رسوم دخول حديقة الفراشات في دبي وأنشطة تستمتع به هناك

ما هي رسوم دخول حديقة الفراشات في دبي والتي تعد الأكبر في منطقة الشرق الأوسط، والأكثر جمالا حيث تضم حوالي 15000 فراشة من مختلف أنحاء العالم. تغطى حديقة الفراشات دبي بشكل كلي، على مساحة 4400 متر مربع. تعد هذه الحديقة بمثابة محمية طبيعية للفراشات والزهور، فهي متوافقة مع البيئة المناخية لضمان تكاثر أنواع وسلالات سليمة ولضمان حياة صحية للفراشات والزهور بمختلف أنواعها.

ما هي رسوم دخول حديقة الفراشات في دبي؟

تختلف أسعار تذاكر الدخول الى حديقة الفراشات في دبي حسب العمر وهي كالتالي:

  1. الأطفال دون سن السنتين يكون الدخول بشكل مجاني.
  2. الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين سن 2 وحتى 12 عام يكون سعر تذكرة الدخول 40 درهم إماراتي.
  3. البالغين التي تكون أعمارهم فوق 12 عاماً يكون سعر التذكرة الدخول الخاص بهم 50 درهم إماراتي.

يقع مكان بيع تذاكر حديقة الفراشات في دبي بجوار بوابة الدخول، وقد أعلنت إدارة الحديقة أنه لا يوجد أي مكان أخر لبيع هذه التذاكر، وبالتالي لا يكمن الدخول عمن خلال أي تذكرة تم شراؤها عن طريق مكان يختلف عن مكان التذاكر.

رسوم دخول حديقة الفراشات في دبي وأنشطة تستمتع به هناك


المواعيد التي تفتح خلالها حديقة الفراشات في دبي؟

يوجد مواعيد معينة تفتح خلالها حديقة الفراشات في دبي وهي:

  • ابتداءً من يوم الأحد وحتى يوم الخميس تستقبل الحديقة الزوار من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة التاسعة مساءً.
  • بالنسبة الى يومي الجمعة والسبت تفتح أقسام حديقة عالم الفراشات في دبي من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الحادية عشر مساءً.

موقع حديقة الفراشات في دبي

تعد هذه الحديقة من أجمل الوجهات السياحية في دبي، والتي تم افتتاحها في دبي في شهر مارس بالعام 2015 في منطقة البرشاء في إمارة دبي.


الانشطة التي يمكن القيام بها في حديقة الفراشات في دبي

  • يمكن التجول في متحف الحديقة الذي يحتوي على العديد من اللوحات الفنية التي تجذب الناظرين.
  • يمكنك التمتع بالرائحة المنعشة الناتجة عن الزهور العطرة والنباتات الاستوائية النادرة.
  • تمتلك هذه الحديقة ممر خاص للزوار، يمكن المرور عبره للاستمتاع بمنظر الفراشات المتطايرة، والتي تعد من الفراشات النادرة للغاية مثل الفراشة الأكثر شعبية في الحديقة وهي فراشة المورفو ذات اللون الأزرق، والفراشة الأكبر حجماً وهي فراشة البومة.
  • تحتوي هذه الحديقة على أحواض للأسماك مختلفة الأشكال والأحجام، فيمكنك التقاط الصور التذكارية مع هذه الأحواض، كما يمكنك إطعام هذه الأسماك.
  • يوجد مقاهي مختلفة في حديقة الفراشات في دبي والتي تقدم الأطعمة الخفيفة المتنوعة والمشروبات المختلفة، وتلبية كافة رغبات الزائرين.
  • تمتلك هذه الحديقة متجر مخصص لبيع اللوحات التذكارية والهدايا بحيث تكون هذه اللوحات ذات ألوان مبهجة ومصممة بأشكال متنوعة من الفراشات.

بعض معلومات عن حديقة الفراشات دبي

تحتوي حديقة الفراشات بدبي على أنواع مختلفة من النباتات الطبيعية مثل الزهور الاستوائية، والزهور ثلاثية الأبعاد، بالإضافة الى أحواض من السمك التي تحتوي بداخلها على أنواع مختلفة من الأسماك النادرة.

تعد هذه الحديقة من أجمل الأماكن السياحية في دبي فهي تحتوي على متحف جذاب بألوانه الخلابة والفراشات النادرة المليء بها من مختلف دول العالم. تعد هذه الحديقة المكان الملائم للأطفال حيث يستمتع الأطفال بمنظر الفراشات التي تحلق في قبب مخصصة لها، بالإضافة الى انتشار رائحة النباتات الزهور المنعشة في مختلف أنحاء الحديقة.

اقرأ أيضًا: كم سعر دخول منتزه السلام الرياض وأنشطة لتستمتع بها هناك


كما ذكرنا في المقال تعد حديقة الفراشات بدبي واحدة من أجمل المناطق السياحية لتعد بذلك أيقونة للسحر والجمال بما تحتويه من فراشات ونباتات نادرة وخلابة، لذلك ينصح بزيارة هذه الحديقة والاستمتاع بما تحتويه من أنواع مختلفة وقضاء أوقات عائلية ممتعة والتقاط الكثير من الصور التذكارية.

اترك تعليقا