تزيين طاولة عيد ميلاد بأفكار مميزة وبسيطة لحفلة ممتعة

أجمل وأروع الأفكار لديكور عيد الميلاد في المنزل

تزيين طاولة عيد ميلاد من أكثر الاشياء المهمة في الحفلة، فبدون الزينة لن تشعر بالبهجة والمتعة، وستبدو الحفلة باهتة وباردة للغاية. إذا كنت تخطط لحفلة عيد ميلاد عما قريب، فيمكنك تزيينها وزخرفتها بنفسك حتى إذا لم تكن لديك أي خبرة مسبقة عن الموضوع، لأننا سنطرح لك اليوم أبسط وأجمل الأفكار التي ستبهر جميع المدعوين، والتي لن تجدها إلا في ألوانز.

أفكار تزيين طاولة عيد ميلاد

مياه قوس قزح

مياه قوس قزح

يمكنك تزيين طاولة عيد ميلاد وإنشاء مشهد جميل وساحر بمجرد استخدام القليل من الماء وبعض ألوان الطعام وحفنة من الأزهار الطبيعية. يمكنك بكل بساطة وضع فازات زجاجية على الطاولة، ووضع بعض الماء والألوان والزهور في داخلها، مما يجعلها كافية لإظهار طاولة عيد الميلاد بأجمل منظر.

القبعات المزخرفة

تزيين طاولة عيد الميلاد بالقبعات المزخرفة

دع إبداعك يظهر على كل قبعة في هذه الحفلة، وضع جميع قبعات عيد الميلاد على طاولة عيد الميلاد مقابل كل كرسي، ليمتلك كل ضيف قبعته الخاصة المزينة بعناية.

خلفية البالونات

تزيين طاولة عيد ميلاد بخلفية البالونات

تعتبر هذه الطريقة هي الأسهل على الإطلاق في تزيين طاولة عيد ميلاد فهي لا تحتاج أكثر من بالونات وبعض أشرطة الزينة، حيث يمكنك نفخ البالونات بالهيليوم، وربطها بأشرطة الزينة لتشكيل خلفية رائعة في الحفل. اقرأ من هنا عن تزيين بالونات عيد ميلاد الأطفال.

الفازات المتلألئة

تزيين طاولة عيد الميلاد بالفازات المتلألئة

إذا كنت تريد الاحتفال بعيد ميلاد زوجتك أو خطيبتك، فهذه الفكرة مناسبة جداً لتزيين طاولة عيد الميلاد، حيث يمكنك إحضار مجموعة من الفازات والكؤوس الزجاجية بمقاسات مختلفة، ونثر البودرة الذهبية اللماعة في داخلها لتبدو بهذا المنظر المتلألئ والرومانسي. ولا تنسَ وضع الشموع الصغيرة وبعض الورود والنباتات. اقرأ عن أفكار لعيد ميلاد الزوج.

بواري الآيس كريم

تزيين طاولة عيد ميلاد ببواري الايس كريم

من منا لا يحب الآيس كريم، ولا يحب هذه الإضافة الرائعة في تزيين طاولة عيد ميلاد؟ يمكنك صنع هذه البواري من فوانيس الزينة ومجلدات المستندات، وهي سهلة للغاية مما سيدهشك كثيراً أثناء تطبيقها بنفسك عند إعداد وتجهيز زينة عيد الميلاد.

ثريا الشرائط

تزيين طاولة عيد الميلاد بثريا الشرائط

قم بتزيين جميع أركان وزوايا الحفلة وما حول الطاولة بهذه الثريات الاصطناعية الرائعة، فهي لا تحتاج أكثر من حلقة دائرية وبضع شرائط لتظهر لديك بهذا الشكل الفريد والمبتكر، مما يجعلها إضافة جميلة لا تنسى في مغامرات حفلة عيد الميلاد.

بالونات الدونات

تزيين طاولة عيد الميلاد ببالونات الدونات

أحضر مجموعة من البالونات البيضاء، وخذ بعض الطلاء وقصاصات الزينة لجعل هذه الحلوى اللذيذة تنبض بالحياة! هل يمكنك تخيل كمية المرح عند إَضافة هذه الدونات الرائعة إلى طاولة عيد الميلاد؟

الشموع المزينة

تزيين طاولة عيد الميلاد بالشموع المزينة

لا تترك شموع عيد الميلاد كما هي بشكلها الممل والتقليدي، بل قم بتزيينها بالفصوص والألوان البراقة ووزعها على طاولة عيد الميلاد، مما يجعلها أفضل وأروع طريقة تزيين طاولة عيد الميلاد بمنتهى الأناقة.

أفكار طاولات عيد ميلاد

طاولة عيد ميلاد مستوحاة من الطبيعة

طاولة عيد ميلاد مستوحاة من الطبيعة

قد يكون من الصعب استخدام أطعمة طبيعية باللون الأخضر، خاصة إذا كنت مهتماً بالطبيعة وتريد مزج الأطعمة الطبيعية ودمجها مع ألوان طاولة عيد الميلاد. ومع هذا، يمكنك استخدام التفاح الأخضر الصغير، ولكن يفضل أن تعرض التفاح بشكل عمودي كما ترى في الصورة، ليكون أول منظر ملفت للانتباه في طاولة عيد الميلاد.

طاولة عيد ميلاد لحفلات التخرج

طاولة عيد ميلاد لحفلات التخرج

إذا كنت تريد الاحتفال بعيد ميلاد شخص قد تخرج للتو من الجامعة، فبإمكانك تزيين طاولة عيد ميلاد للاحتفال بالمناسبتين معاً، حيث يمكنك تزيين الطاولة بألوان مدرسية مع استخدام الأوراق وقبعات التخرج كنوع من الزينة، بما في ذلك سنة التخرج على قمة كعكة احتفالية لا تنسى. اقرأ المزيد من الأفكار لحفلات التخرج.

طاولة عيد ميلاد كلاسيكية فاخرة

طاولة عيد ميلاد كلاسيكية فاخرة

إن استخدام بسكويت الأوريو في طاولات عيد الميلاد الكلاسيكية والفاخرة، هو أمر نادر بحد ذاته. لهذا يمكنك أن تكون أنت الشخص الأول الذي يطبق هذه الفكرة، وأن تستخدم الأوريو في تزيين طاولة عيد ميلاد وكعكة عيد الميلاد، بالإضافة إلى التحف والألوان المخططة، بحيث تظهر الخلفية بالكامل باللونين الأبيض والأسود.

طاولة عيد ميلاد مليئة بالذكريات

طاولة عيد ميلاد مليئة بالذكريات

يمكنك استخدام الصور الفوتوغرافية الصغيرة لتزيين طاولة عيد الميلاد، واستخدام الصور الكبيرة كخلفية في مكان الحفل، بحيث تضع جميع صورك منذ طفولتك وحتى لحظة عيد الميلاد. ومن المؤكد أن الضيوف سيحبون هذه الفكرة، خاصة عندما تلتقط معهم صورة جماعية كبيرة وتهديها لهم في نهاية الحفل للذكرى.

طاولة عيد ميلاد في أعماق البحار

طاولة عيد ميلاد في أعماق البحار

والمقصود هنا أنه يمكنك تزيين طاولة عيد ميلاد لتبدو وكأنها في أعماق البحار حيث تعيش حوريات البحر الجميلات. يمكنك استخدام هذه الفكرة لحفلة عيد ميلاد الفتيات بغض النظر عن العمر، لكن يجب أن تبدو كعكة عيد الميلاد وجميع الحلويات بأشكال المرجان ونجوم البحر، والاقتصار فقط على اللونين الوردي والأزرق لتكتمل الفكرة بنجاح.

اقرأ ايضًا: (بالصور) أجمل أفكار تنسيق طاولات الضيافة والاستقبال

طاولة عيد ميلاد بحلويات الزفاف

طاولة عيد ميلاد بحلويات الزفاف

إذا كنت تريد الاحتفال بعيد ميلاد امرأة وهي لا تزال عروس جديدة، فيمكنك تزيين طاولة عيد الميلاد لتبدو وكأنها طاولة أعراس، حيث يمكنك استخدام مفرش مائدة مزركش مع قالب كيك ذو طابقين أو ثلاثة طوابق، بالإضافة إلى مختلف أنواع العصائر والحلويات المستخدمة في الأعراس، مما يجعلها فكرة مميزة للغاية للاحتفال بعيد الميلاد.

يمكنك القراءة أيضًا عن أفكار أعياد ميلاد للكبار لتصنع حفلة استثنائية لا تنسى، أو أفكار أعياد ميلاد مجنونة ومميزة.

مصادر 12

اترك تعليقا