ميراكل بحديقة دبي المعجزة أو بحديقة الزهور وهي واحدة من أجمل وأروع الحدائق التي تستقطب عدد رهيب من الزوار بشكل يومي، فهي حديقة لها جمال خاص لا يضاهيه أي جمال على كوكب الأرض، كما أنها تحتل المرتبة الأولى عالمياً من حيث عدد السياح والزوار، كذلك فإن حديقة ميراكل تضم العديد من المرافق المتميزة والمعالم الفريدة، فهي تجسد صورة السياحة في دبي وتجمع بين الحياة العصرية والحضارة القديمة.


متى افتتحت حديقة ميراكل دبي؟

حديقة الزهور في دبي كأنها جنة الله على الأرض ليس لها مثيل في العالم أجمع، وقد تم افتتاحها عام 2013م في يوم عيد الحب، كما أنه تبلغ مساحتها 72.000 متر مربع مما يجعلها أكبر حديقة للورود والزهور الطبيعية في العالم، وتضم حوالي 150 مليون نوع من الورود الجميلة المزروعة والمنسقة بشكل جميل مميز.


أنشطة حديقة دبي ميراكل

في حديقة دبي المعجزة يوجد العديد من الأنشطة الرائعة والممتعة التي يمكن القيام بها فعلى سبيل المثال يمكنك القيام بالتالي:

  • التنزه في الحديقة والاستمتاع باكتشاف الحياة الطبيعية والنسيم العليل حولك من كل مكان.
  • تناول المشروبات والمأكولات الرائعة وتجربة مشروبات لا يمكن مقاومة طعمها اللذيذ، حيث يوجد العديد من المطاعم والأكشاك الشهيرة.
  • شراء الهدايا التذكارية من الأكشاك التجارية المنتشرة بجوار حديقة دبي ميراكل سعر الدخول.
  • التقاط الصور التي توثق لحظات السعادة والاستمتاع في الحديقة.

اقرأ أيضاً: رسوم دخول حديقة الفراشات في دبي وأنشطة تستمتع به هناك


أقسام حديقة دبي ميراكل

حديقة دبي ميراكل سعر الدخول

يوجد عدة أقسام في حديقة الزهور المعجزة بدبي حيث تتوافر أماكن عديدة للترفيه منها:

ديزني أفينيو

هو القسم المفضل لعشاق شخيصات كرتون ديزني سواء كانوا كبار أو صغار، ومن أشهر الشخصيات ميكي ماوس الذي يتكون من 100,00 ألف زهرة مختلفة ويبلغ ارتفاعه حوالي 18 متر، وتم نصب هذا المجسم احتفالاً بمرور 90 عام على تأسيس شركة والت ديزني، بالتعاون معها ومع حديقة زهور دبي.

مجسم طائرة الإمارات ايه 380

من أبرز وأجمل الأقسام في حديقة دبي المعجزة فهو مجسم طائرة إيرباص ايه 380، وواحدة من أجمل وأكثر الطائرات النفاثة في العالم ويتكون هذا المجسم الرائع من نصف مليون وردة وزهرة ونبته من أروع الزهور وأجملها على الإطلاق مثل زهور المسك والبيتونيا والكوليوس، ونبتة أنف العجل.

الكبائن من أقسام حديقة دبي ميراكل سعر الدخول

يوجد قسم في حديقة ميراكل دبي سعر الدخول عدد من الكبائن المجهزة بمرافق ووسائد مريحة وستائر للخصوصية وكراسي مريحة لقضاء وقت ممتع في هدوء وبدون إزعاج.

ممر المظلات

من الأقسام المذهلة في دبي ميراكل جاردن وجود الكثير من المظلات الرائعة بالعديد من الألوان المختلفة المتناسقة مع بعضها لتشكل سقف مذهل مزين بزهور رائعة على جانب الممر بمظهر مدهش وبديع للغاية.

حديقة البحيرة

يوجد قسم به بحيرة مثالية مزينة بالورود الرائعة مختلفة الأشكال والألوان مثل الأخضر والأحمر والبرتقالي والأرجواني تمنحك السلام النفسي والهدوء وصفاء الذهن أيضاً.

قسم المجسمات ثلاثية الأبعاد

لا يمكن ذكر أقسام حديقة دبي ميراكل سعر الدخول بدون ذكر قسم المجسمات ثلاثية الأبعاد الذي يعطي مظهر رائع للحديقة وفريد من نوعه يجعلها الأولى في العالم، حيث يتم في هذا القسم دمج المجسمات الرائعة مثل البجع والفطر مع باقات مثالية من الورود والزهور.

ممر القلوب

أحد أكثر الأقسام جمالاً في حديقة زهور دبي ومن أبرز المعالم التي يتهافت السياح والزوار على مشاهدتها والتقاط الصور الرائعة فيه، فيوجد في هذا الممر أجواء رومانسية لا تشبه غيرها في أي مكان آخر.

السيدة العائمة

في حديقة دبي ميراكل يوجد مجسم للسيدة العائمة ذات الشعر المنسدل والفستان الرائع المكون من الزهور الحمراء والبيضاء، وهي صورة مذهلة لمحبي الفن.

دمية الدب تيدي بير

من الأقسام المميزة لدى عشاق التصوير هو قسم دمية الدب تيدي بير حيث يتوسطه قلب يرمز إلى السلام والحب.

قلعة الأزهار

يوجد في حديقة دبي قلعة من الأزهار تشعرك وكأنك في فيلم خالي مذهل فهذه القلعة تمتلك أبراج شاهقة الطول مغطاة بالنبتات والزهور تشبه قلعة وأبراج أميرات ديزني.

فلل الزهار

إذا كنت من عشاق الكتب الخيالية التي يوجد بها فلل من الزهور وبيوت رائعة فيمكنك أن ترى ذلك في حديقة دبي ميراكل، حيث يوجد بها فلل تتكون من طابق أو اثنين، وقد صممت بشكل مثالي وسحري.

حقل عباد الشمس

مشهد لا يتوافر إلا في الأفلام وحديقة زهور دبي حيث يوجد العديد من آلاف الورود والزهور الصفراء التي تشكل مظهر مثالي ولا أروع.

قمة التلة هيل توب

يوجد في حديقة دبي أجمل أنواع الزهور والورود في وادي العجائب يجعلك تصل إلى تلة في قمة الجمال.

ساعة الزهور من أقسام حديقة دبي ميراكل سعر الدخول

يوجد في حديقة دبي ساعة من الزهور يبلغ طولها 15 متر مصنوعة من أجمل أنواع الزهور ذات الرائحة الجميلة، وتم تنسيق الساعة من قبل شركة مختصة بتنسيق الحدائق، والأجزاء الميكانيكية للساعة تم استيرادها من الولايات المتحدة الأمريكية.


حديقة دبي ميراكل سعر الدخول والمواعيد

على الرغم من جمال وأقسام حديقة الزهور إلا أن أسعارها مناسبة جداً لما يتوافر فيها.

  • من 12 سنة فما فوق يبلغ سعر التذكرة 55 درهم إماراتي.
  • من 3-12 سنة سعر التذكرة 40 درهم إماراتي.
  • الأطفال أقل من 3 سنين مجاناً.

الخدمات والمرافق في دبي ميراكل

  • مواقف سيارات مفتوحة ولكبار الشخصيات.
  • عربات لأصحاب الهمم.
  • غرف للصلاة.
  • مطاعم وأكشاك طعام.
  • محلات هدايا تذكارية وأكشاك.
  • مناطق للجلوس، وغرف إسعافات أولية.
  • دورات مياه.
  • غرف آمن.

الإرشادات التي يجب اتباعها في حديقة دبي ميراكل

  • يمنع قطف الزهور والورود والعبث بهم.
  • يمنع التقاط الصور الاحترافية في المناسبات بدون إذن مسبق.
  • يمنع دخول الحيوانات الأليفة والسيارات والدرجات.
  • يمنع إحضار أطعمة ومشروبات من خارج الحديقة.
  • الالتزام باستخدام صناديق القامة حفاظاً على الحديقة.
  • الجلوس في الأماكن المخصصة.
  • اتباع تعليمات أفراد الأمن دون مناقشات حفاظاً على السلامة.
  • التقيد بمواعيد فتح وغلق الحديقة.
  • يتحمل أي سائح أو زائر نتيجة الأضرار التي يلحقها بالحديقة.

معلومات عن حديقة دبي ميراكل سعر الدخول

في حالة إذا أردت معرفة أكثر عن حديقة دبي المعجزة يمكن التواصل مع هذا الرقم 890242204. فهي تقع في محيط دبي لاند جنوب حي البرشاء الشهير بالقرب من منطقة المرابع العربية، كما يمكن الوصول إليها من خلال استخدام مترو أنفاق من محطة الديرة إلى أن تصل إلى موتور سيتي فحديقة زهور دبي مجاورة له تماماً.


مواعيد فتح حديقة الزهور

خصصت إدارة الحديقة أيام وساعات محددة لاستقبال السياح والزوار، فهي تفتح في أيام الأحد والإثنين والأربعاء والجمعة من الساعة ال 9 صباحاً وحتى ال 9 مساءً، وأيام الثلاثاء والخميس والسبت تكون مواعيدها من ال 9 صباحاً وحتى ال 11 مساءً.


حديقة دبي ميراكل سعر الدخول، من أجمل الحدائق في العالم فهي فريدة من نوعها لما تحتويه من أنواع مختلف من الزهور والنباتات الفريدة، كما أنه يوجد بها أقسام مذهلة ورائعة تجعلك تشعر كأنك في المدينة السحرية.

شارك

أضف تعليق