أفضل الهدايا الرجالية لموسم شتاء 2022

غالبًا ما يكون موضوع الهدايا محير بعض الشيء، لذا ما رأيك أن نستمد أفكار الهدايا من المواسم والأوقات التي نمر بها بين الحين والآخر، مثل هدايا مناسبة لموسم الشتاء وأخرى مناسبة لموسم الصيف.

في هذا الموضوع سنتعرف على بعض الأفكار لهدايا رجالية مستوحاة من موسم الشتاء، ستجد أفكار هدايا ملابس شتوية وأفكار أخرى مستوحاة من أجواء رحلات البر والكشتات.

جاكيت ميبل كم طويل 

شراء

هذا جاكيت رجالي شتوي محشو بريش الوز ليعطي حرارة ودفء مثالي في الأجواء الباردة ومكسو بطبقة مقاومة للماء مع سحاب وجيوب داخلية وخارجية، يمكن تقديمه كهدية مثالية في خلال موسم الشتاء. يأتي بسعر 375 ريال.

جاكيت ارتيكسس اسكيب بنتاغون

شراء 

جاكيت شتوي رجالي أنيق وفاخر من البوليستر والإيلاستين مما يمنح الطبقة الخارجية مرونة استثنائية يأتي مع سحاب بتقنية بنتاغون، غطاء الرأس بثلاث وضعيات، فتحات تهوية اسفل منطقة الابط للتهوية مزودة بقماش شخال لمنع دخول الشوائب، الجيوب مزودة بتقنية تحمي ما بداخلها من السرقة، بالإضافة تبطين على منطقة الكوع لتعطي حماية لمنطقة الكوع. هدية مثالية بسعر 492 يال.

جاكيت ميبل

شراء

جاكيت ميبل كندا لأناقة شتوية كاملة بامتياز لمحبي اللون الاسود، جاكيت من الصوف الطبيعي مزود بأزرار للفتح والإغلاق من الأمام وبرقبة طويلة بعض الشيء لتمنح الدفء في الأجواء الباردة. ييأتي بسعر 460 ريال.

خيمة العقيلات ساري 

شراء

إذا كان الشخص الذي تود أهداه من محبي الرحلات والتخييم سواء في البر وأحضان الطبيعة أو غير ذلك فهذه هدية مثالية لهذا النوع من الأشخاص، تأتي هذه الخيمة بطبقتين من القماش القطني العازل للماء بمقاس 3×3 متر بعدد 2 نوافذ ومثلها أبواب ويمكن طيها لتصبح بمقاس 95 سم فقط لسهولة حملها ونقلها. تأتي بسعر 1150 ريال.

مجموعة أم شوكة الكبيرة

شراء

مجموعة أم شوكة العريقة تتميز بشفرات قابلة للسن وبمعادن مقاومة للصدأ بالإضافة للحقيبة المدمجة مع المجموعة لتكون خيارك مثالي في أوقات الخروج للبر ورحلات التخييم.

محتويات العبوة: مبراة 20 سم – سكين صلب 10 سم – سكين 12 سم – سكين 14 سم – سكين 16 سم – سكين 18 سم. بسعر 595 ريال.

شنطة هيلكون كتف

شراء

صممت الشنطة للكتف بمواصفات تلائم الرحلات بصناعة وجودة عالية لحمل المستلزمات والأمتعة الشخصية. تصله هدية رجالية مناسبة بميزانية منخفضة إلى متوسطة حيث تأتي بسعر 454 ريال.

ويمكن تصفح المزيد من المنتجات التي تصلح هدايا رجالية من مسلتزمات الرحلات والتخييم ورحلات البر وكذلك الألبسة الشتوية من هذا الرابط.

📩
انضم لأكثر من 3000 شخص في نشرتنا البريدية ليصلك أحلى ما عندنا

لن تصلك رسائل عشوائية. يمكن إلغاء الاشتراك في أي وقت

تابعنا على: Twitter - Facebook

قد يعجبك ايضا