6 أفكار للخطوبة لتنظيم حفلة استثنائية لا تفوت

تعد فترة الخطوبة أجمل مرحلة في حياة المتحابين، لأنها مليئة باللحظات الرومانسية والعاطفية، وتضم أجمل ذكريات العمر التي لا تتكرر مرتين. فبعد أن عثرتِ على شريك أحلامك وارتديتِ خاتم الخطوبة، حان الوقت للاحتفال بهذه المناسبة بطريقة جديدة وفريدة بعيداً عن الحفلات الكلاسيكية المملة. تابعي معنا أروع 7 افكار للخطوبة تناسب جميع الأذواق والاهتمامات، مع أجمل الطرق لالتقاط الصور.

افكار للخطوبة .. 7 أفكار فريدة ومبتكرة

1- حفلة معرض الفنون

حفلة معرض الفنون

افردي السجادة الحمراء واعرضي صور خطوبتك لأول مرة مع حفل افتتاح معرض فني. دعي ضيوفك يشعرون وكأنهم في معرض حقيقي، وذلك عن طريق طباعة صور الخطوبة بأحجام صغيرة،

وعرضها على الجدران حول مساحة الحفل مع تركيب حوامل مزودة بإضاءة موضعية لتسليط الضوء على كافة الصور ولفت الأنظار إليها.

إن هذه الفكرة جديدة تماماً من نوعها، وتخلق ديكوراً رائعاً وملهماً للضيوف حيث يمكنهم التقاط الصور وفتح الكثير من المحادثات الشيقة وشرب المشروبات اللذيذة والاستمتاع بوقتهم.

2- حفلة خطوبة في صالة البولينج

حفلة خطوبة في صالة بولينج

خططي لدعوة جميع أفراد العائلة والأصدقاء للمشاركة لعب البولينج احتفالاً بمناسبة خطوبتك، وقومي بالتنسيق مسبقاً لحجز المكان بالكامل وتجهيزه بالزينة والموسيقى التصويرية المخصصة

أو الإضاءة أو خيارات الأطعمة والمشروبات. دعي حفلة خطوبتك تتحدث عن مدى تفردك وإبداعك، فمن قد يفكر بعمل حفلة خطوبة في صالة بولينج؟

3- افكار للخطوبة حفلة تنكرية

حفلة خطوبة تنكرية

هل تبحثين عن فكرة مجنونة وغريبة نوعاً ما؟ إذاً اتفقي مع خطيبك على التنكر وتقمص شخصية أشهر الأزواج على مر التاريخ، مثل الملكة فيكتوريا والأمير ألبرت، روميو وجولييت،

الأميرة ديانا والأمير تشارلز، وغيرهم. واطلبي من جميع الضيوف كذلك ارتداء ملابس تنكرية للحصول على لمسة مرحة في حفلة الخطوبة، مما يتيح لهم الاستمتاع حقاً بالتعرف على الشخصيات.

4- حفلة على السطح

افكار للخطوبة حفلة على التراس

استفيدي من بيئتك الحضرية وتوجهي للأعلى بدلاً من حجز صالة باهظة التكاليف، فلا يوجد ما هو أروع من الاحتفال في الهواء الطلق، وتناول المأكولات اللذيذة والمشروبات الدافئة

مع أروع إطلالة على المدينة. إذا لم يكن سطح المنزل أو المبنى مناسب لعمل الحفلة، فيمكنك الاتفاق مع خطيبك على استئجار تراسات مخصصة للحفلات.

5- حفلة الآيس كريم

افكار للخطوبة حفلة آيس كريم

جميعنا نحب الآيس كريم حتى لو كان الجو بارداً في الخارج (اعترفي بذلك)، لذا لم لا تتفقي مع خطيبك على استئجار عربة آيس كريم لتدللي ضيوفك بطريقة جديدة ولذيذة؟ يمكنك تقديم الآيس كريم بالبسكويت أو بقوالب مخصصة

مع جميع النكهات المحشوة بالفواكه والمكسرات والرشات الملونة. وتعد هذه الفكرة ممتازة خاصة إذا كان هناك العديد من الأطفال المدعوين، مما سيجعلهم يشعرون وكأنهم جزء مهم من الحدث.

6- حفل خطوبة في القطار

حفل خطوبة في القطار

قد تبدو فكرة غريبة ومضحكة نوعاً ما، إلا أنها ليست مستحيلة خاصة إذا كنت تعيشين في بلدة تشتهر بالقطارات وتوفر قطارات 5 نجوم مخصصة للحفلات. فالقطار ليس مجرد وسيلة للانتقال من مكان إلى آخر، بل هو تجربة مثيرة تخلق ذكريات رائعة بالفعل، فكيف بحفل خطوبة؟

7- افكار للخطوبة حفلة غناء كاراوكي

افكار للخطوبة حفل غناء كاراوكي

إذا كنتما من عشاق الغناء والموسيقى، فهذه أفضل فكرة مثالية لحفلة الخطوبة، حيث يمكنكما إنشاء قوائم تشغيل مخصصة تعلن عن خطوبتكما، وإنشاء قوائم أخرى بإيقاعات متنوعة مع تجهيز كافة معدات الكاراوكي،

مما يتيح للضيوف الغناء واستعراض مواهبهم الدفينة.

افكار لالتقاط صور الخطوبة بطريقة مميزة

  • التقاط صورة قريبة

افكار للخطوبة

تم التقاط هذه الصورة من زاوية فريدة من نوعها، حيث يظهر فيها ذقن الخطيب ويد المخطوبة على صدره، مع إبراز خاتم الخطوبة الماسي بوضوح.

  • صور السيلفي على الجوال

صورة خطوبة سيلفي

قام هذين الزوجين بالتقاط الصورة بطريقة إبداعية، حيث ابتسما لبعضهما البعض في الخلفية، وفي المقدمة أمسكا بهاتفهما وعرض كل منهما صورة شريكه.

  • صورة عند غروب الشمس

صورة خطوبة عند غروب الشمس

يعد غروب الشمس خلفية كلاسيكية لمختلف أنواع الصور، لكن يمكنك إضافة بعض الإبداع كما يتضح في هذه الصورة الفنية، حيث تم التقاطها فور غروب الشمس ليبدو الخطيبان وكأنهما مجرد ظل.

  • افكار للخطوبة صورة في إطار

إطار صورة مثالي

من قال إن الإطارات توضع فقط على السطح الخارجي للصور؟ يمكنك استخدامها كإضافة ممتعة للصورة نفسها كذلك، ببساطة قومي بتثبيت الإطار بأي زاوية تريدينها، وابدئي باتخاذ الأوضاع التي تريدينها داخل الصورة.

  • التقاط صورة راقصة

صورة خطوبة راقصة

تعد جلسة التقاط صور الخطوبة الوقت المثالي لممارسة حركات الرقص، حيث يمكنكما أداء أي حركة راقصة في الصورة مع التقاطها من مسافة بعيدة نوعاً ما لتبدو بهذا الشكل الرائع.

  • النظر للأسفل في الصورة

افكار للخطوبة

تعد اللقطات المقربة طريقة رائعة لإضافة زوايا ممتعة إلى الصور. وفي هذه الصورة، ظهر فقط الجزء العلوي من جبين الخطيب، وانحنى إلى خطيبته واضعاً جبهته على رأسها.

  • صورة تحت المطر

صورة تحت المطر

إذا كنتما تتمتعان بالجرأة والشجاعة، فلا تدعا سوء الأجوال الجوية يمنعكما من التقاط صورة مثالية كما فعل هذا الزوجان، حيث يمكنكما الحصول على لقطة جميلة ومبتكرة حتى في وسط عاصفة ممطرة.

اقرئي أيضاً: 7 نصائح لتنظيم حفل خطوبة رائع

وهكذا أصبح لديك أجمل 7 افكار للخطوبة جديدة تماماً من نوعها ومبتكرة للغاية، كما أصبح لديك أجمل الطرق لالتقاط صور الخطوبة بعيداً عن الطرق التقليدية المملة. ما أكثر فكرة نالت إعجابك؟ شاركينا بتعليق!

اترك تعليقا